مشكورين وايد ع تفاعلكن في الموضوع
وسلام خاص معطر بالورد و العود من حمده لكل سيدات الامارات
هي مسافره خارج الدوله الله يردها بالسلامه
وع فكره القصه حقيقيه وما حلل لاي وحده تنقلها لاي منتدي لانها خاصه شوي وانا كتبتها لانه فيها وايد عبره وعظه وع فكره نحن بدو درجه اولي وافتخر بهذا وكل الوقائع حقيقيه………..
يلا نكمل……
مثل ما تذكرون حمده رجعت للبيت هي وسالم وبدات حياتهم من هنيه
نزلوا اغراض حمده من الكلوزر ودخولها البيت
وهي من نزلت وهي قاعده عند بويه تصيح ما تبا تطلع مره ثانيه
وابويا يهديها وامي تفهمها هاذي سنه الحياه كل وحده تعرس وتطلع من بيت بوها
صار الليل ووقت النوم امي تقولها:حمده انتي الحين معرسه وسالم ريليج لازم تدخلين عنده وتتطيبين له وترتيبين له …فهمتي ياحمده ..؟؟؟؟
وحمده ترمش بعينها مب مستوعبه شي؟؟؟
مسكينه براءة اطفال مب عارفه شو قصد امي
دخلتها امي عند سالم وطلعت…
اتسكر الباب وحمده عينها علي الباب وهي ساكته وسالم ساكت وصمت عام ….
سحبت مخدتها وبرنوصها وطلعت من الحجره وعيون سالم تتبعها …
راحت ع طول عند بويه برا في بيت الشعر
وانخشت في حضنه ونامت
وشوي وسالم داخل وساحب وراه برنوصه ونام في طرف الخيمه
وفي اليوم الثاني……..
الجو بارد وشتاء والجو ضباب ونحن قاعدين في بيت الشعر حول الكوار ندفا
وبويه عينه ع حمده بحزن وايد متلوم فيها
صار وقت الضحي وبويه زقر سالم وقاله:
اسمع يا سالم حمده صغيره وبراض عليها لاتنسي انها ربت في وسط بنات, تسع بنات وما عندها اخوان ولاعيال عم وصعب عليها وهي تستحي منك اول مره تنفرد مع ريال ….
سالم : عمي والله العظيم اني احبها واعشقها وغاليه عندي ومستحيل اغث خاطرها وانت امنتي عليها بصبر ع حمده لو دهر كامل…
كل يوم يقعد بيويه ويطالعهم حمده تلعب مره عند البوش ومره تتبع الطليان وسالم وراها
من زمان الحكومه سامحه ان كل ريال يحط حلاله عدال بيته
ومرت الايام وهم نفس الحال حمده تنام عند بويه وسالم من وراهم
ومر يوم وثاني و يوم وثالث وشهر وشهرين وثلاثه واشترا سالم كلوزر بدي
ركضنا كلنا فرحانات بالسياره خص ان سالم غالي وايد وانشوفه مثل خونا اللي الله ما راد وعطانا اياه
قال وهو فرحان:خذت سياره …. يلا ركبن يا بنات بوديكن الدكان وركبنا عداله
قال : لالالالالا كلكن ركبن ورا في البدي وحمده بس عدالي
ورحنا الدكان وخذنا الحلاوه والبطاطس والعصير وردينا البيت
قالنا وهو يضحك: يلا فارقنا بروح طيبه بنروح انا وحمده نضرب رون وبنيكن
تمت فطيم تصيح:ابا اركب يا غشاش ليش هي بس
واالله طنشها وراحوا
فطيم البنت الثانيه بعد حمدوه……………………..
واطورت الامور وصار يلعبون مع بعض وياكلون مع بعض وايد اتشوفهم يتتابعون هي وهو…..
ويضاحكون ويغمز لها ويشلها ويدورها ويلاعبها ,,,,,لين ذاك اليوم سمعنا فطيم تقول لامي حمدوه في الحجره وتصيح ما اعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضنا بسرعه ورا امي فضول فينا ذابحنا حمده ابدا ما تصيح شو اللي سوابها سالم وصيحها ؟؟
سالم صيحها ابدا مب مصدقات….
