تخطى إلى المحتوى

إلى الحريم والبنات إلي ضد بعض المشاكل الإجتماعية هام جداً

بسم الله الرحمن الرحيم

أفضل الصلاة على سيدنا محمد النبي الأمي الهادي الأمين

لم يدفعني إلا استغراب فضيعٌ أخواتي في الله وما كتبت هنا ماهو إلا لفتُ انتباه لا غير .
في الفترة الأخيرة نزل موضوع بعنوان (( إلي تعرف المذهب والمعنى ادش )) يعني بما هو معناه العنوان جي … صح ولا لاء وحطته وحدة من المشرافات ي المواضيع المميزة ؟!!!

أخواتي أغلب الدود هيه نعم وهيه نعم وصدقتي وماعرف شو بسألكن بصدق نتن واقعيات؟!!!

ليش جذي مب نحن كلنا بنات حواء مب نحن خوات هنيه واللي جمعنا مكان ندور فيه النصيحة وامشورة ولا شو ؟!!!!

وانتن بلاكن تترفعن عن اللي عندها مشكلة عاطفية ويا شاب ؟!!! أوكي هذا حرام وعيب بس بالله عليكن يمكن هيه عندها ظروف جرجرتها لهذا الوضع ، يمكن عاشت وقاست ولقت عمرها بيدين ذيب بشي استغلها … يكن هذي الإنسانة ضعيفة إيمان ونست بأن ما تفعلهـ حرام ؟!!! وين الغلط ليما يت ودقت بابكن تدور ع النصيحه تدور على ملجأ تقولكن في آخر مشكلتها أبا نصيحتكن ومشورتكن وتقول خواتي …..

خواتي أنا أنتِ يا من تقرين الموضوع وانتِ يا من تقولين في هالفئة من البنات ما تقولين كان ممكن نكون نحن في وضعها ,,,, والله العظيم الله قادر يحطنا في مكان وحده من هالبنات تتحسبن في انسان بكامل قواه العقلية يبى الضرر لنفسه بس لكل شخص ظرووووووووووووووف … لكل شخص ممرات في حياته تدفعه يسوي أشياء لا تحمد عقباها …!!!!!!!!!!!!!!

حرام يا خواتي يقول رسولنا الكريم المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا يعني سمعي مشكلة اختج ادعيلها نصحيها وبسوهذا أضعف الإيمان لا اتمن جذي أونه بنات عرب وبنات عرب …

بالله عليكن هذي رمسة ولا هذا معنى نحن كلنا من تراب وطين يعني بنات العرب مب ملا يكة ولا يغلطن لا فديتكن الغلط مب معصومات منه بنات الأصل والفصل كلكن واحد ييتن من شي واحد ومردكن له …. فكرن بعقلاني الله يختبر الناس والله بيحاسبهم مب أنتن يا صاحبات منطق بنات الأصل والفصل …………..

نصيحة من أختكمـــــــ في الله أعيدن النظر فيما قيل وتمعن الحال الذي تعيشنه ، من الله عليكـن بحياة هانئة وغيركن يتخبطن في عالم مرير مؤلم ويحتجن لمد يد العون لهن فلا تطلقي نصائح إيمانية مفادها بنت العرب ماتسوي جي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله المستعان

ونعم بالله شكرا ع المرور ^^

صدقج والله ,,,, اتغصص يوم اشوف ردود بنات الي اتقول هاي مو بنت عرب ؟؟؟؟؟
خير ياطير شو يعني بنت عرب بدشين جنه وغيرج بيدش النار
صدق غصه

كيوت ومن صدقتي خويتي كلنا واحد والمفروض يوم يقرن مشكلة جي اينها بأسلوب طيب نصيحه أنا أحيد الدين يقول الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأسلوب طيب يحبب الناس فالدين وطريقة مب يهازبن ويحسسنها خلاص انتهت وماعادت بنت عرب شو يعني أنا هذي بنت عرب بسوي فيها دراسة ؟!!!!!!!!

صدقج اختي والله يختبر الناس وهذا مجرد اختبار وتسلمين عالنصيحة

اللهم اهدني الى ماتحبة وترضاه الللهم آميييين ,,

أنتي ونحن يا غلا تسلمين ع المرور حبيبتي ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.