تخطى إلى المحتوى

و بعدين ويا مشاكل الزوج اللي ما تخلص!!!!

  • بواسطة

السلام عليكم بنات،،،

هاي ربيعتي ما تخبر أي حد عن مشاكلها،، وااااااااايد كتومة واااااايد تحافظ على بيتها و على ريلها و على بنتها،، مستحيل تزعل من ريلها و تسير بيت أهلها،، دوم جدام اهلها و اهله إنها أسعد إنسانة بالدنيا،،، و لأنها بعد متزوجة عقب قصة حب بينها و بين ريلها،، و ريلها يحبها بس للأسف يخونها،،،،

اليوم نطقت و رمست ،،، بس جدامي،، و تبا تكلم حد من التوجيه الأسري و للا استشارة زوجية بس ما تعرف كيف تبدأ و ما عندها رقم،،،، قلت أكتب سالفتها عل و عسى حد يقدر يساعدها،، انا اللي دوم معاها و أساعدها في كل شي و الله بروحي انصدمت لاني أشوفها غير بس هي حياتها و الله غير،،،

تزوجت بعد قصة حب و الحمدلله الله رزقهم بنت حلوة و هي في الأربعين تتنفس في بيت اهلها و كان ريلها معاها،، بس كان ريلها يخونها لأول مرة و هي ما تدري ،،درت عقب ما استمرت العلاقة 3 شهور و استوت مشاكل طبعا و ردت بيت أهلها بس بدون ما تخبرهم،، و هو بشكل يومي يتأسف و يصيح و ندمان المهم لين سامحته و رجعت له،،، بس تمت خايفة عن يرد يخونها لانها كانت واثقة فيه ثقة عميا و طبعا راحت هاي الثقة

و بعدين بعد سنتين عرفت إنه يخونها بمجرد إيميلات و كلام بالتليفون مع موظفات معاه في الدوام ،،، اتضاربت معاه و قررت الانفصال تم يصيح و يحلف إنه ما صار شي غير هالإيميلات و خلاص بيودرهم و من هالكلام،،،

بعد سنة و نص السالفة كبرت،،،، ريلها اتفنش من الدوام و ما يعرفون السبب،، و هي مصدومة على أساس ريلها موظف متميز و من هالكلام شو اللي صار،،، المهم اللي صار إن ريلها كان مستمر مع الموظفات كلام بالتليفون ،، تليفون الدوام (مش الموبايل) و بينهم وااايد إيميلات و طبعا شي منهم إيميلات تخدش الحياء، يعني جنسية و جي،،، و على هالأساس من الإدارة سووا له جلسة تأديبية و فنشوه من دوامه،، و هي عرفت و انهارت ،، و كالعادة ما سارت بيت اهلها،، تمت بروحها تفكر و و و من هالكلام و قالت طبعا لأن ريلها منهار لان هذا كان رزقه و تم وااايد ندمان و يصيح غييييييير عن كل مرة،، و يدعي ليل نهار إنه يرجع حق شغله أو يحصل أي وظيفية ثانية،،، و هي ساندته على أساس ها مستقبل ريلها و ها رزقهم،،،

المهم و هم يالسين في البيت و جي هو كان يالس يسوي شي بلابتوبه،هي على بالها هو يذاكر حق المقابلة و للا يدرس حق الامتحان،، هو كان يكتب و جي،، قامت هي سارت عنده تساله لو يبا يشرب شي مثل شاي أو عصير،، لاحظت إن هو خش عنها اللابتوب و ما يباها تشوف شو يسوي،، هي أصرت إلا تبا تشوف،، هو ما طاع سار بسرعة و مسح كلللللل شي و يلس لين هي وصلت له و تشوف اللابتوب ما فيه أي شي لا صورة و لا كتابة و لا ملف،، قالت له شو كنت تسوي ،، قال لها كنت أبا أسوي لج مفاجأة بس أنتي خربيتها و تميتي تعاندين تبين تشوفين عشان جي أنا مسحتها أونه كنت كاتب لج رسالة و بحط لج صورة،،، قالت حتى و أنا تعبانة يالسة أترجاك إني ابا اشوف شو تسوي ،، بس مرة أباك تصارحني تخبرني و هو يقول لها مفاجأة و انتي خربتيها و انا مسحتها،،، و هي تقول أنت تعرف أنا الحين كيف نفسيتي أكيد بكون شكاكة و المفروض انت ما تعطيني فرصة عشان أشك و حتى لو كانت مفاجأة المفروض يوم تشوفني مصرة جذي خلاص تراويني و بعدين تمسحها،، بس ما تمسحها بدون ما أشوفها،،، لأنها كنات شاكة إنها مش مفاجأة و لا شي،،و قالت له انت مسحتها لأنك متأكد إني لو شفتها بنفجر فيك،،، و هو تم ينكر،، على عموم هاي أول مرة هي تتضارب و ياه ضرابة إنها ممكن تنفصل و تطلب الطلاق و رجعت بيت اهلها و طبعا محد يدري شو السالفة بس تخبرهم إن سوء تفاهم و بتحل السالفة قريب بإذن الله،،، و هي ما تعرف شو تسوي،،، بدت تصلي الاستخارة،،، بس واااايد واااايد واااايد خايفة،،، ريلها يا يزورها مرة و اترجاها ترجع البيت ،، قالت له إن ما منك فايدة ،، و انا مب تارسة عينك و أنت ها طبعك،، و هي تعبت و متأكدة إن في المستقبل بعد يخونها،، بس هي تقول إن هو وااايد يحبها و طيب معاها و حنون عليها و يحاتيها و يدلعها يعني كزوج ما مقصر أبد،، بس بعد بين فترة و ثانية عنده خيانات حتى لو بسيطة بس هي تعبت،،، شو الحل ،، أنا بصراحة استغربت لأنها أول مرة تصارحني و الله ما عرفت شو اقول لإني اعرفها هي واااايد وااايد تحب ريلها،،، وايد متعلقة فيه،، ، مادري لو تقوى على الانفصال و للا لا،، أنا قلت لها صلي الاستخارة عشان لو الله كاتب لها الطلاق بروحها بتحس إن حبها له قل و مب وايد متعلقة مثل أول لأن الله بيهون عليها،، بس هي طالبة المساعدة لأول مرة يا بنات،، بليز لا تتأخرون عليها،،،، شو الحل،، أو منو تكلم وين تسير،، لو تعرفون النصيحة أو ممكن دكتورة للاستشارات الزوجية لا تبخل عليها،،،

و هي معاي تتريا ردودكم،،،، و يزاكم الله ألف خير

أختكم ،،،،،،،،، ساحل

الله يعينها و ربي يسخره لها
بس حرام قبل الطلاق لازم اتفكر بالبنت اللي عندها

خليجية

لا حول ولا قوة إلا بالله

لي عودة اذا الله أراد

الله يعينها"قسما بالله كرهت الريايل من كثر ما اشوف هالظلم للحريم":

هو يحبها .. بس ما يتوب ..
خل اتخبر اخوانها يمكن يستحي على ويهه ..
كم بتسكت ؟؟ مرة مرتين ثلاث .. وعقب ؟؟
لازم تدخل حد من اخوانها .. اذا اليوم تلفونات وايميلات
باجر الله يعلم شو من الامراض بييبلها لين البيت ..

خاطري اسوي حفرة كبيرة واحط كل الرياييل الخونه
و اووووووووووووووووووووووووولع فيهم

الله يفرج كربتها

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.