تخطى إلى المحتوى

تجربتي السادسة بالتفصيل في مستشفى توام في العين

• بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خضت عدة تجارب من أطفال أنابيب وتلقيح صناعي وتجارب لتنشيط الاباضة وغيرها من خلطات شعبيه وعلم طاقة ورقية شرعية، ولحد الان ربي لم يكتب لتجاربي النجاح. والحمدالله رب العالمين

ولان هذه التجربة ناجحة بإذن الله فقد قررت أن أشارككم هذه التجربة.

وأنا متفائلة خير

اليوم الأول

سنبدأ الرحلة من يوم الأثنين تاريخ 28 مارس2017 جتني الدورة الشهرية في غير موعدها متقدمة طبعا.
فورا بحثت عن رقم ملفي ورقم مستشفى توام لحجز موعد.وفعلا تم التواصل مع الاخت فاطمة تعمل في عيادة الأخصاب في مستشفى توام لابلاغها ان الدورة نزلت ونحدد موعد مع الدكتورة الموجودة (نظرا لان مستشفى توام لم يبقى فيه الا القلة القليلة فكل طاقمه الطبي هاجر للعيادات الخاصة او خارج الدولة)
المهم تم تحديد الموعد يوم الاربعاء 30 مارس

اليوم الرابع

حضرت للمستشفى والذي جربت عدة محاولات سابقة فيه في السنوات الماضية. لايهم المهم ان هذه العملية ناجحة بإذن الله.
استقبلتني الاخت فاطمة في الاستقبال انا وزوجي موعدنا الساعة 09:45 صباحا. زحمة في خارج المستشفى فلايوجد مواقف للسيارات وزحمة داخل العيادة التي تقبع في الدور الثاني.
استكملت تعبيه الاوراق وتوقيعنا على تعهدات وايضا استلام صور من اوراقنا وهي:
عدد 2 نسخة من جواز السفر
عدد 2 نسخة من الهوية
عدد 2 نسخة من خلاصة القيد
عدد 2 نسخة من الصور الشخصية
عدد 2 نسخة من عقد الزواج

توجهت لغرفه الانتظار النساء وزوجي في غرفة انتظار الرجال وكانت تلك الاستراحات مجهزة بمشروبات ساخنة وباردة وايضا ساندويتشات وفطاير وفواكة.

التلفاز يعمل واجباري نرى ماتبثه قناة الجزيرة من اخبار ليبية والقلب يتقطع على احوال المسلمين. النساء هنا وهناك يتحدثن عن تجارب ناجحة واخرى فاشلة. حاولت ان لا اختلط بهن حتى لايصابون بيأس حينما يعلمون عن تجاربي أو سنوات زواجي فمن سألني تبسمت وانا خجلى وأقول مازلت عروسا
خليجية
بدى زوجي في التذمر فهو مرتبط باعمال أخرى اما انا ففي صمت وسكينة << أول مرة تستوي
وفي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا تمكنا من رؤية الدكتورة.
أتوقع جنسيتها باكستانية أسمها دكتورة (نساء) تتحدث الانجليزية ويوجد ممرضات مترجمات، طيبة وتبان طيبتها في معالم وجهها المبتسم.
أطلعت على كل التقارير وعلى ملفي وبدأت تكتب نبذة مختصرة عن وضعي في ورقة أمامها. ثم طلبت مني أخذ سونار وأيضا تحليل دم لي ولزوجي.
نصحتني الممرضة ان اذهب للمبنى الثاني للمختبر ومن ثم العودة لان امامي عدة مريضات وفعلا ذهبنا للمبنى الثاني ويبعد عن المستشفى مسافه ليست بالقصيرة وبعده عدت لعياده الاخصاب ودخلت للسونار .
وعدنا ننتظر رؤية الدكتورة وتأخر بنا الوقت ولم ندخل عليها الا الساعة 03:30 قبيل العصر بقليل. وبعد ان رأجعت وضعي الصحي أمرت بصرف إبر Gonal F والجرعة حددتها بـ 225
خليجية
وطلبت ان احضر لزيارتها يوم الاحد القادم.وفي نفس الوقت اذهب لعيادة التخدير في المبنى الثاني لمقابلة دكتور التخدير للتحضير للعملية ان شاء الله.
عند الممرضات طلبت من الاخت فاطمة حجز موعد لي وكان موعدي الساعة 09:15 صباحا واعتذرت لي عن التاخير الحادث كون الدكتورة الثانية اجازة.
خرجنا من العيادة للصيدلية في الدور الأرضي ومن خدمة الشباك السريع لمريضات عياده الاخصاب تم تسريع الصرف واخذتها واعطوني ثلج لان منزلي خارج العين.
وهكذا أنتهت زيارتي الاولى في مستشفى توام
إنتظروا زيارتنا القادمة وملاحظاتنا على اخذ الابر

الله يرزقج بالذريه الصالحه ويرزق كل محرومه عاجلا غير اجلا اللهم اميين

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه حمودي خليجية

كلنا معاج حبوبه وعساها تكون تجربة ناجحه باذن الله ^_^

باجر موعدي ومتحمسه اعيد التجربه لانه التجربه الاولى نجحت والحمدلله نتايجها طيبه ^_^

ننتظرج بفارغ الصبر

الله يرزقج اللي تتمنينه حبيبتي

للرفع

عسئ ربي يرزقج ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.