تخطى إلى المحتوى

معارض الجمال والالعاب في دبي

معارض للجمال والالعاب والأدوات المنزلية في دبي
افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير إعلام دبي أمس بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الشرق الأوسط للألعاب ومعرض اللوازم المنزلية ومعرض عالم الجمال والنوادي الصحية بمشاركة اجمالية أكثر من الف شركة من 45 دولة من مختلف دول العالم.

ويعتبر معرضا الشرق الأوسط للألعاب واللوازم المنزلية وأسلوب الحياة المنزلي أكبر معرضين تجاريين من نوعهما في الشرق الأوسط واستقطبا 330 شركة عارضة وتدعمهما عدد من الجمعيات والوكالات التجارية الحكومية التي تساعد صناعاتها من خلال افتتاح أجنحة وطنية.

يضم معرض اللوازم المنزلية وأسلوب الحياة المنزلي مجموعة واسعة من المنتجات من المطبخ وحتى أعمال الفن ومنحوتات فنية والأواني المنزلية والبياضات والمنتجات المنزلية القطنية.

ويصنف “معرض عالم الجمال والعافية” كرابع أكبر معرض تجاري في مجال الجمال في العالم وازداد حجمه بنسبة 40 في المائة مقارنة بالعام الماضي بمشاركة أكثر من 750 شركة هذا العام تعرض آلاف المنتجات الجديدة .

وقالت ديانا تايلور مديرة معرض عالم الجمال إن الشركات العارضة ستقدم آلافاً من المنتجات والخدمات الجديدة من ضمنها العطور ومستحضرات التجميل و مستحضرات العناية بالبشرة والأظفار والجسم بالإضافة إلى منتجات قطاع النوادي الصحية.

وتشارك في المعرض شركات من أكثر من 45 بلداً مختلفاً وتشارك بعضها بأجنحة وطنية وأجنحة خاصة بالجمعيات المهنية ويبلغ عددها 20جناحاً.

منقول من جريده الخليج

مشكورة الغالية

مشكوره الغاليه ..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق دبي
مشكوره الغاليه ..

مشكورة الغالية

مشكوره الغلا

مشكورة حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.