طلعت امي وقالت : فطيم زقري بوج ونحن واقفات عند باب الحجره
دخل ابويا ورمسها وفهمها اللي صار سنه الحياه وكل ريال ياخذ حرمه هذا مصيرهم
طلعو امي وبويا ودخلنا
قالت فطيم السوسه : شو سوابج سالم شو قالج ابويه وامي
في الويه قالت طلعن برع ابويه قال انا الحين حرمه مب بنت صغيره يعني لازم مارمس عندكن
فطيم :شو اللي خلاج حرمه بسرعه ها يلا رمسي والا تراني بروح اتخبر سالم..
حمده: طلعي برا الله يخليج مب ناقصتنج..
ومرت الايام وحملت حمده يالله يوم بشروا بويه بالحمل جبل صوب القبله وشكر ربه وحمده ع النعمه الكريمه…
الامور صارت طبيعيه بين حمده وسالم في كل شي و بدت تحبه وتتعلق به
ومرت الايام ووصل يوم الولاده
الاخت ما دقها الويع الا نص الليل
وماتشوفن عاد حاله البيت الكل يربع شرق وغرب
اللي بيشل الثياب وامي تخدم القهوه وتلف التمر
وبويا يحمل الحاف حق الدختر وهي واقفه تعاني من الالم
وسالم ماسك يدها مساندنها ..
ركبوا الكلوزر امي وبويه وسالم وحمده
ونص الطريق قالت حمده لامي: امي شي يطلع بسرعه بموت الله يخليكم وقفوا السياره
بسرعه ونزلوها وساندوا راسها ع السدره
كان ولي العهد بيطلع
قالت امي :سلوم بسرعه هاتلي خلقه بسرعه بيظهر الصبي..
مسكين من الربشه فر صفرته الحمرا …
مسكين انخش وراء السياره وعيونه مغرغره ويدعي لحمده
وهو يسمعها تصيح وتصيح وتقول :سالم الله يخليك وينك تعال سالم اه يا سالم
سالم يتالم لالمها وقالت امي بفرحه مبروك يا سالم ولد …
تقرب منها شوي شوي وباس راسها وقالها: الحمد الله يا حمده ع السلامه سلامتج عندي اهم من مليون ولد
ابويه:سالم مبروك عليكم الريال
يقاطعه سالم :افا عليك ياعمي مبروك علينا كلنا وانا بسميه عليك محمد هذا محمد بن سالم..
لفو الولد بالصفره وهي وايد تعبانه تنزف قطعو سر الولد وشلوها وراحو الدختر
وطبعا تعاجت واعتنوبها وصارت بخير وردت البيت
ويافرحتنا بالولد فرحه عجيبه
اول مره انشوف مخلوق بهذا الحجم
وبالساعات ونحن بس نطالعه
مره حمدوه مشغوله عند امي ومحمد يصيح مفحم من الصايح عاد من فينا المتعبله اكد فطيم قالت انا بسكته لا تخبرون حمدوه وراحت الاخت ويابت وحده من مراضيع الطليان وصبت لبن بوش ورضعت الصبي
دخلت حمده قالتلها شو تسوين …
فاطمه: اهي اهي (تضحك بخوف) اسقي محمد حليب بوش عشان يغدي خو شما ..
حمده: ذلفي برا لا بارك الله فيج يا العنز…
فاطمة (بصدمه قويه) :ليش انا عنز كنت بس ارضع ولدج لبن بوش وطلعت تصيح,,,
ردت بعد شوي لقت سالم توه طالع من الحجره وحمده غرقانه في بحر من الدموع..
فاطمة: حمده انا اسفه ما كان قصدي اضره كنت بس بسده شوي لانج مشغوله عاد سكتي ما يسوى عليج كل هذا الصياح الصبي ساكت ونايم ..
حمده: انا ما صيح عسب هالسالفه..
فاطمه: ليش شو صار ..
حمده(وهي تصيح): سالم وتاخذ نفس سالم سالم المشكله..
