تخطى إلى المحتوى

مواقف حصلت لك مع اهل زوجك تموت من الضحك .؟

مرحبا خواتي
دورت لكم موضوع شوي يدخل الفرحة على قلوبكم ملينا من قصص القتل والجرايم
طبعا ناقلة الموضوع ..بس مجمعة المواقف في هذا الموضوع
اللي تقرى الموضوع ويعجبها
ابغي منها تدعيلي بالتوفيق وتسهيل الأمور
وطبعا نبغي مشاركات مو بس تشوفون وتضحكون وعقب طاااااااااااااااااااف

الموافق باللهجة السعودية
يسمحولي اصحاب المواقف لاني نقلت مواقفهم

الموقف الأول :

تقول صاحبة الموقف :

يوم جينا من السفر <شهر العسل> عزمونا اهل زوجي ورحنا لهم وتعرفون كاشخه

على الآخر والكعب 000 المهم يوم وصلنا الا اخوان زوجي كلهم عند الباب ينتظروننا

يوم نزلت وكنت مرتبكه ويوم وصلت الباب واطيييح وكلهم بصوت واحد بسم الله عليك

ويقومني زوجي وادخل وسلم عليهم وانا ارتعد وانواع الاحراج وزوجي كل شوي يسألني

عسى ما يعورك شئ ونا بس ابيهم يسكرون الموضوع0

الموقف الثاني:

تقووووووول صاحبة الموقف :

الله يسلمكم لما كنت مخطوبه قبل الزواج يمكن بشهر عمي ابو زوجي كان مريض ورحت اناا واهلي نزوره في بيتهم

واناا صايره مرررره خجوله ومؤدبه حطو لنا العشى طبعا اللي كان موجود على السفره اناا وخطيبي وامي وخالتي اناا

ماكليت اللا شي بسيط يعني من الخجل وزوجي وامه يقولون لمي ماشالله عليها اكلها مثل اكل العصفور وانا متشققه
من الوناسه يمدحوني الاا بعد العشى حطو لنا حلويات والشاي والقهوه

عاد اناا اللي يسلمكم امووووووووووووووووت بالحلويات نقطت ضعفي الحلويات انزين كليت وحده وبعدها وحده وتالي

قلت يبنت اثقلي الحين يقولون بطن عصفور لا اخرب على روحي وزوجي يقول لي اكلي قلت خلاص مااقدر اثقل

وخالتي نفس الشي تقول لمي هذي كللش اكلها مره قليل انزين اللي جاتني الفرصه وصرت ابروحي اناا وامي على

السفره خالتي وزوجي قامو دقيقه مادري وين راحو اللا افتح اعيوني مثل الوحش على هالحلويات واخذ لي طبقه

بيدي وادعسها في صدري وامي تمسك ايدي عيب رجعيه اشبيقولون علينا موشايفين خير وانا لاحياة لمن تنادي

>>>>>>صايره هبله ولاهامني احد انزين الاا ادعسه في صدري اللا بجيتهم وقعدنا وسالفو واناا صاير اديبه وامي

شكلها مرتبك من فعلتي انزين اللا والله عاد هذا اللي موقادره انساه لماقمنا شنو صار تناثر ت الحلاوه من تحتي اثاري

مادعستهم في الستيان عدل من السرعه ووالله العضيم لو شايفين ابو الشباب وامه اشلون امطلعين اعيونهم

وفاتحين اثومتهم ويطالعون كل واحد ازيد من الثاني واناا اطالعهم ومادري من الفشيله مبتسمه ابتسامه صفره فجأه

حضنت امي وصرخت وبكيت من الفشيله جدامهم واهماا قامو يهدأوني يقولون عادي اشدعوه انتي بنتنا وشلت

قشي وطلعت وامي المسكينه تولت الموقف تعتذر وتتمسكن والله امي مسكينه اكسرت خاطري

والله تصدقون زوجي ليما الحين من يشتري حلاوه >>>>>>>>>اقول لاتلبدين الحلاوه ترى الدنيا بخير

الموقف الثالث:
انا صار لي موقف محرج جدا بعد شهر من زواجنا

كنا تونا راجعين من شهر العسل وزرنا اهل زوجي في بيتهم

وكانوا خوات زوجي مجتمعين في الصاله وانا وزوجي قاعدين معاهم زوجي يسولف وانا ساكته ما اتكلم مستحيه

المهم يجي اخو زوجي الصغير عمره 5 سنوات يقول لزوجي اتحدااااك تشيل زوجتك قدامنا !!!

