حمدان : شكلها اتحب عشان جيه دوم في البحر
شيخه: هيه فديتك خالي اتحبك هيه بس مع ايام بتناسك
حمدان: اتحبني ليش
شيخه : يعني انته ماتنحب
حمدان: ارمس جد شو حبت فيني
شيخه: خل عنك الوحده يوم اتعرف انها تنخطب اتحب لي يخطبها
حمدان: الله عل المكر
شيخه: برايك خالي بروح اتصل بها
حمدان: في داعه الله
شيخه: تعال اتعشى عندنا
حمدان : بروح المنار اتعشى
شيخه: ياويلي خالي بسير اتعشى وياك
حمدان: يلا عيل
مسافه الطريج واصل عندج
شيخه: بلبس وبي وهي واقفه خاري شافت موزه نازله من اللند
موزه : طاف حق شيخه وحطت التافون اونه ترمس الحين بييب اغراض وبسير ابات عندج
شيخه: السلام عليكم
موزه : طاف اونه اترمس اربيعتها
شيخه: انزين السلام الله
موزه : اه اترمسيني اسمحليلي ماسمعت وعليكم السلام
شيخه: وين بتروحين
موزه : ليش تسالين
شيخه: لا والله
موزه: لاتكلمني مابا شي منج
شيخه: سمعي انا ساايره اتعشى ويا خالي
موزه: انزين وانا شو يخصني ليكون تبيني اتعشى وياج بتبطين الساع
شيخه:عيل خالي حمدان عازمنا
موزه: مشكورين مابي
شيخه: موزان انتي الحين زعلانه مني
موزه: قلبي مايطاوعني ازعل بس تعبانه ياياه من ام قيوين
شيخه: شو من وين ياياه
موزه : ياياه من ام قيوين
شيخه: كنتي ويا منو
موزه : بروحي
شيخه: ايوه انزين روحي ارقدي
موزه: بتوفيج
شيخه: اسفه موزه وماكان قصدي
موزه: عادي ماصار شي الغاليه
شيخه: تبين شي
موزه: امممممم سلمي علا حمداني
شيخه: ماضخه
موزه باست شيخه علا خدها وراحت وخالها ياه
حمدان: ابلاج مبسوطه
شيخه: بنت عموه مادري شوبلاها
حمدان: شو عندها
شيخه:ههههههه خبله اونه تريد اتروح عني
حمدان: شكلها وايد اتحبج
شيخه: هيه فديتها وراحوا اتعشوا وشروا باسكن روبنز حق موزه باكاكاو
ورجعوا وهو طول الوقت يفكر بنظرتها وجحالها
حمدان: حليله تحبني
شيخه : ليش مستغرب صدق لا حظت انها تحبك
حمدان: تصدقين اباها ***** الله تتحسن الظروف
شيخه: خالي خل موضوع شمسه وبعدين
حمدان: صدقيني مابغيها ما افكر فيها
شيخه: عيل في منو اتفكر
حمدان: في شيخه البدووووووو موزان
شيخه: خالي ارجوك ماريد موزان تتضر حاول خالي وانا ماباك تزعل امك
حمدان: بحاول اقنعها بس دعواتج الغاليه
شيخه: منوعيوني خالي
حمدان: احسني برتاح مع موزان وجني بديت احبها
شيخه: بديت اتحب بديت اتغار بدى قلبك يعيش بنار
حمدان: اشوفك لاهي وتفكر ليسر العدوووووو حالك
حمدان: شيخه بتوافق علي عموه
شيخه: فديت عمووو اكيد
حمدان : ياويل حالي كم بعيش
شيخه: خالي لا تحلم وايد
حمدان: ليش ما احلم وانا باخذ موزان
شيخه ربي يسعدك
شيخه: بس حط في بالك شي واحد ماريد موزان تتضرر لو صار في موزه شي ماتلوم الا نفسك صدقني بكرهك
حمدان: ليش اتقولين جيه
شيخه: خالي انته خطبت وايد وعلقت بنات بس ارجوك ماريد موزان تتعذب انزين
حمدان: حط بخاطره شو قصدج الغاليه
شيخه: قصدي واضح كون جاد ها المره
حمدان: عشان اثبتلج اني اباها باجر برمس هلي وابوي
