تخطى إلى المحتوى

بنات المنتدى شو الحل ؟؟

  • بواسطة

خليجية

شحالكم ؟؟

انا أعاني من تقطيع في ريولي من تحت .. ابغي الكل يساعدني شو يخوز هالتقطيع .. واذا شيء أدووية تعالج هالشيء ياليت اذا تقدرون توفرونهن وتبيعونهن وتحصلن أجر وأجر من يستعملنه ؟؟

حبيبتى اذا قصدك تشقق.. روحى ع صالون بعملولك بديكير وكلو بروح وبس تروحى ع البيت ادهنى فازلين والبسي جرابات.. بس داومى ع الفازلين خصوصا بالليل وانتى نايمه.. وفي كريمات بالصيدليه يبيعونها لتشقق الارجل..
بس حاولى بالبيت ما تمشي حافيه يعنى البسي شي واختاريه يكون ناعم او من اللى بيكون قماش…

ام يزن ماقصرت

في دوا اسمه ميبو مال حروق اتوقع ينفع للتشققات

اسالي الصيدلاني احسن

^^

اول شي سيري صالون بيشيلون شوي منه وعقب استعملي فازلين وادهني ريولج منه وعقب ماتمشين حافية مول لان يوم تمشين حافة على ارض سيراميك بيستوي عندج تشققات ومابتخوز

للرفع

أول شئ مثل ما قلوا الخوات روحي الصالون
وبعدين استعملي كريم اسمه QV
موجود بالصيدليات أعلى ترطيب بالنسبة للكريمات الباقية

الغاليه شي كريم يعطونج اياها في مستشفى توام لتشققات الريول واييييييييييييييد زين مخصوص لها المشكله وسعره غالي برع في الصيدليات في منه لليدين ومنه للريول انصج به وان ما كان عندج موعد في توام خذي تحويل من عياده عامه لعيادة الجلديه في توام وما بيقصرون لا تروحين على الماركات التجاريه الا ما منها فايده اللي في توام ماشاءالله وما يقصرون يصرفونه لج لمدة ثلاثة اشهر ولوتبين زياده خبري الطبيبه تزيدج وكل شهر تسيرين تصرفين الدوا من دون ما تشوفين الدكتوره وتتأخرين ((الحمدلله على النعمه)) اللهم انا نعوذ بك من الذنوب اللتي تزيل النعم ويحل بها علينا غضبك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.