فاطمة: ارمسي عاد حرقتي اعصابي بسرعه يلا……
حمدة: انتي ياهل حتي لو خبرتج ما تفهمين…؟؟
فاطمة: جربيني واذا مافهمت بطلع برا..
حمده: سالم…………بيسافر مصر يبا يدرس ..
فاطمة: وشوالمشكله خليه يروح عادي انا بنام عندج لاتخافين!!!
حمده: قلتلج ماتفهمين.. وتتنهد….. هذا سالم نور عيوني ووفوادي اموت اذا فارقني كيف اعيش بدونه بعد ما حبيته وعشقته وتعلقت به ماقدر افارقه لحظه وحده بس هو يقول من زمان خاطره يدرس ويشتغل وياخذلنا بيت ونعيش روحنا …………
فاطمة: يالله شوي شوي الحين عاد حبيتيه خليه يروح ..
حمده: الشور مب عندي خلاص هو معزم وبعد اسبوع بيسافر…..
ووصل اليوم الموعود وسالم عند حمده: الغاليه يا ام ضنايه والله العظيم انج غاليه عندي وفرقاج مب سهل ابدا بس هذا كله عشانج
حمده تقاطعه: انا ماباك تروح مابا شهاده علشان تغليك بقلبي مابا بيت اسكنه
سالم: انتي ساكنه قلبي وعقلي وروحي ياحمده والريال لازم ما يعيش عاله ع غيره وعمي ما قصر كفا ووفا انا الحين براويه اني ريال استاهل بنته… فداعه الرحمن الغاليه وباسها وعينها تدمع بالم وحرقه
وراح سالم………
وتغيرت ايام حمده للاسوء ماتفكر الا بسالم وينه وشوصار معاه وكيف حاله ..ياالله وينه كل ليله تحط محمد في حضنها وتقعد معاه وترمسه بحزن:اه يا محمد مادري الغالي وين ..عيوني مشتاقه لشوفه وقلبي مشتاق لضمه ومالي الا ربي ادعيله يحفظه ويسر امره ويرد لي سالم غانم شو رايك تبا ابوك يصير دكتور والا طيار ولا ضابط و…..و,,,,,………
وهاذيج الليله حاضنه محمد وترمسه كالمعتاد ….اه يا محمد طوال الغالي ماادري بحاله يا ريت حد يطمني ..خاطري اضمه ضمه عاشق مشتاق لمعشوقه ضمه الليل للنهار ..احبه واعشق ترابه ..فديت قلبه وروحه انا بدونه جسم بلا روح ..انسان بلا قلب و………………..
يقاطعها صوته : هالكثر تعشقيني…رفعت راسها سالم فرت محمد وربعت صوبه ضمته قو قو ضمه العاشق اللي تترياها…
ثاني يوم من فجر نشت الغاليه فرحانه بردة ريلها ما خلت شي ما خدمته ع الريوق من عصيده وخبيص ومحلى ومجهزه البن والشاهي والقهوه صايره نحوله نشيطه
يت فطيم : يا سلام الاكل ريحته طيبه ويفتح النفس
حمده: شلي يدج يا فطموه هذا ريوق سالم
فاطمه: ليش هو ياي من مصر فجعان…سيري وعي الشيخ قوليله العبيد يتريونك عالريوق
قعد سالم في الصاله يسولف علينا عن مصر ويخبرنا كيف لهجتهم واشكالهم غير عنا والفرق و…,و….و……و……وبرد بعد 3 ايام ؟؟؟؟!!!!
حمده:ليش ترد امس ضاوي ما خلصت الدراسه؟؟ّ
سالم: لا ماخلصت ..انا رديت باخذج عندي مصر الغاليه ماصبر عنج ولا عن محمد
فطيم :عنها والا عن اكلها…
حمده: ليش يا سالم تدري اني ما اقدر اخلي بويه
و..يقاطعها بوها: لا ياحمده كل وحده في النهايه ما لها الابيت ريلها ..
سالم: عمي انا باخذ حمده برضاها مب غصب واذا ماتبا علي هواها بصبر ع فراقها
بويه: لا يا بنتي افا عليج ..