شيخه: شورك وهدايه الله وسوالف لين وصلت بيتها
موزه : راقده
شيخه: وفتحت الباب شافت موزه راقده ونظفه الحجره ومدخنته
شيخه: شو هاي الريحه الحلوه
شيخه: غربيه موزان راقده بوعيها
شيخه: موزان موزاان
موزه : ها الغاليه
شيخه: راقده
موزه: غفلت اشوي امري فديتج
شيخه : شو هاي منو يايبنه
موزه : افتحي الهديه وشوفي
شيخه: بفسخ عباتي وبي
موزه: انتي طالبه شي من النت
شيخه: الا
موزه : عيل منو مطرش لها
شيخه: لحظه مكتوب
موزه: شو مكتوب
شيخه: المرسل الخبله ليى شيخه
موزه: الخلبه هههههههههههههههه منو الخبله هاي
شيخه: اشدراني
موزه: انزين افتحي ويم فتحت شافت لاب توب وبطاقه ((كل عام وانت بخير (0 كل سنه ةانته بخير وعيد ميلاد سعيد كل سنه وانته يا غالي اجمل ايام العمر كل سنه وحبك في قلبي يابعد عمري يزيد كل سنه وانته رفيقي وصاحبي واغلى البشر ليش تسالني وتدري انه الجواب عندي اكيد يعني معقوله انا انسى يوم ميلاد القمر حافظ التاريخ والله مهما كنت بعيد مستحيل انساه لو ينسى النحل ريح الزهر ))
موزه بنت عموه :
شيخه: تطالع موزه
شيخه : ولوت علا موزه ومشكوره فديتج كان بخاطري اشترى الاب بس الحمد الله
موزه : احسه بعد اشوي عليج
وموزه : انزين فتحي
شيخه: ويم فتحت الباس ورورد ((انا وبنت عموه ))
وعلا شااشه صورت شيخه لابسه بشت التخرج من الجامعه وفيه صور ماشاء الله اتانست ذكريات حلوه مرت ايام وقبل مايون من الهند
موزه: خال يبطلع اشوي وبي
بوسعيد : وين بتروحين ها الوقت
موزه : مشوار لدى الدوام وبرجع
بوسعيد : برايج فديتج
موزه: خالي ابا الرنج او الند
بوسعيد : في وكاله خذي الكلوزر
موزه: حلووووو
وراحت ركبت الكلوزر وراحت راس الخيمه وخت خضره وشغاله قوم خالهم
ومرت الظيت عنج الحرمه لي تسوي رهش وماكولات حلوه سويتات وراحت كارفور راس الخيمه وخذت اغراض حق بيت يدها خضره وراحت مره هيل وزعفران وخذت اغارض ورجعت
راحت الصوفي خذت قهوه …….وراحت بيتهم وحط اغراض وعدات الغرفه الضيوف ومليس الرياييل وحطت اغارض ومكسرات وشلت الدخون حق شيخه وكانت طالبه عند شمسه المهيري العطور حق بيتهم وخذت بعد حق حرمت خالها وراحت وسكرت البيت لان راشد اخوها بييهم من المطار وراحت بيد يدها بعيده بس شو اتسوي ووخالها محد كان راقد وهي نزلت من السياره دحلت الكلوزر داخ وشغاله تنزل وموصيه علا شغاله الثانيه اتنظف وحطت الفواله وخالها روح ريخه حلوه وراح الميلس شاف موزه اتحط صابون علا المغاسل وكل شي نظيف ويم دش استغرب من الفواله
بو سعيد : متستغرب
موزه: هلا خالي
بوسعيد : منو لي ياييب الخضره
موزه : خالي انا
بوسعيد : ليش مكلفه علا عمرج
موزه : خالي انا منكم وفيكم
بوسعيد : بس لي سويته مب اشويه
موزه: خالي عادي
واتانس شو بيقول متلوم من موزه وهو يدري انها ماعنده وراحت اتوعي شيخه وراوعت اونه بتروح اتنظف الميالس الحريم والرساييل شافت كل شي مرتب
موزه: صح النوم
شيخه: بعدني في ارقاد
موزه: شورايج
