طبعا انا اتاخرت عن موعد ولادتي اسبوعين
وقبل ما ادخل في القصة حابة اقلكم انا كنت مكتئبة من الحمل لان الدكتورات في معظم المستشفيات احبطوني لاني قصيرة وحجمي صغير وكانوا يقولولي بتولدين قيصري حوضج وايد صغير
وثانيا انا عندي فوبيا فكنت ديما افكر بالولادة واشوفها شي معقد ورعب
القصة
انا من اخر الشهر الثامن وانا عندي طلق بارد بس ما كنت اعرف انه طلق اتحريت الجنين يدور داخل بطني
وفي بداية التاسع اتريقت سمون جبن وبعد ما اكلت بطني عورني وايد وخفت قلت اكيد الخبز فيه شي واتصلت بريلي وقلت له ودني الطواري بطني يعورني وهناك لما وصلت الطواري شافوا بطني عود ودوني قسم الولادة وانا اقولهم اتريقت سمون وبطني عورني ما سمعولي حطوني على التخطيط وقالوا لي عندج طلق منتظم وقلت لهم يعني شو قالوا ولادة فانا ما توقعت فانا قلت لهم ما ابغي اربي عندكم بسير النور فقالت لي الدكتورة ما نقدر انطلعج قلت لها اناحاجزة بالنور بعدين قالت بتطلعي على مسؤوليتج قلت لها اوكي ووقعت على الاوراق وسرت لنور قالوا لي ما عندج طلق وبعدين روحت البيت وفي الشهر التاسع كان ديما يججيني طلق بس بارد وفي النور لما راجعت قالت عندك طلق قلت لها هذا الويع يجيني من زمان المهم ،ولما خلصت الشهر التاسع قالوا لي النور بنولدج صناعي لانج كملتي التاسع وراح ندرس حالتج عشان القيصرية فانا اتضايقت لاني ما ابغي قيصرية فقال لي ريلي لا تسيري لهم اتري لما يجيج الويع
المهم بدا الطلق يعور بس مب وايد بسيط في الاسبوع الاول من العاشر طبعا انا كل ثلاث ايام تقريبا اسوي سونا اطمن على الماي وعلى ضربات القلب وكان كل شي اوكي
وفي الاسبوع الثاني من الشهر العاشر بدا الويع يصاحب الطلق وعدد الطلقات اتزيد اخر ثلاث ايام من الولادة استوى الطلق يعور ومنتظم وينزل دم وطبعا كل ما اسير المستشفى يفحصوني يقولوا ما في توسع ويردوني البيت اخر يوم قبل الولادة ما كنت اتحمل الويع كنت اتلوى على الفراش وريلي وداني الطواري وهو ساير للدوام وقالوا لسا ما عندج توسع وجدامج اسبوع بعدين قلت شو بكمل الشهر العاشر وتميت على هالويع انا مب قادرة اتحمل المهم روحت وانا اتالم ومحبطة وصرت اكل رطب والم الطلق زاد وفي الليل الساعة عشرة قلت لريلي نتمشى حول البيت وممشيت 10 دقائق بس دقيقة امشي ودقيقتين اوقف من الويع وروحنا البيت وبدا الام يشتد وبشتد وانا احس عندي امساك على طول الليل وانا رايحة ورادة على الحمام الله يعزكم وما كان في شي والالم كان فضيع وبعدين خبرت البنات الى في المنتدى فالوا لي اسير المستشفى وانا كنت متردد اوعي ريلي لانه كل ما يوديني المستشفى يردوني البيت
وقبل اذان الفجر بدقائق انا طلعت من الحمام ومسكت بعمود السرير وما اشوف عمري الا وانا اصارخ من الويع وريلي فام وبسرعة وياب العباية ولبسني ووداني للسبارة وانا اتاوه من الالم وبوم وصلت المفرق ودوني الولادة على طول وقالوا الطلق قوي وفحصوني وحصلوا توسع ثلاث سانتي وطبعا كنت ابغي اسير الحمام والنيرسات يدخلن الحمام ويطلوني بالقو ويقولوا لي ما عندك امساك هذا بيبي خطر اتسوي بوش بعدين بنزل البيبي وانا اترجا فيهم بس شوي يقولولي ولا شوي ونادولي نيرس عربية من عنادي وقالت لا لا تسوي بوش هاذا الجنين انتي ما عندج امساك ورقدوني ا على السرير وانا اصارخ ولميت العنبر بصوتي وانا اتلوى من الوبع
والنبرسات تموا من اول ما دخلت قسم الولادة وهم بسوا لي مساج بالتناوب وريلي خاف وايد من كثر ما كنت اتالم واصارخ بعدين قال للنبيرس ما في مخدر او شي تعطوها بعديين ما ادري شو كانوا يتكلمون بعدين قالت حق ريلي انته روح ولما اتربي بنتصل فيك لانك ماا تقدر اتسوي شي وريلي رد الدوام وانا طبعا اتصل فيه كل شوي بس ما كنت رايمة اتكلم اصرخ واسكر وريلي ما يعرف شو يقلي المهم
