تخطى إلى المحتوى

حركات بعض الرياييل ويا حريمهم في السوق

:1 (26): السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت أبي أعرف كل وحده أتروح بروحها السوق أو مع زوجها وإذا مع زوجها تشتري براحتها مايكون متضيج أومعصب:1 (49): يباج تشرين بسرعه وشو مواقف أزوجكم في السوق:22 (24):
:1 (47): :1 (57): :1 (67): :1 (38):

[بالعكس حبيبتي أنا ماأعرف اسير السوق بدون ريلي
لاني آخذ رايه حلو ولا لا أو اشوف امكانيته حسب السعر اذا غالي أو لا.

أنا أروح السوق مع زوجي وما اعرف أروح بدونه والحمدالله أيكون طبيعي أو عادي معظم الأحيان يعني مب معصب بس إذا مصخيتها وطولت في السوق يتضايج ويمل…وأيقولي تعبتيني من المشي ..هههههههههههههه

انا ريلي على حسب مزاجه .. مرات بيوديني السوق ويكون راضي وعادي يتمشى وياي بس اذا مصختها وطولت .. يعصب وينجلب 120 درجه ههههههههه ومرات من اول ما ادخل السوق يتأفف
بس شي واحد ما احبه فيه .. اني يوم آخذ رايه في شي الجواب معروف ( ما ادري بكيفج ) بس هي مره وحده ما انساها ومستوية من شهرين .. دخلنا محل في سيتي دبي وأختار لي بدي وقال لي شو رايج في ها ؟ قلت له حلو !! قال أخذ لج ياه بتلبسينه .. قلت له طبعا عاد انا ما صدقت ياخذ لي شي على ذوقه لا وشو لبس .. كان شي غريب وعجيب بالنسبة لي ..

أذكرت سالفة صارت في سيتي سنتر دبي .. هي السالفة شوي ما يخصها في الموضوع بس يت على بالي .. تخيلوا مره كنى نتمشى صوب المطاعم اللي عند السينما وكان زحمه وااااااااااااااااااايد .. وألا نسمع صريخ ورانا شو السالفة؟؟ :1 (7): :1 (41): وحده مع زوجها (اللهم لا شماته)شالين السيتي على راسهم وهم يضاربون :12 (84): وهي تقول كلمه وهو يرد بكلمتين او جمله ويلالالالا وغيرها وانا بأدبج وصراحه شكلهم كان فضيع والناس كله تتفرج خليجية ولا بهامنهم جنهم في البيت والله هاي السالفة من 3 سنين مستوية وأنا بين فترة وفترة افكر فيهم كيف جيه .. مب قادرة استوعب جنه حلم خليجية .. بين الناس ماشي احترام في البيت شو يسوون يتفارون بصحون!!؟

بكل اختصار ريلي من العين وعاد تعرفون التكملة لووووول
مزاااااااااااااااااااجي 100%

مرات حواطه و تمشي
ومرات اف اف , تعالي يميني , وبندور عن الكوفي ….
لا كن لابد من هالشي في شيمت الرجااااااااااااااااااااال

اما انا خاااااااااااااااااااااااااااطري اسير السوق ويختار لي ريلي شي البسه

والله احس اني بمووووووووت من القهر وكل ما اقوله شو رايك يقول ( مادري .. أنا شو دراني بسولفكم , يقصد لبسنا )

ساعات يتأفف يوم يوديني السوق وساعات عادي .. يعني بالعربي على حسب المزاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.