شيخه: منو معابل من الصبح
موزه: انا
شيخه: ليش مكلفه علا عمرج ابويه بييب
موزه: عادي فديتج الا فواله البيت
شيخه:سوي كيك
موزه: البارحه مسويه وانتي راقده
شيخه: شو مسويه
موزه: بسبوسه وكيك العلالي
شيخه: نخدمج باعراس فديتج
شيخه: خالي بيتقدم لج
موزه: صدج والله
شيخه:هيه الغاليه
موزه : الله يتمم علا خير
شيخه : بس ابا شي منج
موزه: امري الغاليه
شيخه: شوفي من الحين اقولج لو صار شي او ماصار شي لا تلوميني
موزه: مافهمت وضحي
شيخه: شوفي الغاليه مثل لو مارتحتي او صارت مشاكل لا تردين علي انا بس بجمع راسين بحلال ومثل حالي غالي علي انتي بعد غاليه
موزه: لا توصين فديتج المهم بس خالي يتقدم ولا يسوي شرات قبل
شيخه: انا هذا لي خايفه منه فديتج
موزه: لي فيه الخير ربي يجدمه
موزه: الحين بسير بيتنا
شيخه : شو اتسيرن تغدي اول وبعدين سيري
موزه: اشتقت حق حمامه وشعبتنا
شيخه: ياويلي
موزه: يالله ربي يسعدج الغاليه
شيخه:هههههههه وراحن يتغدن
وموزه ركبت سياره وراحت لين بيتهم وطول الوقت تفكر بحمدان
موزه:الو حمامه
حمامه: هلا والله بموزه
موزه: اشحالج اختيه شخبارج
حمامه : ولهت عليج وايد
موزه: تشتاقلج العافيه فديتج
حمامه: وين الغايب عن الوفك
موزه: فديت روحج في بيت يدي
حمامه: شخبار شيخه
موزه : الحمد الله
موزه : برايج الغاليه خط يايني
حمامه: برايج
وسكرت عنها وراحت اتشوف البيت وتنظفها ويو اهل من الهند و
وتناست بجيتهم
ومرت ايام
موزه: تطالع سيدات الامارات منتدى امها راحت جدا الدبش (المعز )
وفجاه خطف حمدان
حمدان: السلام عليج عموه
ام علي : وعليكم السلام ورحمه
حمدان: عموه اشحالج
ام: علي : بخير انته اشحالك واشحال هلك
حمدان: بنعمت ربج
حمدان: اشحال علي وراشد
ام علي: بخير بعد راشد مايا من الغربه
حمدان: عموه بتخبرج
ام علي : امر حمدان
حمدان: عموه محد خطب عندكم
ام علي : لا محد
حمدان : انا وامايه بني انخطب عندكم
ام علي : مرحبا الساع وبهلك
وراح عنها
موزه تشوف الصور في منتدى السيدات
ام علي : موزه موزه
موزه: اماياه انا هنيه بحجرتج
ام: شو اتسوين
موزه: اشوف الدخون والثياب
ام علي: حيه انترنت دكان
موزه: شو دكان ها الموقع وكل لي تبينه موجود
ام: حتى العروس
موزه: هههههههههههه هيه امايه
ام عيل بنديه غناتي عن يشوفه ابوج
موزه: هههههههههههه شو خايفه يعرس
ام: بس من هاي الرمسه
موزه: امريني امايه
ام: شفت حمدان
موزه: اي حمدان
ام" خالي حمدان
موزه : والله وين شفتيه
ام : ياني وتخبرني عنج
موزه: شو يباني
ام: ياني قالي عموه حد خطب عندكم
موزه : انزين وبعدين
ام : قلتله لا محد قالي بي وهو امه يخطبون
موزه: الله كريم
ام: جيه ماتبنيه
موزه: شوسالفته هذا مابياخذ شمسه
ام: ماتباه رفضتنه مرتين
موزه: غربيه معنه حمدان ريال والنعم فيه
ام فديت روحج لي فيه الخير الله يكتبه
موزه : الحمد الله
وراحت امها وبتروح ويا ابوها العذبه
المهم ومرت ايام
