تخطى إلى المحتوى

لو كنتى تحبين عمرج ماسويتى هالشي!! الجزء الثالث

الجزء الاول
https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=873191
الجزء الثاني
https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=873634

هلا بنات في البداية حبيت اشكر كل وحده دخلت موضوعي وقرته وعلقت بعد
وحبيت ارد على كم من رد هو انه ليش تحطين اللوم كله على البنت حتى الريال يغلط انا ادرى بس نحن في منتدى كله بنات وانا هني انصح البنت …ولا ننسى بعد انه لو بنت ما عطت فرصه للريال ووقفته عند حده ما كان تمادى وسوى الى سواه يعنى البنت هي الى تعطي الريال الضوء الاخضر….

لكل بنت اليوم احتفلت بعيد الحب مع حبيبها ناويه الليل تصلين قيام الليل وتدعين وتصلين على النبي لانه باجر المولد النبوي؟؟؟؟

لكل وحده تزوجت وبعدت ريلها عن امه واخواته وتسوي المشاكل وقست الابن على امه ناسيه ان الدنيا دواره وانه في مثل يقول يا ولدي لك ولدك!!!!

لكل وحده تحاول تخرب سمعت ربيعتها او حتى اختها وتنشر رقمها وصورها بين الشباب وتحاول انها تمشيها على طريق الحرام والتعارف والسهر ما فكرتى فيوم الوقوف بين يدي الله وتتعاقبين وتاخذين بذنبها؟؟؟؟؟

لكل زوجة اب تحاول انها تمنع الاب من انه يحرم مرته الاولى وعيالها من المصروف ويقاطعهم …والى توصل لبعض الاحيان انها تعذب الاطفال وتضربهم ما خافت انه الدنيا دوراه ودي افهم من وين يبتى هالقساوه وليييييييييش؟؟؟؟

سؤالى للبنات الى مو متزوجات ويشتغلن ليش نص الهر تكونن مفلسات وتدينون مع انه راتب بعضكم فوق 50 الف؟؟؟؟ تصرفين على منو .؟؟؟ شنط الماركه؟؟ والملابس؟؟؟ وانتى تتشرين بالامانه فكرتى تتصدقين؟؟؟؟؟؟ ولا كل يومين والثلاث مسويه بارتى وكل كم من شهر سفر وتعزمين ربيعاتج على مطعم وصالون على حسابج؟؟؟؟

اما الى في الجامعه ودي افهم ليش الاغراء والحركات للدكتور والدلع والميوعه في الكلام بس عشان ما يرسبج ويزود لج درجات؟؟؟؟؟

وانتى يا ام الى بنتج طولج وعمرج فوق 40 سنه انزين الله انعم عليج بجمال وبويهه يعطيج عمر اصغر عن عمرج بس مو معناته انه تتدلعين وتتصرفين مثل المراهقات قدام الرياييل في الاماكن العامه كافي حركات العيون والشفايف والااااه والايييه بس عاد عقلي بنتج بالجامعه!!!!

وكله كوم والبنات الى يعرضون حالهم ويتمخطرون في الاعراس قدام الامهات وخاصة لا كان عندها شاب يا اختى فهمي شي وااااااااااحد نصيبج بيييج لو انتى تحت فراشج راقده ركزي وعقلي وخفي من هالركلت والرقص والدلع والله انها مفهومه وواضحه والكل يضحك عليج …كله كوم لما تيلس تتمدح عمرها قدامهم انا اقوم الساعه 7 الصبح اقص ايدي ان ماكان 1 الظهر وانا اطبخ وانا وانا !!!!!

الى كل ام تجبر بنتها انها تتزوج حد من اهلها والبنت ماتبي لييييييش؟؟؟ ياما بنات تزوجوا غصب وياما بنات تطلقوا وحتى لو ما تطلقت حياتها جحيييييييييييم والسبه شو زواج الاهل حرام حرام حرام….

ليش يا ام لما بنتج تيييج زعلانه وطفرانه وممكن تييج مضروبه وبدل لا توقفين معها لا توقفين مع الريل وتردينها غصب لريلها خوفا من كلام الناس انزين وبنتج؟؟؟؟

فتى احلام البنات 2024 يكون عنده سياره اخر موديل فون فيرتو وكشخه وسفر لكل بلاد العالم هههههههه بنيه رفضت واحد لانه سيارته مو من مقامها ….والثانيه تقول واااااى كان يدرس في مدرسه حكوميه ترى صج ما اتطنز والثالثه تقول لا ابي مهري فوق 100 الف مثل بنات عمى ترى انا مو اقل منهم…..

وحده ما كملت زواج 8 شهور تطلقت مع انه ريلها موفره لها كل شي فيلا وسايق وخدامه تطلقت والسبب تبي تشتغل رفض الريل قالت ابي اشتغل اثبت ذاتي وبعد مناقشات مع الاهل وعناد البنت تطلقت كفو والله شاطره؟؟؟؟؟ ليش بس ليش شو فادج الحين العناد؟

ولا البنات الى يسافرون في الصيف كوووم تعالوا وفوا اشكالهم برا في اوروبا ولما تسالينهم ليش هالكشخه كلها وين العباه ووين الشيله حبيبتى شفتى فلانه وعلانه هي شو فيهم ترى تعرفت على زوجها في هالبلد الفلانى يااااي زواج سياحي صيفي…كل وحده تبي تعرس تسافر اوروبا لهالبلدان تصطاد لها عريس….

سؤال ودي افهم ليش دايما افكارنا لبعض الامور تتفهم عكس وغلط بنت تحط موضوع في المنتدى وغرضها سليم بنات ماشاء الله اكلونها بالاسئله والفضول ويفهمونها غلط ليييييش؟؟؟حتى في حياتنا صرنا نفسر الامور غلط ونفهمها غلط ودايما نقول غرض هالبنت غلط ليش بتسوي جي اها اكيد ببتعرف على هالبنت يا عسب فلوسها او انه عندها اخوان شباب او انها بويه يااااااااسلام تحليل منطقي…..

للحديث بقيه….لو تبون؟؟؟

لكل وحده تزوجت وبعدت ريلها عن امه واخواته وتسوي المشاكل وقست الابن على امه ناسيه ان الدنيا دواره وانه في مثل يقول يا ولدي لك ولدك!!!!

هيه والله صدقتي !!!!

وحده ما كملت زواج 8 شهور تطلقت مع انه ريلها موفره لها كل شي فيلا وسايق وخدامه تطلقت والسبب تبي تشتغل رفض الريل قالت ابي اشتغل اثبت ذاتي وبعد مناقشات مع الاهل وعناد البنت تطلقت كفو والله شاطره؟؟؟؟؟ ليش بس ليش شو فادج الحين العناد؟

ياريت لو 8 شهور .. في من البنات شهرين 3 ويطلبن الطلاق !! عافانا الله خليجية

صدق بنات اخر زمن ..

الله يهدي الجميييييييع انشالله ^^

انا قريت ال3 اجزاء

كلامج صحيح 100%

سلمت اناملج وسلم ابداعج

ما شاء الله عليج يا اسمهايت تعيبني مواضيعج

و الصراحه صدقتي في كل كلمه قلتيهاا

اكييد نبا كملي كملي .." =l

لا اله الا الله

شكرا غاليتي على طرحج وتعبـج

،، لأأأأ تعليــــــــــق !!

بس ،، نتريــــــــأأأ التكملة ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.