تخطى إلى المحتوى

اقروا قصتها وبعدين احكموا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تتطلق والا اتم واتكمل المشوار

بنات اشحالكم ………. انا صديقتي محتاره واريد رايكم …….. هي مالجه حاليا ويصير احيانا سوء تفاهم بينها وبين ريلها في مواضيع الزهبه والتجهيزات …. وهو طالب منها انها تتجهز مع اختهوبس واي شئ اخته اتسويه هي ما اتردها المهم ربيعتي سارت مع خالتها واختها الصغيره عشان الكوشة والتصوير…….. واول ما شافتها اخت ريلها ما عيبها ييت خالتها وقالتلهابعد ما خذتها ع طرف مره ثانية لا اتيبن حد معاج الا اختج الصغيرة وهي الفقيره ساكته ما قالت شئ المهم سروا عشان يشوفون الكوشه وهي ما عيبتها الكوشة اللي اختارتها اخته والا التصوير وقالتلها قبل ما يردون البيت انا في كوشه عايبتني واريدج اتشوفينها واخته قالت اوكي في البدايه المهم البنت اول ما وصلت البيت اتصلت عمتها ام ريلها وقالتلها انتي ليش يايبه هالجيش ودام لنتي جذي سيري اتزهبي روحج وخلص نحن مالنا خص وهالكلام وسكرت والبنت ساكته ما ردت …. في اليوم الثانيردت كلمت اخت ريلها وقالتلها انا اريد الكوشه اللي عايبتني وبحجز في الاستديو الفلاني وسكرت اخته وما قالت اوكي ولا شئ وفي نفس اليوم زارها ريلها قالتله هي شو قالت هي اخته قام هو وحرج وقاللها انتي كسرتي قلب اختي وما عيبج ذوقها وانتي امج وخالتج يجرجونج واتصل حق اخته وهي قاعده وسألها وهي قالت له شو صاروقام يغلط عليها جدامه اونه هي ماي من تحت تبن وهي اهلها يجرجونهاومالها شخصيه لانها هي تحترم اهلها وهي لها ويهين وقال عنها كلمة وووووووواااايد ****ة …………. الصراحة هي انصدمت وكلمت امها وقالتلها هي ما تباه ………. بنات انتوا شو رايكم تنفصل والا هو قاللها هالكلام في لحظة غضب………….. بس قبل ما اتردون هي مب اول مرة قبل كانت مستويه سالفة بينهم وكانت امه هي طرف الموضوع وذيج المره هو عق عليها كلام جدام خواتها انها هي مب حرمة ……… بنات بللللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييي ييييييز ساعدوها انا عيزت من كثر ما اكلمها واقوللها ما يصلح لج بس هي خايفة من رمسة الناس اتقول لان ملجتها من حولي من 4 شهور والحين اريد ردودكم عشان تقراها وتقتنع …………….. ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاعدوووووووووووووووووووووهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الكتاب مبين من عنوانه .. هذيل ناس تافهين من الحين يتضاربون على الزهبه وتجهيزات العرس .. شو باكر يوم بتيب عيال منه بيتدخلون في تربيتهم وباكر مب بيعق عليها كلام قوي باكر حتى ضرب بتحصل من وراه.. ليش تعور راسها معاه خله هو وأهله يولون .. مادامها عند اهلها هي في بر الأمان .. وأي ناس اللي بيتكلمون هاي حجه للي مايقدر على شي يقول اخاف من كلام الناس،، اهم شي الإحترام بين الزوجين وهم فقدوا هذا الشي من الحين،، فماله داعي تكمل مشوارها بزواج خالي من الإحترام..

ياربيه

وهذا يباله تفكير

ترفضه بدون تردد

وان ترددت تصلي استخاره وتشوف راحتها وين بتكون

برمس عن نفسي ..

لو مكانها… كنت بتخذ موقف معاه من اول ماطلب مني انفذ اللي اخته تقوله

اللي بتعرس انا مب اخته

وهو يوم بياخذني لازم يحترمني مب يهيني جدام هله وخواته

لااااااااا وبعد يسمع اخته

لاتتردد هذا ماينفع لها واهله عووذ بالله متحكمين من اولها

الحياة الزوجيه مب اختي تبا امي تقول

الحياة الزوجيه شراكه وتفاهم بين الزوجين مب بين الزوج والام والاخت

استغفر الله

اهي مازالت عالبر.. واللي صار جدامها مجرد اختصار للي بيستوي عقب

ان بغت تستمر لازم تحط في بالها انها بتتعرض للي تعرضت له واشد

والحياة بدل ماتكون مقسومه بين 2 بتصير مقسومه بين 4 والحلقه الاضعف هي وللأسف

لان الرجل باين من بدايتها ان سكانه امه وبريكه اخته ..

ومايندرى بعد امنو بيكون الهيكل اكيد مب هي …

تصلي استخاره وتشوف امورها لوين بترسى

والله يوفقها

نفس رد الااااخت ثامبلينا ……ولانج ملجتي ماشي مجال للطلاق وقوليلهم اذا بغيتوا تجهزون عرسي جهزوا وانا مابدخل

اسمحليلي

بس ربيعتج من البدايه مسويه لهم سالفه وساكته..المفروض يوم تشوف حد يغلط عليها ما تسكت عنه…وليش هم مشينها على كيفهم؟.؟؟وليش اخته اللي تختار الكوشه والتصويير؟؟عرسها هييه ولا عرس اخته؟؟؟!!!

انا اقول

تودره من الحييين..بدام هوه مش محترمنها ولا اهله وما مسويين لها قدر…

باجر بيشغولونها بشكاره عندهم..اذا هاي هييه البداييه…

بس خل تصلي صلاه الاستخاره وتشوف…

خليها اتصلي استخاره وماخاب من استخار

Latiffa,ثامبلينا,هيا,صغيرة,عذاري النعيمي
مشكورات ع ردودكم وتفاعلكم للموضوع ……… يا بنات همتكم نبا اراء الاغلبية ولا تقصروووووووووووووووووووووووون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.