وهي سايره ويا الحمامه الدبش وهي شاله اصخله ويم جلفت حمدان مر اتانست وبغت الصخله
موزه: حمامه ها الريال لي خطف نشع قلبي من اعظامه
حمامه : هيه والله زكرتني بسلامه لي في القصص يوم اتقول نشع قلبي من اعظامه
موزه: ربي يخليه حق اهلها
حمامه: اتعرفين خال شيخه
موزه: شو فيه
حمامه : خطب عويش اختيه
موزه: شوووووووووو
حمامه: بلا ج تضايجتي
موزه: وانا اخر من يعلم
حمامه: رفضته لان شمسه تباه
موزه: ليش شمسه رفضته
حمامه : فديتج ماتباه
موزه: انتي اتقولين الحين تباه
حمامه: الصراحه مادري لي سمعته انها رفضته مرتين
موزه: والحين بيرد لها يتقدم
حمامه: هيه فديتج وليش بلاها بنت خالي
موزه: مابلاها شي
حمامه: شو سالفه صخيتي فجاه
موزه: في شي ماتعرفينه غناتي
حمامه : شو ما اعرفه
موزه: حمدان يتقدم لي فديتج
حمامه: البارحه متقدم حق عايشه وبعدناما ردينا عليهم
موزه: انا بروح بيتنا
حمامه : موزان شوفيج
موزه : مافيني شي غناتي
حمامه: تعالي موزان
موزه : تذكرت شغله وبرد
حمامه: شو بلاهاا موزه ورجعت بيتهم
وموزه فرت عمرها علا المخده وتصيح من الخاطر
موزه: ليش اتعذب بحياتي واحب واحد مايحاتي
وسالم شافها تربع وراح حجرتها
ودق الباب
سالم: موزان شوفيج
سالم: فجي الباب لا كسره فجي
وفتحت الباب
سالم: موزان ااتصحين
موزه تلوي علا سالم سالم بموت بموت
سالم: شو ها الرمسه
موزه: مابا اعيش ماريد شي
سالم: موزه اذكري الله غناتي شو صارلج
موزه:ماجرح قلبي سيوف ولا رماح كل لي طعني واحد قال احبك ثم راح
سالم: خبرني شو سالفه
موزه : سالم
سالم: ريحي اشوي وخبرني حمامه فيها شي
موزه: سالم انا بحياتي ماوست شي ولا فكرت انزل راس هلي في التراب بس حمدان
سالم: منو حمدان
موزه: سالم لا اتصارخ لي فين مكفني
سالم: بترمسين ولا
موزه: سالم انا حبيت حمدان بدون مايدري ولاحتى شيخه بنت خالي تدري وهو بخطبني وانا فرحت بس انصدمت الحين ليش كل ما اشعل شمعه بدربي طفت ليش
سالم"بيخطبج
موزه: هيه قال حق امايه وبعدين سمعت اليوم ان خطب عاشينه اخت حمامه
وصاحت موزه
سالم: غناتي ادموعج غاليه علي
موزه: سالم انا تعبانه فديتك ابا اموت
سالم: لا تذكرني بموت لانج اتزكريني بام ساره
موزه: سالم برتاح الحين الله يهنيه
سالم: صدقيني ربي بيعوض بثاني وراح عنها وخلها تذرف دموع وهو راح البحر بدو في البحر ماتركب يالسه يفكر بموزه معقوله ردت الدنيا يوم عرفت ان علي خطب ام ساره وهي اتحب من طرف واحد الله يعنيج موزه ربي يعنيج (( طرش لها مسج (( غناتي الدنيا قسمه ونصيب يمكن هاي الشي فيه خيره لج انتي وماتعلمين بالمخباي ولا تضايجين الى مايباج لا تصيحين تبينه ع قولت المثل (( لي نبيه عيا البخت يجيبه كل ما تضايجين اقري قرآن والله بعينج تنسينه وصدقيني محد مرتاح فها الدنيا
مسج مسج جاك مسج
موزه : منو منو
موزه : من صادق القلب سالم: غناتي الدنيا قسمه ونصيب يمكن هاي الشي فيه خيره لج انتي وماتعلمين بالمخباي ولا تضايجين الى مايباج لا تصيحين تبينه ع قولت المثل (( لي نبيه عيا البخت يجيبه كل ما تضايجين اقري قرآن والله بعينج تنسينه وصدقيني محد مرتاح فها الدنيا
