تخطى إلى المحتوى

الوافدة والمواطن

خطر فالي اطرح ها لموضوع واتمنى من الوافدات اللي متزوجات مواطنين التفاعل وإبداء الرأي ،،،،

الموضوع قديم ومتكرر وما في وحدة منا ما تعرف وحدة وافدة متزوجنها مواطن يمكن يكون اخوها او أبوها او اي حد من معارفها او جيرانهم او زميل فالعمل، وكلنا قرينا وسمعنا سواء فالانترنت او التلفزيون او فالجرايد والمجلات اسباب زواج المواطن من الوافدة واللي منها غلاء المهور خليجيةخليجية

بس حبيت أجلب السالفة وأخلي النقاش من محور ثاني ،،،،،

>>>>>>>>>>>

{ ليش الوافدة تقبل الزواج بالمواطن ؟؟؟؟؟}

الأسباب اللي تخلي الوافدة تقبل الزواج بالمواطن سواء كان كبير فالسن او صغير خليجية

موضوعي هدفه النقاش وأخذ الرأي واكتساب معلومة لا اكثر ولا ،،،،،

واتمنى من الوافدات المتزوجات مواطن التفاعل ولا تبخلوا علينا بالمعلومة فديتكن 34:خليجيةخليجية

موضوع حلو و نتريا التفاعل

موضوعج رووعه صراحه
اتمنى الخوات يتفاعلون وكل وحده تقول هي ندمانه على هي الخطوه انها خذت مواطن ولا بالعكس مرتاحه ومستقره واتمنى الصراحه

وبعدين اطرحي موضوع العكس مواطنات متزوجين وافدين نبا نشوف المواطنات ورايهم  

ماعتقد ان الموضوع بيتم مفتوح
عموماً, اعارض النوعين و اعارض الثاني اكثر لأضرارة و مشاكله الى مانتهينا منها.
الوافده تقبل الزواج من المواطن لعده اسباب, يمكن الحب .. يمكن الحصول على الجنسية .. الاستقرار المادي .. تعديل اوضاع اسرتها
المواطنة ممكن تتزوج واح وافد .. بدافع الحب .. او الخوف من العنوسة ( الى هو 95% شي نفسي عند الحريم )

زواج الوافده يمكن تترب عليه مشاكل من ناحية هروب الزوجة الاجنبية بالابناء و بعض المشاكل في العادات و المعتقدات ( معظم الاحيان سببها عدم تفاهم الزوجين او طمع الزوجة )

النوع الثاني تترتب عليه مشاكل اخرى ( نادر ماسمعت عن حالات استغل الزوج فيها بيزات الحرمة و بعض الامتيازات للمشاريع و طلقها )
و سالفة جنسية الابناء ( الى سببها تفكير الحرمة في نفسها و طاف حق الابناء ) و عقبها تستوي ( انا بنت البلاد و عيالي تربو هني عطوهم الجواز – كلو من خيرات البلاد و وو و و)

و اعتقد مافي شي صار غير الى انذكر :S طبعاً في حالات منها نجحت و حالات انتهت بالطلاق

اعتقد النصيب هو الي يتمم الزواج

المسئلة مسئلة نصيب عن نفسي أنا موا مواطنة ولا متزوجة من مواطن لكن أخوية متزوج من غير جنسيتنا وأختي كمان وهذا الأمر كان مرفوض

بمجتمعنا أيضا لكن النصيب ولله الحمد أخوي أصبح جد وأختي لها 15 سنة وسعيدة جدا بحياتها ولا عندهم ندم ——

بس للأسف النظرة السائدة هنا أن الزواج من مواطن تندرج تحت الأستغلال المادي رغم أشوف 90 % من المواطنين مديونين !!!!!

وأشوف الجيل القديم دوم الزوجة الثانية تكون وافدة يعني زواجة لتعدد وأقل مصاريف من لو تزوج من مواطنة للمرة الثانية — ويمكن ترفض أصلا

المواطنة الزواج من رجل متزوج —-

والله انا فراييي شرات ما قالو الاوليين
حلات الثوب رقعته منه وفيه

طبعا شرعا ماشي اي اشكال فالموضوع
كلكم لادم وادم من تراب

لكن احس احلا وافضل انه كل انسان ياخذ من بلاده

بنت بلاده بتعزه وبرزه اكثر من غيرها
خاصه فزمنا هذا !
اغلب الوافدات ( مش الكل ) ياخذون المواطنين لاسباب مادية
تبا الجواز .. عنده بيزات << مغشوشين والله ترا كله ديون ،، خخخخخخ
تبا حد يكفل لها اهلها ومن هالسوالف .. قليل اللي تاخذه حبا فيه او لانه ريال على خلق ودين
ومن تاخذ الجواز تبطر والبعض يتنكرن من اصلهن
><‘
السموحة من الوافدات بس مثل ما ذكرت ترا مش الكل من هالفئة
لكن السائد والاغلبية اللي انشوفهم ونسمع عنهم

وبالنسبة للمواطنين
ياخذون من برع بسبب تكاليف العرس
للاسف عدنا البنات بااالغن وااايد فالاعراس
واللي تبا وتبا وتبا ،، وساعات الاهل
من جي ،، اغلبية شبابنا منكسره ضهورهم مة ورى ديون العرس، البيت والسيارة
وطبعا كله فالنهاية بتطيح ع راس الحرمة وعيالها
رضيتي الناس ورضيتي عيونهم
عقب اتحملي يوم بتضيج عليج وع عيالج

من جي شبابنا يلجأون لبنات برع
من فترة سمعت عن واحد من معارفنا خذ وافده وسوو عرسهم بالشقه
والريال متشقق ومستانس ^^
ما صرف واايد

وبعد
شرات ما قالن اللي فوقي
النصيب هو السبب الرئيسي للهالموضوع
والحمدلله لك يارب ع كل حال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.