ربيعتي من ايام الدراسه ونحن شورات الخوات والحمد الله بس بسب انتقال ليها الى الاماراه الثانيه مانسينا مخوتنا بس الله كريم بدش عل الموضوع واريد منكن الحل خواتي
اخو ربيعتي كان من يوم هو صغير شاطر ويتبع اذان وماشاء الله وكل يمدح فيه والرياييل الشعبيه ويقول ليت عيالنا صايرين شراته في اخلاقه ومعاملته دايمن يقراء قران ويصلي القيام في رمضان في المسيد المهم كبر الولد وتخرج وماشاء الله وصار ضابط
وكان يرمس بنات بدون محد يدري وبدون محد يحس فيه كان يسافر البحرين يغير جو ويروح عند البنات وقبل مايروح البحرين يدش الدرشه البحرين عشان يتعرف عل البحرينيات عشان ( ))مرتب اموره الريال
ويم من ايام ابوه يقوله : ياولدي اتق الله في سيراتك يقول حاظرين لا توصي وانا محافظ علا صلاتي (0كله خرطي لين يوصل المطار ابوه يحاتي وايد معنه محافظ علا صلاوته الكل يشوف
ومحد يدري انه يرمس البنات ويقيم علاقه معاهن (انا مابحطه بذمتيه )) علا قولت ربيعتي
المهم انصدمت وهي رايحه وياه محل النظارات قاله يلسي بروح ايب نظارتي من المحل (شافت تلفونه )) الفضول البنات ** شافته 10 بنات وصورهن ومساجات منهم بغت اتموت
وكتمت الحزن معقوله اخو لي يصلي لي يخاف ربه يسوي جيه ومن غير افلام الله يستر
وسوت مشكله بينه وبينها عشان الفلوس((هي ادوام )) وهي قالت له عشان تعطينهن اللوث لي عندك تعرفون شو قاله قاله تحريني واحد من الشارع شو لي تقولينه وقالت له وهاي مال تلفزيون دبي ((البنت (( )) قالها اختي مستحيل انا ارمس بنات وانتي تعرفيني ويمكن انتي قريتي مسجات ر ربيعي وهي حليله صدقت قالها :لي مابرضاه علا خواتي مابرضاه علا بنات العرب (علا نياته ))
وهي صدقت وباست اخوها علا راسه واتسامحت منه لانه ظلمته وطافت سنه سنتين علا سالفه وهي مايلمح لهن انه يرمس المهم يوم من ايام امسات ياي من الدوام ودش يسبح وهي اطلع ثيابه((الدريسات )) من الشنطه عشان الشغاله تغسلهن شافت (ستيان في الشنطه ((وكبوس ((الواقي )) انصدمت وطواري اتصلت فيا وانا في الدوام وخبرتي السالفه والحين هي خايفه مول
لانه لي يسوي ويا البنات بزنى باجر بيرد علا خواته وهي اتصيح وتقول يارب استر وهي ماتعرف جيف تنصحه لانه بيقوله وبتواجع معاها عشان ليش تهبش اغراضه وشافت تلفون شافت 20 بنت من بوظبي لين الفجيره اتخيلوا خواتي
والحين شو اقول حق ربيعتي تريد اتخبر ابوها عشان يتصرف وباجر لوسمح الله البنت لي راكبه وياه وسوا حادث شو بيكون مصير اهل وهذا عيب بين القبايل والمشكله الثانيه لو سارت ربيعتي ويا الدرويل بتقيم القيامه لانه يشك ليش اتسرين ويا الدرويل ((عشان جيه هيه خايفه حيل وحتى يوم اتروح الدوام اتخاف من الشباب كل ماشافت حد يايا صوبه اتخاف وتترجف وتدعي ربه ان يفرجه (كما تدين تدان )) بس شو انقول الله كريم الله يهديه بس
والسموحه طولت ولان قلتلها ادعيله بصلاتج واكتمي كل شي ولا تخبرين حد وانا
اخو ربيعتي كان من يوم هو صغير شاطر ويتبع اذان وماشاء الله وكل يمدح فيه والرياييل الشعبيه ويقول ليت عيالنا صايرين شراته في اخلاقه ومعاملته دايمن يقراء قران ويصلي القيام في رمضان في المسيد المهم كبر الولد وتخرج وماشاء الله وصار ضابط
وكان يرمس بنات بدون محد يدري وبدون محد يحس فيه كان يسافر البحرين يغير جو ويروح عند البنات وقبل مايروح البحرين يدش الدرشه البحرين عشان يتعرف عل البحرينيات عشان ( ))مرتب اموره الريال