موزه : فديت روحك اخويه
موزه وراحت تغسل اعيونها
ام: صح النوم غناتي
ام: جنج اتحريتي علا الدوام
موزه: ليش الساعه كم الحين
ام : 6 ونص
موزه : خوفتني وراحت ركبت اللند وراحت الدوام ومحطيه ( حان موعد سفرهم ويل حالي بلاهم ))
وصلت الدوام وشغل السكرتاريه وقالت حق المدير انا بطلع لاني اشوي تعبانه
وراحت وخطفت عن شعيبهم وراحت وراحت وراحت لين الفجيره
ام: الو موزه وين انتي
موزه: هلا امايه
ام: انتي وين اتحيرتي
موزه : فديت روحج انا خارج راس الخيمه الفجيره
ام: شو اتسوين
موزه: دوام فديتج
ام: بلاه حسج
موزه: برد المكيف يضرب علي
وسكرت وراح خورفكان والفجيره ونزلت البحر (( انا عاشق ايها البحر ولقد كثرت حروفها في الدوواين
ويالسه اتقول ( من اين الدروبي ابدوا رحلتي ومن اين الفصول اروي لك قصتي من صمت الظلام من سكون الليل الذي قتلتني اكتب عنك اكتب اليك لاكن اين انت وطالعت ساعه س5 وانا ماتغديت مابا غداء ورجعت البيت وسلمت عليها
بوعلي : وين كنتي
موزه: بسوق اليمعه ابويه
بوعلي : شو امودنج هناك
موزه:اخذ زراعه حق المزرعه
بوعلي: يالله فديتج فرزعتي لين مسافي
ومرت ايام وشهور وموزه يم عن يوم وحمدان يحاتي موزه شو سالفه ليش ماتجي بيت يدها
موزه : هلا شيخه
مشيخه: زين انج رديتي
موزه : وينج من سنه ماشفتج
موزه: موزجوده في الدنيا
شيخه: شو بلاج
موزه : مافين شي
شيخه : عيل تعالي بيتنا
موزه: مابا ونحن صايمين
شيخه: في العيد بتين
موزه: ***** الله
الجزء الاخير
موزه: عيدك مبارك ابويه
بو علي : عساج من العادين وسالمين وسلمت علا الربع واهل
موزه: السلام عليكم
علا يه : وعليكم السلام ورحمه
علايه : هلا بحرمت خالي
موزه : الله يحييج اشحالج علايه عساج من عواده
علايه :ومبارك عيدج فديتج
موزه:غناتي وين شيخه
علايه : في بيت يدي
موزه" نحن يايين هنيه سيده عندج
وفليل اليوم العيد اتوفت يدتهم
موز: ها امايه بلاج
ام علي: موزه وتصيح
موزه: امايه شوفيج
ام: يدتج اتوفت جنه حد صب عليها ماي بارد
موزه: يدو اتوفت
ولبست العباه وشلت الغشوه ويت عند امها
موزه:بسير بيت يدي بتين وياي
ام: هيه يايه وشليت السدر غناتي كانت س2 فليل ولين ماتظهر من الدختر واخوانها كلهم هناك وموزه نشت ها الوقت
اتصلي القيام ورحت بيت يدها وكل يا هناك عشان العزاء اخر يوم بعزاء
وفجاه س 10فليل دخل حمدان وموزه طلعت
حمدان: السلام عليكم
موزه: وعليكم السلام ورحمه
حمدان : موزه
موزه: ردت الغشاه علا ويها
حمدان: ردي علي
موزه: شو تبى مني
حمدان: مسك ايد موزه وشلها بسياره
موزه: اتصيح ناوي تفضحني
حمدان: موزه اسمعيني
موزه: صدق ماتستحي شاليني
حمدان: موزه افهمي اباج والله اباج
موزه : لي يبى البنت مايسرقها شو بيقولون هلي
حمدان: ماتهمني رمست الناس
موزه: نزلني بركب تكسي
حمدان: جاااااااااااااااااب الحين بعتدي عليج
