خواتي … اليوم الصبح اول مانشيت ياني ألم فضيع وتعب ونزلت الدوره … هي أخر مره يايتني تاريخ 25 واليوم تاريخ 19 بالعادة هي تجدم اربع ايام
بس اقول الحمدالله على كل شيء فهو أولا واخيرا خيره … بصراحه كنت خايفة احمل ها الشهر لغرض كنا بنسويه … يعني اذا حملت لا طلعه ولا راحه …
شوفوا كيف الخيره … خيره من الله …
انا من خمس سنوات وشيء معرسة ولا مره حدث لي حمل … وطبعا السبب غير معروف … طبعا سرت مستشفى اتوام من فترة وسويت تلقيح اصطناعي وما أستوى حمل … أتوام معاملتهم حلوه ومحترمه
بخبركم قصتي مع الاستغفار
الاستغفار غير حياتي تماما … كانت حياتي مع ريلي حياة لا تطاق ما أدري كيف كان الوضع بس صعب … وبديت استغفر من سنه ولين الحين وان شاء الله طول الحياة
تعرفون كيف حياتي تغيرت والله انجلبت 180 درجة … بشكل ماتتصورونه …كل شيء تعدل … ماكنت أتوقع لها الدرجة ولكن الله قادر على كل شيء … بفضل الله تغيرت حياتي وحتى نفسي انا تغيرت وفهمت حياتي ونفسي …. وحتى طريقة تفكيري وعزيمتي …
وبخبركم بعد بسالفتي … وتأخري في الحمل
من فترة طويلة ومن أكثر من سنه … يتني حالة هلع وطبعا نفسيه زفته , وصياح مع الهلع وارتجاف …. سرت المستشفيات طبعا بدون سبب لان تيني ضيقة ما أقدر اتنفس منها … والله من اشنع الحالات هذي الله لايرويكم إياها
الحين الشيء الي يخوزها عني يوم تني هو القرءان … من أقرأ القرءان اول بداية احس بتعب بس بعدين يروح يوم اخلص جزء
فطبعا الحين ناويه ما أهجره أبدا , هو دواء في الحياة وراحة واجر واني في الاخره يوم ايي عند ربي ما يسألني عن هجره … والله راحه وعن تجربه … يارب ثبتني …
من فترة أمي خبرتني عن شيء … قالت لي حلمت اني يت بيتج وهو قسم في بيت اهل ريلي … قالت اشوف كل يدران وماشي باب
وماقدرت أدخله , قالت لي السبب يمكن هذا لان عمتي اخت أبوي يوم انتقلت من بيتها سيده حملت وفي ناس بعد أعرفهم
قررت طبعا اطلع من بيت اهل ريلي … ولان بعد في مشاكل معاهم ومتبهدله وتعبت طبعا فترة بسيطه بتكون … واصلا بيتهم بعد فيه شيء
هنيه الخيره … انا متأكده ان الله ما أخر الحمل الا لخيره لي … أكيد لان الله كريم رحيم …
حبت أخبركم وافضفض …. أنبهكم على أمور منها الاستغفار وقراءة القرءان ….والثقة بالله وانه كل خيره … والابتسام والفرحة يوم تيج الدوره لان الله ما أخر الشيء الا لانه خيره لج " لاتزعلين يوم تسوين اختبار الحمل بل روحي صلي ركعتين شكر لله أحمدي الله على النعم الثانيه الي عاطنج اياها " … والله يحب الصابرين … يمكن الله يحبنا لهذا ابتلانا … وهذه نعمه بحد ذاتها …
مرات اشوف تأخر الحمل نعمة … لان الله يحبنا … والله يبا لنا الخير …
واختارنا من البشر … ابتلنا وخلنا نصبر ونعرف معنى النعمة …
وبعد لاني احب انوع في حياتي …. عندي هوايات فأنا مستمتعه في حياتي … أنا كاتبة … وان شاء الله قريب اشوف كتابتي في المكتبات ان شاء الله … فأحس حياتي منحصره على امور ووايد … احلام واماني … وطبعا رياضه وتغير جو … ما اقول ما افكر في الحمل لا أفكر ونص وخاطري بالضنا اليوم قبل باجر … افكر كيف بربيه وكيف بعلمه واحسن اخلاقه وتربيته … ومتشوقة لها الشيء …. ان عيالي يكونون أدب واخلاق وعلم …
وشكرا لأستماعكم ووايد هذربت
أحيانا الإنسان يبتعد عن ربه بسبب مشاكل الحياه والانشغال
بس مب عذر انه إنسان يبتعد عن ربه
بس سبحان الله
لما الإنسان يفقد الشي على طووول يتقرب من ربه لانه إنسان يعرف انه محد رح يحقق له إلا برضا ربه سبحانه وتعالى
ما اجذب عليج قبل كنت مقصره في حق ربي بس كنت أصلي
تأخر حملي علمني وايد اشيا تقربت من ربي وايد مب عشان ضنا لا علشان نفسي
متفاىله وايد بربي لانه مستحيل رح يخذلني وتأخر حملي خيرا فيما اختاره الله لي ولريلي
وثقي وتأكيد انو دائماً الخيرة فيما أختاره الله لنا
انا كمان متزوجة من خمس سنوات ولا مرة حملت بس الحمد لله ربي أنعم علي بزوج صالح ومؤمن انو الأولاد رزق من الله عندما تكون الخيرة فيهم سيرزقنا بإذنه تعالى
أدعو الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقني وإياكي وكل الأخوات الذرية الصالحة