تخطى إلى المحتوى

إنهاء خدمة معلمة "أجنبية " عرضت صور «الرسوم المسيئة» على الطالبات بجامعة زايد

[frame="7 80"]

أمر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التربية والتعليم رئيس جامعة زايد بإنهاء خدمات مدرسة للغة الإنجليزية في جامعة زايد لعرضها صور الرسوم الكرتونية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم على الطالبات داخل قاعة الدرس زاعمة أن تدريس هذا الأمر يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير.

وأكد معاليه أن حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك الحرية الأكاديمية التي تتمتع بها جميع مؤسساتنا التربوية والأكاديمية، ولكن ما ذهبت إليه مدرسة اللغة الإنجليزية في جامعة زايد لا يمت من قريب أو بعيد لأي من مفاهيم الحرية بصلة.

وأشار معاليه إلى أن ما صدر عن هذه المدرسة يعتبر تصرفاً فردياً، وأن جامعة زايد وغيرها من المؤسسات الأكاديمية والتربوية تؤدي رسالتها في إطار من الإلتزام الكامل بتعاليم ديننا الحنيف والذي لا نقبل المساس به أو بأي من تعاليمه وقيمه النبيلة، مؤكداً معاليه أن جميع هذه المؤسسات معتزة بقيمها العربية الإسلامية.

[/frame]

الله يبشرج بالخير الغالية والحمدلله يوم كنسلوا ويزتها هالحيوانه والمفروض بعد يسفرون المدير اللي طرد البنات من غرفته ..

صدوي شكلج تعرفين السالفة من الجامعة بروحها

منو المدير اللي طرد البنات ؟

وسمعت ان اسمها كلوديا صح ولا لأ؟

أحسن تستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااهل وليت لو عاقبوها اكثر

هي الغالية اسمها كلوديا وانا عرفت السالفة من الاهل بالاضافه اني قريته في منتدى ثاني .. وكل التفاصيل فيه ..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omkhaled
بسم الله الرحمن الرحيم

في يوم السبت 4 فبراير 2024، حصل هناك حادث فظيع في إحدى المحاضرات في جامعة زايد. حيث قامت معلمة بعرض على طالباتها الرسوم الكاريكاتورية الـ 12 والذي يصف النبي محمّد صلى الله عليه وسلم بطريقة استهزائية استفزازية.

قامت الدكتورة كلوديا كيبورز بعرض هذه الكاريكاتورات على البنات مع الدفاع عنها مبينة أن ما قام به رسامو الكاريكاتيرات ليش إلا تعبيرا عن الرأي .. ولذلك يجب علينا احترام هذه الحرية .. وأردفت بشجبها على موقف العالم الإسلامي من هذه القضية معترضة على موقف العالم الإسلامي "المتحجر" وخصوصا المقاطعة .. بحيث أنهم –حسب وجهة نظرها- لم يحترموا أو يلقوا بالا لحرية هؤلاء الرسامين .. وأكملت حديثها على أساس أنها تريد أن تعلم البنات وتغرس فيهم مبدأ احترام حرية الرأي الآخرين حتى لو كانوا يسبون الرسول!!

ولكنها لم تكتفي عند هذا القدر .. بل قامت باختيار رسم كاريكاتيري فيه عدة أشخاص "مشتبه بهم" (من بينهم امرأة وسيكي وغيرهم من الأشكال الغير اللائقة) ومكتوب تحته تعليق "ممم .. لا أعرف أذكر أي واحد هو من بينهم"!!

وطلبت على الفور من كل طالبة أن تقول لها من برأيها هو النبي محمد –صلى الله عليه وسلم- .. هنا احتجوا الطالبات عليها وشرحوا لها بأن هذا الشيء مخالف للإسلام ولا يرضى به أي مسلم .. فما كان منها إلا أن ردت بكل برود بأن التي لا تريد أن تجيب على سؤالها وتشارك في هذا الحوار أن تخرج من قاعة المحاضرات!!

فخرج عدد كبير من الطالبات قاصدين مكتب مشرف القسم السيد "أندرو" شاكين له تصرف هذه المعلمة غير اللائق .. ولكنه فاجأهن برده .. حيث طلب منهم العودة إلى المحاضرة لأن المعلمة لم تخطئ في أي شيء، وإنما كانت تعبر عن رأيها، وهذا الشيء عادي جدا .. فما كان من الطالبات إلا أن رجعن خائبات للمحاضرة تحت نظرات المعلمة الساخرة ..

فهل من المعقول أن يحصل مثل هذا الشيء في بلد عربي إسلامي خليجي .. بلد الشيخ زايد –رحمه الله- الذي توج كشخصية العالم الإسلامي!! بل في جامعة تحمل اسمه أيضا!! هل من المعقول أن تتطاول أجنبية على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في بلد مسلم من غير أن يوقفها عند حدها أي شخص!! هل من المعقول كل هذا يحصل ونحن ساكتين .. ماذا ننتظر أكثر من هذا يا مسلمين!! أين هم المسئولين ..

يعلهم ينقلعون كلهم بلادنا
اسميهم لوثوا الدنيا

الله ياخذهم هااييل الاجانب دوم جي توقعت انه اجنبي بعد

والله تصير وايد كانت تدرسنا وحده وغده دايما تحاول تطيح بالمسلمين بطريقه غير مباشره بس يبين من اسلووبها ولا كانت دايما تخسس بدرجاتنا حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.