موزه: حمدان الله يخليك الله يخليك ماتمسني بشي
حمدان: انتي اخر واحد يرمسني بها الموضوع وصاحت موزه
وصار لي صار وهي حليلها ماعرفت شو تسوي ماقدرت تمت اتصيح
موزه: حرام حرام عليك يا حمدان حرام عليك ليش سويت فيني
حمدان: عشان ماتعرسين ولا تاخذين غيري
موزه: ليش هدمت مستقلبي
حمدان: خلاص وقت ما باج راح اهددج
موزه: حرام عليك حمدان ماتوقعتك جيه
حمدان: تذكرين يوم ركبت وياج سياره عادي ييتي عندي ويم بغيتي اتشوفيني بعد يتي
موزه: يعني ما اتحبني
حمدان: احبج علا شو بس عجبتني
موزه: وكل لي سويته عشانك تقولي مايبن فيك
وصاحت موزه
سالم : موزه موزه شو فيج
موزه: مافيني شي بس نشيت من النوم
سالم: ليش اتصحين
موزه: تذكرت امايه العوده
سالم: فيج شي
موزه: لا غناتي بسير الدوام
وطول الدرب اتفكر في الحلم
حمامه: خطفي علي
موزه: من عيوني
حمامه : اليوم بخلص المغرب
موزه : شو تبيني اعفن في الدوام
حمامه: عشاني
موزه: اوكيه وهي طلعت من الدوام وماكانت تدري ان عرس حمداني اليوم
وسوت حاذث لان امه خبرتها ان عرس حمدان في صاله البوم وماعرفت جيف تستوعب واتخبلت حمامه يوم ياها الخبر وخبرت ام علي وحمدان اتخبل اتصل حق اخوه وخلاص يملج علا شمسه وهو راح ويا شيخه م صقر يشوف الحاذث وهي بخير ماعليه شر بس كدمات وجروح واشعه وحمدان وشيخه والكل يصيح خافوا علا موزه والحمد الله سافروا العرسان شهر العسل وام حمدان استغربت من تصرف حمدان لانه غير مسار العرس موزه كانت علا سرير المستشفى محطيه راسها عل ريلوها وتصيح
حمدان: قابض ورده حمراء
موزه: التفت ان حد ياي انصدمت يوم جافت حمدان
حمدان: الحمد الله علا السلامه غناتي
موزه: الله يسلمك هاي الورده لك
وراح بدون مايقول شي وراح وقرت البطاقه اتريا اتصالج الغاليه وبعد مارحوا عنها اخهل تمت بروحها لان حمامه اتبات عنده وراحت ومسكت التلفون ودق الرقم ( خدمه برسيون)) احبك موت موت احبك موت احبك موت
حمدان : موزه انا احبج واموت فيج
موزه: سكتت وتدمع
حمدان: صدقيني احبج الغاليه
موزه: حمدان وصاحت
حمدان : موزان شوفيج شوفيج ردي علي صكرت
حمدان: موزه موزه ردي علي وتفون مغلق
ومرت ايام وحمدان قرر يخطب موزه
والحمد الله وافقوا عليه
شيخه: واخيرا صرتي حرمت خالي
علايه: وافديتها حرمت خالي
شيخه : اونها تستحي
علايه: فديته مطرش لج شي
موزه: شو مطرش حمداني
علايه : خاتم الدبله الثانيه
موزه: وصاحت موزه
وعل كل ها اعذاب والحب موزه تزوجت حمدان عقب 9 سنوات منحب طرف واحد
واتمنى من كل قلبي تنال اعجابكم القصه
اختكم الغفليه وانتظروني في القصه القادمه ودمت سالمين
قريت قصتج بس الحين واصلة الجزء الاخير وبخلصها
الله يعينها موزة حب من طرف واحد عذاااااااب والله
تسلمين ع النقل الحلــــــو
والله يعين الي يحب على وهم خيالي يعذبه طططططططططططططول العمر مثل مممممممممموزة وحمدان الذي لايريد مووووووووزة بس قصج حلوة والله يعينها على مابتلها
تابعي قصص سردحلو