وكل فترة تدخل دكتورة اتشيك علية وكان الحمدلله التوسع سريع عندي وفي فترة الطلق كانوا النيرسات يذكروني بالاذكار ويقولي قولي يا حي يا قيوم برحتك استغيث والغير مسلمات كانوا يقلولي صلي والدكتورات يقولولي اقراي الفاتحة والمعوذات
وانا من كثر وجع الطلق كنت اقلهم سولي قيصري ومرة اقلهم بكسر الاشياء بالغرفة والنيرسات يضحكوا ويهدوا فيه خلاص احين بتولدي وبتشوفي بيبي ولا تخافي بس ، وأرد كل شوي اقلهم خدروني قالوا لا احين بتولدي ومب زين التخدير لج وللبيبي بعدين فيه نوم وانا اذكرت لما سألتكم عن ابرة الفخد وما نصحتوني فيها لانها اتنوم بس انا من الويع قلت لهم اعوطيني ورما طاعوا قالت لي النيرس ما في زين مال بيبي ، بعدين قلت لها نص الجرعة اعطيني واعطتني وما شفت لها أي فايدة ما خففت الالم وطلبت وابرة تانية قالت لا مافي وبعد ما صار عندي توسع عشر سانتي خف الالم واااااايد لا الام هو التوسع، بعدين قلت للدكتورة توسع وتوسعت والحين شو متى بربي قالت عليج الدور مع كل طلقة سوي بوش انا ما كنت امصدقة ولا مهتمة اسوي بوش خفيف بعدين قلت للدكتورة ابغي اربي قالت سوي بوش قوي بتخلصي قلت لها معقول قالت انا شايفة راس البيبي قلت لها يعنيي في فايدة من البوش ل
قالت هيه شايفة البيبي ومسكت شعروا بعدين( قصتني بس ماعورني لانها حطت مخدر ) وانا النعاس بدا يجيني من الابرة الفخذ وكنت ابغي ارقد واسوي وقت ما ابغي بوش من النعس، بعدين قالت لي الدكتور سوي بوش بيتعب الببي باقيلك مرتين بوش ويطلع البيبي بعدين صحصحت لما قالت لي لي بس مرتين بوش فشديت على حالي ففالت لي الدكتور ماشاء الله اقوى اقوى فقالت لي النيرس اقوى من جي قلت لها هذا اقوى شي ما عندي طاقة قالت لا عندك بس شدي اكتر قلت لها اعطيني رد بول فصار يضحكون وقالت لي الدكتورة وبتنكتي كمان
المهم دق الموبايل وشليته وقالت لي حتتكلمي قلت لها لا بس بشوف مين اتصل بعدين فريت الموبايل ورا المخدة واسوي بوووووووووش قوي ويطلع البيبي مثل القذيفة مرة وحدة ولا حسيت فيه وصار يصفقوا يقولوا ولد ولد وانا اقول طلع الراس اتقول طلع كله وانا اذكرت القصص الي اقراها ان البنات يقلن يطلع الراس عقب الجسم بعدين رديت سلتها الراس طلع قالت يابنت انتي مش سامعة صوته وهوببكي وحطوا البيبي على صدري وانا اطلع عليه وانا مب مصدقة واجتني حالة اكتئاب وحسيت اني في حلم اني ربيت طبيعي
وبعدين بدات الدكتورة اتخيط لي وما عورني لانها بنجتني
وبعدين اتصلت في ريلي وقلت سامع واتسكر الموبايل لان الشاحن خالص بعديم قلت للنيرس اتصلي بريلي وقليله ربيت وبعدين ياه ريلي ومب مصدق اني ربيت طبعي وكان وايد مستانس وشل البيبي واذن واقام في اذنيه
وقالي لي ما شاء الله ربيتي بسرعة ما اتوقعت وخفت عليج وايد لانج تتصلين ووتصارخين وااتذكر الكلام الي قالو لج الدكاترة ما بتربي طبيعي …….
في اختصار اثناء الطلق اهتموا فيه وكانت معاملتعم زينة وطولين بال
وربيت على الساعة وحدة ونص
وبعدين نقلوني للعنبر وهني ما كان عندهم أي اهتمام وحطوني مع وحدة بالغرفة وقالت لي النيرس اسفين لان ما في غرف فاضية عنا ضغط وفي الليل قالولي بكرا بتروحي لان عنا ضغط وما في اسره وحالتج زينة ما في مشكلة لو روحتي
وطبعا واول ما يلست على السرير وانا حاسة نفسي مثل المصدومة مب قادرة اصدق انه هذا ولدي وربيت طبيعي واحاول الهي نفسي باي شي عسب ما اصيح وتتعب نفسيتي ……..
وبعدين وروحت البيت وبدا الجرح يعور وفقدت السيطرة على التحكم وصرت اقضي حاجتي على نفسي واتعبت وايد الى الان وطبعا مريت على دكتورتين وقالوا لي الدكتورة قصتج غلط ………والحين اتربا الاهاب يروح عسب اعيد الخياطة
وبس
احسج وااااايد تعبتي ان شاءالله في ثاني ماتتعبين
يتربى في عزكم البيبي
وهاذي اول واخر مرة بحمل فيها
بس اختي حبتونة في دكتورات زينات يمدحونهم الحريم بس انا على حظي كانت هاذي الدكتورة وشكلها يديد