تخطى إلى المحتوى

مهندسة الديكور الامريكية من أصل مكسيكي تشهر إسلامها في دبي

——————————————————————————–

السلام عليكم خواتي …..
من فترة وعدتكم أني أحط إلكم قصة سبب أسلام مهندسة الديكور بيرلا لوتشي من أصل مكسيكى والجنسية أمريكية إلى غيرت أسمها بعد أسلامها إلى لولو نسبة إلى معني أسمها بالانجليزى اللؤلؤ….
والقصة أنها بحكم سفرها إلى مناطق عدة من العالم كانت تقرأ عن كل ديانية للبلد اللى بتزورة فقرت عن الديانة البوذية لما سافرت الصين وما أطمنت للديانة وعن الهندوسية لما سافرت الهند وسبحان الله …. الله رايدلها الخير يت الشرق الاوسط وقرأت عن الاسلام … وعن الاعجاز العلمي في القرآن فحست أن هذا الدين الحقيقي ان الواحد لازم يتمسك به وكانت في هذة الفترة في الكويت … وكانت تقول أيضا كانت وايد ترتاح أيام شهر رمضان لما كانت في الكويت كانت تحس براحة سبحان الله….
من غير في أحلام كانت سبب هدايتها بس ما خبرت عن الحلم لانه تبا تنزله في كتابها…
وفى النهاية تقول أنها وايد حبت الشعب الخليجي لطيبتهم في التعامل ….وادعولها يا أخوات أن الله يسخر لها زوجها وأولادها لانهم لين الحين ما يدرون عن أسلامها….

وهذ االاعلان الموجود في جريدة الخليج….

مكسيكية تشهر إسلامها في دبي …

دبي – “الخليج”:

شهدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي إدارة التثقيف والتوجيه الديني قسم المسلمين الجدد إسلام المكسيكية لولو لينشي والتي تعمل مهندسة ديكور ويبلغ عمرها 45 عاما وهي متزوجة وأم لولدين. وقالت عقب نطقها الشهادتين أمام الشيخ جاويد أحمد إن رصيدها المعرفي الواسع وحسها القلبي الصادق ومعرفتها العقلية كلها عناصر تضافرت في ظروف استثنائية قادتها إلى الطريق الصحيح وهداها الله إلى اعتناق الإسلام برحمة منه وتوفيق. وأوضحت أنها كتبت كتابا حول تجربتها الشخصية في الحياة وقرأت القرآن الكريم باللغة الانجليزية. وأشارت إلى أنها قامت بزيارة معظم دول العالم بحكم عملها واكتشفت أن أعظم شيء في الشرق الأوسط هو الإنسان الذي يحمل بداخله الكثير من القيم النبيلة مثل الحب والتسامح والإيثار ومساعدة الآخرين>

الحمدلله على اسلامها والله يثبتها ويهدي زوجا وعيالها

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر

سبحان الله

سبحان الله
الله يثبتها ويهدي زوجها وعيالها

سبحان الله
الله يثبتها ويهدي زوجها وعيالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.