انا فتحت عيوني مستغربه منه

وبنفس اللحظه زوجي يبغى يحرجني قدامهم يدري اني خجوووووله بالحيل

قام وقال لاخوه الصغير انا قد التحدي وشالني قدامهم

عاد كلهم ضحكوا لا والبنات الصغار قاموا يصفقوووون مستاااانسين ههههههههه

والولد استانس على زوجي قال له اتحداك تعطيها بوسه

وزوجي علطول عطاني بوسه قدامهم وهم يضحكون ويصفقووون

وانا ميته من الاحراااااج

الموقف الرابع:

كنا طالعين البحر كشته حنا اهل زوجي و اخوه المهم عمي رجال كبير شايب يالله يمشي و اختكم ماتعرف تسبح عليميه
المهم هو قاعد يسبح قريب من السيف وانا مثله بس ابعد شوي على العموم و ضحك و لعب مع البنات قلت لهم خلاص انا بسبح على اظهري مع الموج و شوي و انا غارقه في عالم الاحلام و اطالع السما و نجوم الا اسمع صوت من وراي و انا قاعده يقول من ذا من ذا؟

و اقول الصوت ذا اعرفه

ما وعيت الا انا جالسه بحضن عمي ابوزوجي تعالوا دوروني معاد ادري اضحك و الا ابكي؟؟ من جد تفشلت و خالتي تقول عادي حسبت ابوك و انا ماني بوعيي

الموقف الخامس:
انا هاقول موقف لاختي الله يسعدها
كانت جالسه مع اخوات زوجها وامه وكانو يتناقشون عن الموت
قامت واحده من اخواته تقول ان شاء الله امي تتعمر كثير وماتموت الا وهي عجوز كبيره حتى لو تجلس في الفراش ماتقوم اهم شي ماتموت
ردت عليها اختي وفالت

لالالا ان شاء الله ربي ياخذها اخذ عزيز مقتدر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل ضحك عليها بس هي مرررررررررره اتفشلت وتقول مادري كيف جات على لساني

الموقف السادس:
مرة كنا طالعين لمكان بعيد.. انا و زوجي و امه و اخته و ابوه..و في الطريق وقفنا عشان بترول و شرب و تكرمون الحمام.. نزل زوجي و راح يشتري اغراض لنا و ابو زوجي نزل وراه.. و انا كنت في السيارة و بعدين قلت لام زوجي و اخته لازم ادش تكرمون الحمام لاني ما اظن اقدر اصبر لحد ما نوصل و بالفعل نزلت و الحمام كان داخل السوبر ماركت اللي زوجي و عمي دخلوه عشان يشترون منه اغراض..

فشفت زوجي عند الكاشير و سالني اشتبين قلت له بادش الحمام على السريع قال لي ايه يله و دلني على المكان.. و رحت بسرعة عشان اخلص.. و لما فتحت الباب تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. لاني دخلت على ابو زوجي.. و هو صرخ من الخرعة مسكين و انا على طول سكرت الباب و طرت بسرعة للسيارة و ريلي بعده عند الكاشير و يناديني خلصتي؟! و انا ماسكة بطني من الضحك و اركض للسيارة و لما دخلت استغربوا ام ريلي و اخته لاني خلصت بسرعة و بصراحة من الفشلة قلت لهم تراني دشيت على ابوكم.. واااااي و هما ماتوا من الضحك و انا دوروا علي.. و لما ركبنا كلنا السيارة طول الرحلة انا و عمي مو قادرين نطالع في عيون بعض.. و الله كان موقف لا ينسى..

