تخطى إلى المحتوى

خدمة جديدة لعضوات "دبي للسيدات"

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظم نادي دبي للسيدات ندوة خاصة للترويج للخدمة الجديدة التي أطلقها منتجع الأصالة الصحي في النادي، “إزالة الشعر بالليزر”، تحدثت خلالها الدكتورة سعاد لطفي علي طبيبة الامراض الجلدية، حول هذه العملية وكيفية إجرائها وأنواعها المختلفة والفوائد التي تحققها.

وقالت سارة بوم، مديرة المنتجع: “يأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار سعي نادي دبي للسيدات لتقديم خدمات وتسهيلات متطورة تتناسب مع مختلف احتياجات ومتطلبات المرأة العصرية. وتتكامل هذه الخدمة مع سلسلة المعالجات التي يوفرها منتجع الأصالة، والتي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجات ومتطلبات السيدات متن مختلف الأعمار والجنسيات”.

بدورها أعربت الدكتورة سعاد لطفي عن سعادتها بالتعاون مع نادي دبي للسيدات في تقديم هذه الخدمة انطلاقاً من منتجع الأصالة الذي يمتاز بالعديد من المواصفات المتفردة التي تجعل منه وجهة مثالية لتقديم مثل هذه الخدمات المتطورة.

وأكدت الدكتورة سعاد أن ضوء الليزر ليس له أخطار على الجسم من الداخل لأنه ليس له القدرة على اختراق الجلد و الوصول إلى ما تحته فهو مصمم لأن يصل فقط إلى بصيلة الشعر التي توجد في طبقة الأدمة من الجلد.

كما اطلع المشاركون في الندوة على العديد من المعالجات التجميلية الأخرى بما في ذلك استخدام البوتكس، عملية حشو المناطق الضامرة من الجسم ومعالجات الحقن تحت الجلد.

:22 (29):

روعة عزيزتي… و يزاج الله خير ^_^ و لله ايوفقج ^______^

يزاج الله خير.. وربنا يوفقج..@_@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.