تخطى إلى المحتوى

الان حان الدور على هولندا :: قاطعوا منتجاتهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أجل نصرة ديننا ونبينا و كتاب ربنا .. ندعوكم لمقاطعة البضائع الهولندية، ردًا على ما قام به رئيس أحد أهم الأحزاب الهولندية من إعداد ونشر فيلم مسيىء للقرآن الكريم ، والذي يصور فيه القرآن الكريم على أنه كتاب إجرامي دموي ، وأسماه بالفتنة .

ويبدأ الفيلم بصورة للقرآن الكريم بجانب عنوان الفيلم ( الفتنة ) ، وصورة أخرى يظهر فيها النبي – صلوات الله وسلامه عليه – وفي عمامته قنبلة، وعلى مدار الفيلم يؤكد مؤلفه أن الإسلام والإرهاب وجهان لعملة واحدة ..

وفي الوقت الذي يُبث فيه الفيلم المسيىء للإسلام والمسلمين – ليل نهار على شبكة الإنترنت – لم تقدم الحكومة الهولندية أي اعتذار عما بدر من أحد رموز بلادها، ولم توجه له أي كلمة إدانة أو توبيخ .

بل أكد رئيس الوزراء الهولندي "يان بيتر بالكيننده" أن الحكومة الهولندية لن تلاحق " فيلدرز " – صاحب الفيلم – ، ولن تتخذ ضده أي إجراء قانوني .

المنتجات الهولنديه

انصروا دينكم ونبيكم

جميع المنتجات الهولندية تنتهي بالارقام المتسلسله

8716506 999404

ايضاً شركة شل

وفيلبس

ارجوا التفاعل ونشر الموضوع بجميع المنتديات

انشر تؤجر

اكيد بنقاطعهم

حسبي الله عليهم

حسبي الله عليهم

اللهم انصر الإسلام والمسلمين
وهذه قائمة ببعض المنتجات الهولنديه:

https://4whiterose.com/qat3/ho/index.htm

اكيد بنقاطعهم بس الله يهدي بعضهم من انقول مقاطعه يروحون ويشترون ولا جنه شئ صاير

تسلمين الغاليه عالموضوع صدق شي محزن الي يصير بالعالم واستهزائهم بالدين الاسلامي والنبي صلى الله عليه وسلم وعلى كتابنا المقدس القرآن الكريم …الله يشل ايده ان شالله …ويفكنا منه ومن اشكاله اعداء الاسلام …

اللهم ياالله ياالله ياالله ياحي ياكريم يامجيب دعوة من دعاك يا من يراني ويعلمني ياحي ياقيوم يا واحد احد يامن هزم الأحزاب أسألك بأني اشهد ألا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى بأن تشل لسان وأطراف من استهزاء بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انخر عظمه وأوهن جسمه اللهم اجعل تدميره في تدبيره اللهم مزقه إربا إربا اللهم اسحق رأسه وشل كيانه هو ومن ساعده في هذا العمل اللهم العنه وابعده من رحمتك اللهم انك قوي شديد العذاب اللهم أهلكه وعذبه في الدنيا والآخرة اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك اللهم انك على كل شي قدير وأمرك بين الكاف والنون إذا قلت لشئ كن فيكون اللهم انصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأمهاتنا زوجاته رضوان الله عليهن من هؤلاء الخنازير والقردة اللهم إن عيني تدمع وقلبي يحزن لما أصابك ياحبيبي محمد بأبي أنت وأمي اللهم دعوتك لوجهك فاجب دعوتي يارب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين اللهم آمين آمين آمين

حسبيا الله ونعم الوكيل
اكيد منقاطعهم
اللهم انصر الإسلام والمسلمين

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.