الموقف السابع:
انا في ايام زواجي رحت لاهل زوجي —وكانت خالتي يطلع منها كلام يضحك—ويضحكون بناتها—وانا معهم بعدين جابو العشاء وكنت استانس على خالتي اذا سولفت —وانا اذا ضحكت ابتل اتذكر الكلام واضحك 00المهم حطو عشاهم رز وخالتي تسولف وقالت سالفه تضحك –وانا توي حاطه القمه في فمي الا يتناثر عليهم الرز كانه قنابل —-انا صار وجهي الوان اخواته ضحكو وفي نفس الوقت احس قالو الله يحوم كبدها ههههههههههه

الموقف الثامن:
موقف حصل لي عند أهل زوجي المهم في شهر رمضان كنا جالسين بعد صلاة التراويح مجتمعين نتقهوى الحريم في مجلس وخالي وعياله في مجلس المهم جلسنا نسولف وفجأة قالت زوجة أخو زوجي لبنتها خوذي أختك ووديها عند أبوك طبعا البنت عمرها سنة ونصف المهم جت بتوديها إلا أصوات الحريم مختلطة يقولون لاتودينها عندهم درج أنا خفت من درج وأنا كنت ناوية أرسل بنتي لأبوها المهم رحت للصالة وجلست أفكر في درج ليش يخافون منه وش سالفته المهم بعده قطعت تفكيري أخت زوجي وسألتني من الموجود في مجلس الرجاجيل قلت والله مدري بس أسمعهم يقولون واحد اسمه درج ماأعرفه واستغربت هي بعد المهم رجعت لمجلس الحريم وسألتني خالتي ماتدرين من عند العيال(عيالي)ابروح اسلم عليهم قلت إلا أدري عندهم واحد اسمه درج وأقولها بكل ثقة على بالي المهم اسغربوا كلهم وطيرو عيونهم فيني أنا انهبلت قالو وش اسمه مرة ثانية قلت درج قالوا من قايله لك قلت انتم سمعتكم تقولون لاتودين بنتك عندهم درج قاموا يضحكون وأنا مااسوعبت إلا بعدين وهم قصدهم(درج البيت)وقمت أضحك على نفسي من الفشيلة قدامهم حتى الصغار

الموقف التاسع:
هذا الله يسلمكم زوجي واخوه اللي اكبر منه يتشابهون مره وخبركم انا وحماتي (مرت اخو زوجي )
قاعدين نسولف في غرفة الجلوس وسمعت صوت زوجي يناديني فطلعت لقيته واقف على باب المطبخ
فدفيته بيديني بقوه داخل المطبخ وسكرة الباب علي انا واياه ورفعت الجلال من وجهي وقلت له ليش ماوديتني معك لمزرعتكم اشوفها
الا والرجال يتحنحن ويصدد ولاادري وش فيه ويعطيني ظهره وامسكه بقوه وش فيك تصد مني قالي يابنت الحلال مانيب رجلك
وبسرعه فتحت الباب وركض على غرفتي ولقيت زوجي في الغرفة قالي ويش فيك وجهك احمر ومرتبكه
على طول بكيت من الفشله وقلت له السالفه ولكم الله رحت لبيت اهلي وجلست عندهم يومين ولاابي اتذكر السالفه

الموقف العاشر:
فيه وحــده ساكنــه مع أهل زوجهــا وكانت ذيك اللليـــلة مسوية حفلة رومنسيــة لزوجــه وحركات وزي كذا.. وكانت حاطه دخـــان وانوار,,, وكانوا أهل زوجه وابوه وأخوانه جالسين بالحوش ’’إلا ويشوفون الدخان يطلع من غرفة ولدهم على طول أبو الولد راح للغرفة على بــاله إحترقت,,,
ياحرام والزوجه المسكينة لابسة لبس نص كم ومخليه الباب مفتوح عشان إذا جاء زوجه على طول يدخل…
الا ويدخل عليها ابو الزوج وهي جالسة ترقص تحسبه زوجه وتسوي حركات,,,
أبوه يوم شاف الموقف كذا على طول نزل واستغرب الوضع,,,, هي من الفشلة راحت عند أهله وطولت عندهم كله هروب من أبو الزوج

ههههههههه..مواقف تموت من الضحك..و خاصة العاااااشر..أنا مش متزوجة بس حبيت أدخل و أضحك…!!!

تسلميييين الغالية عالنقل الرائع..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

موضوع حلووووو الصرااحه

متت ضحك على اللي فتحت الحمام على ابو زوجهااااهههههههههههههههههههه

فشييييييييييييييييييييييله…

يوم بتذكر موقف بخبركم ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موااقف تضحك ههههههههههههههههههههههه
تسلميين حبوبه على تغير الجو علينا ^^

موضوع حلو و مواقف مضحكه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موااقف تضحك ههههههههههههههههههههههه
تسلميين حبوبه على تغير الجو علينا ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.