ويم من ايام ابوه يقوله : ياولدي اتق الله في سيراتك يقول حاظرين لا توصي وانا محافظ علا صلاتي (0كله خرطي لين يوصل المطار ابوه يحاتي وايد معنه محافظ علا صلاوته الكل يشوف
ومحد يدري انه يرمس البنات ويقيم علاقه معاهن (انا مابحطه بذمتيه )) علا قولت ربيعتي
المهم انصدمت وهي رايحه وياه محل النظارات قاله يلسي بروح ايب نظارتي من المحل (شافت تلفونه )) الفضول البنات ** شافته 10 بنات وصورهن ومساجات منهم بغت اتموت
وكتمت الحزن معقوله اخو لي يصلي لي يخاف ربه يسوي جيه ومن غير افلام الله يستر
وسوت مشكله بينه وبينها عشان الفلوس((هي ادوام )) وهي قالت له عشان تعطينهن اللوث لي عندك تعرفون شو قاله قاله تحريني واحد من الشارع شو لي تقولينه وقالت له وهاي مال تلفزيون دبي ((البنت (( )) قالها اختي مستحيل انا ارمس بنات وانتي تعرفيني ويمكن انتي قريتي مسجات ر ربيعي وهي حليله صدقت قالها :لي مابرضاه علا خواتي مابرضاه علا بنات العرب (علا نياته ))
وهي صدقت وباست اخوها علا راسه واتسامحت منه لانه ظلمته وطافت سنه سنتين علا سالفه وهي مايلمح لهن انه يرمس المهم يوم من ايام امسات ياي من الدوام ودش يسبح وهي اطلع ثيابه((الدريسات )) من الشنطه عشان الشغاله تغسلهن شافت (ستيان في الشنطه ((وكبوس ((الواقي )) انصدمت وطواري اتصلت فيا وانا في الدوام وخبرتي السالفه والحين هي خايفه مول
لانه لي يسوي ويا البنات بزنى باجر بيرد علا خواته وهي اتصيح وتقول يارب استر وهي ماتعرف جيف تنصحه لانه بيقوله وبتواجع معاها عشان ليش تهبش اغراضه وشافت تلفون شافت 20 بنت من بوظبي لين الفجيره اتخيلوا خواتي
والحين شو اقول حق ربيعتي تريد اتخبر ابوها عشان يتصرف وباجر لوسمح الله البنت لي راكبه وياه وسوا حادث شو بيكون مصير اهل وهذا عيب بين القبايل والمشكله الثانيه لو سارت ربيعتي ويا الدرويل بتقيم القيامه لانه يشك ليش اتسرين ويا الدرويل ((عشان جيه هيه خايفه حيل وحتى يوم اتروح الدوام اتخاف من الشباب كل ماشافت حد يايا صوبه اتخاف وتترجف وتدعي ربه ان يفرجه (كما تدين تدان )) بس شو انقول الله كريم الله يهديه بس
والسموحه طولت ولان قلتلها ادعيله بصلاتج واكتمي كل شي ولا تخبرين حد وانا
اقول هذا اخوها موب ياهل ولا توهه مراهق ,, هذا ريال وضابط ,, يعني لو خبرت ابوها وتنرفز وارتفع عنده الضغط والاخو طنقر عليها وعصب وطلع من البيت شو بتستفيد
حتى امها بتدعي عليها
لا تسوي نفسها هي اللي لام تحاسبه ,, الريال ما يتحمل حرمة تحاسبه والله لا ايدوس ببطنها ما بيسوي لها سالفة
محد هالايام زين ,, الله يستر علينا ,, عيالنا اختربوا ,, واحنا موب رايمين ع اليهال بنروم على الرياييل ,,
اخوها ما بيتوب لو زوجوه اربع ,, هذا ماله الا الدعاء
…. الله يصلح حــاله … و يهــديه و يستــر عليه دنيا و آخـــرة ..
… الله يستـــر ع بنااات أمة محمد .. ادعيله و نحن بندعيله ..
لاحول ولاقوة إلا بالله الله يهديه يارب
اعتقد اي ريال الي براسه بيسويه ودامه ما خاف ربه ببنات الناس ما اعتقد من ابوه وامه بيخاف منهم او يحسبلهم اي حسااااااااااااااااااااب الله يهديــــــــــــه بس ,,
الله يـــــهديه ويبعد عنه بنات الحرام
المفروض اتخبر أبـــــوها يتصرف معاه
المفروض اتخبر أبـــــوها يتصرف معاه
كما تدين تدان !@!
ما يخاف من ربه هذا !
20 وحده عاد !