فطيم: روحي وفكينا من ويهج انتي محمدو ما وراكم الا العثره الحرمه تصيح ع فرقا ريلها والصبي يصيح يبا حليبها شو هالحاله سيروا احسن..
وبدات استعدادت حمده للسفر …
حمده: مع السلامه يابويا ماوصيك ع خواتي وامي و…فطيم وين ماشوفها..شردت هالكثر عاد كرهتنا
والمسكينه فطيم قاعده في زرب الهوش تصيح ع فرقاهم
ساروا المطار وطارت الطياره ووصلت مصر ..
حمده: يا سلام يا سالم هاذي كلها مصر…..
سالم: وتتصدقين الها اسمين هالبلاد مصر وحد يسميها ام الدنيا ههههههههههههههههههاي
وصلها الشقه وكانت صغيره تناسبهم …ابدا ماذمرت من صغر الشقه و قدمها
سالم: حمده نسيت اقولج اني اشتغل في مصنع للقطن بعد دوام الدراسه لاني ماعندي شي اصرف منه وهذا دخلي الوحيد وحاولي ما تصرفين الا ع قدنا ورجاء لاتخبرين ابوج
حمده: ليش بخبره هالشي بيكبرك في نظره
سالم: اذا غالي سمحيلي هالموضوع خاص شوي فيني ..
حمده: ان شاء الله يا بو محمد…
ثاني يوم
قوم سالم
حمده: تصدق ماشي طحين ولا خميره ولا ولا…ولا…ولا…ولا..
سالم: قلتلج حمده لازم نقتصد …..
حمده: كيف ؟؟
سالم: انا اتريق كورن فليكس مع حليب..
حمده: شو هذا بعد
سالم: تعالي براويج (عاد الاخ يتخقق عليها متمدن ويعرف اشياء هي ما تعرفها)
حمده: يا سلام طعمه لذيذ ذكرني بالقرص…
سالم: اي قرص بعدين كليه بخاشوقه مب يدج
ويضحكون ههههههههههههاي
حمده: ان شاء الله
في الامارت….
امي: افا عليك يا بو حمده ليش جذي زعلان ان شاء الله هي بخير حتى بناتك يزعلن يوم يشوفنك جذي
ابويه: اشتقت لحمده ولصوتها ولمحمد لو هو هنيه كان كسر الدلال هذيل كلهن ولعب بالغسول و….خنقته العبره
في مصر…..
سالم: حمده يوم الجمعه ماشي دوام لا دراسه ولا مصنع بحوطج بفرفرج في مصر شبر شبر
ووصل يوم الجمعه وراحوا اول شي السوق وخذت شالات للبنات وكوت لبوها
سالم: حمده تعالي شوفي تعرفين شو هذا
حمده: لا……..
سالم: اسمه سجق وهذا مسواي من مصران الكلاب وههههههههههههاي
حمده: وع وع وع الله يخليك شله عن ويهي ……..
كانت حياتهم ولا اروع من جذي
في الامارات
فطيم: ابويه كتبت رساله لحمده واباك توصلها
ابويه: انزين انتي حطيها تحت الدوشق يوم بترقدين بتي الحمامه وبتوصلها
نامت وحط الرساله تحت الفراش واول مانشت ما حصلتها ركضت لابويا فرحانه
فاطمه: ابويه الحمامه شلت الرساله متي بتقراها حمدوه….
مسكينه وايد تفكر بحمدوه
ثاني يوم ؛ يوم نشت من الرقاد لقت تحت الدوشق مصاص
ركضت لابويه
فاطمة: ابويه حمدوه طرشت مع الحمامه مصاصه….
وابويه يضحك لانه هو اللي حط المصاص
في مصر
حمده فرحانه وايد لانها خلاص بكره بترد البلاد عند بوها الغالي وامها وخواتها
……………
و البقية تأتي
نتريااج ..^ ^
اريد اعرررررررررررررف التكمله يالله بسررررعه كمليييهاااااااااااااا
بس حطي جزء ثااالث..
قصة مشوقة والأحلى إنها واقعية ..
لا تبطيــــــــــــــــن(: