حبيت اقولكم قصتي مش عشان شي بس لاني ابا افضفض واباكم تقولون الحمدلله نحن احسن عن غيرنا…..
عرست سنة 2024 جريب رمضان.وطبعا مثل أي عروس يديدة فرحانة وانا فبيت عمي وناس يداد ماعرفهم بتعرف عليهم وعمتي سمعت انها طيوبة وكل شي الحمدلله.
بعد تقريبا عشر او 15 يوم من عرسي ونحن يالسين عسفرة الفطور..طبعا الريايل كلهم نشوا للصلا ة ونحن الحريم يالسين ناكل ونسولف..سألتني عمتي هااااا يتج الدورة والا؟؟!!! قلتلها لابعدها..قالت هيييه ان شاءالله خير بس هيه متى بالضبط اتييج؟؟ييت انا الخبلة وقلتلها تاريخ دورتي..
طبعا اللي يالسين عندنا فهموا انها تقصد الحمل بس انا ماتوقعت من الحين بتسألني عن الحمل.. مابا افهمكم انه عمتي شيطانة او ملقوفة ,هيه وااااااااااايد طيبة وتحب حريم عيالها ومول مب مقصرة ويانا بس شوي تحسينها تبا تعرف كل شي ..مثل طبع الحريم كلهم..
ومرت الايام والشهور وطبعا كل شهر بتاريخ دورتي اتيي عمتي تسألني هاااا يتج الدورة؟؟انا من كثر هالاسئلة خفت على عمري قلت ليش انا ماحملت للحين اكيد فيه شي ..رمست ريلي وقلتله ابا اروح المستشفى( وفي الاصل كان عندي شويه حرقة فالمنطقة تحت) فقلت مرة وحدة اعالج الحرقة واشوف سبب تأخير الحمل بس ماخبرت ريلي عن امه وماخبرته اني خايفة من التأخير..
يتبع
رحت عند الدكتورة وتبان ماشاالله فاهمة وزحمة من الخاطر عندها..يوم سرت قالتي طريقة الجماع غلط عسب جيه ياج حرقة..وعطول بروحها قالتي عندج تكيسات مادري اكياس والبويضات ضعيفة والبطانة بعد ضعيفة..ماكنت اعرف شي من اللي تقوله ابد…بروحها عطتني موعد وتميت اراجع عندها..
عطتني ابر تكبر البويضات وحبوب تكبر البطانة وبعد فترة صغيرة من العلاج عندها حملت……
يوم حملت كنت وااااااااااااااااااااايد فرحانة وريلي اكثر مني بس احس كنا بعدنا فبداية حياتنا يمكن5 او 6 شهور.. كنا دووم نضارب انا وريلي..وانا ففترة الحمل كنت دووم اصيح واضايج ..
وفي فنس الفترة كنت ادرب ليسن ونجحت فالليسن..سرت المستشفى اللي جريبنا وسويت تحاليل تبين اذا هرمون الحمل عندي يرتفع والا..وطلع يرتفع..رجعت البيت ومن غبائي الزايد بعد خبرتي عمتي ع طول (من الفرحة والله) وفي دقايق الخبر واصل لكل الاهل ووحدة منهم قايلة لعمتي ..هاي حملت وحصلت الليسن في وقت واحد!! الله واكبر عليهم
المهم ماحطيت فبالي ولاشي ..وكنت فهالفترة وااااااااااااااااايد ارجع واتييني الام مش طبيعية ماروم اتحرك من مكاني..
يتبع
بعد كم يوم شليت قشي انا وريلي وسرنا للدكتورة اللي اتعالج عندها..دخلت عسب تسويلي سونار والا المفاجأة الكبرى…
تمت اطالع واطالع وفجأة عيونها انترست دموع..قالتلي انتي الحين قومي وسيري دكتورة 2 انا مايقدر يقول شي حق انتي(هندية)..خفت قلت شو دكتورة قولي..قالت الجنين مافيه نبض..والله وانا اكتب الحين احس جنه امس صايرلي هالموقف..سكت وماقدرت انطق كلمة..قالت لريلي شلها وسير دكتورة 2 تحت يمكن تشوف شي 2..
نزلنا تحت وقالتلنا نفس الكلام…الجنين ماااااااااافيه نبض..عطتني ادوية ومضاد وماعرف شو..قالت اكلي هالدوا لاسبوع يمكن يتغير شي…وانا منصدمة وساكتة..
نسيت اقولكم اني ففترة الحمل صابني امساك فضيع سرت عيادة عطوني دوا حق الامساك.. يوم سرت الصيدلية مب موجود الدوا وعطوني دوا غيره..يمكن هالدوا هو اللي ضرني..عطوني وماسألوني اذا انتي حامل والا لأ..
رجعت البيت وتميت اخذ الدوا ونفسيتي مووووووووووووووووووول معدومة,,ليل نهار صياح وريلي يسكت فيني مب قادر لانه بروحه زعلان.بس يبين عمره قوي جدامي..
وعاد اللي زاد الطين بله لسان الحريم..اللي تقول هاي مب حامل بس حمل جذب واللي تقول هاي وين تقدر تحمل خلها تمتن اول الياهل يباله مكان يسكن فيه..لاني ضعيفة فالاصل وعاد انتو ادرى فلسان الحريم
رجعت للدكتورة وسوتلي تنظيف واليوم ال2 طلعت من المستشفى وماتعبت وايد الحمدلله..
يتبع
طلعت من عندهم وسيييييدة عند دكتورتي(عفكرة انا فمنطقة ودكتورتي فمنطة 2 ,عادي اخذ كم ساعة وانا سايرة لها)
وصلت ال12 فالليل وهيه كانت اداوم اسبوع ليل واسبوع نهار,,اول مادخلت سوتلي سونار..والمفاجأة الاكبر……..
حمل خارج الرحم..
نومتني عطول وعطتني دوا وابر عسب ينزل الحمل بس مافيه فايدة…سبحان الله يوم نباه يثبت مايطيع ويوم نباه ينزل بعد مايطيع..
قالتلي مافيه حل غير العملية لانه بيسولج انفجار وايد منتفخ كان..وسويت العملية واااااااااااااااااااااااااااااه من هالعملية..
خلاااااااص شلولي قناة فالوب وتميت بقناة فالوب وحدة..الدكتورة قالتلي عادي فيه وايد حريم يحملون بواحد..
ولين ها يومكم وانا اتريا الحمل ايي ومافيه فايدة..
سويت تنظيف قناة فالوب وماصار حمل..
والشهر اللي طاف سرت بسوي اطفال انابيب بس الله ماكتب اسوي..خذت ابرتين فالبداية مادري عشان شو..وبعدين ماكملت خفت..وريلي قال بعدنا مب مستعيلين وبعدني مافقدت الامل..
قررنا نسير تايلند واسوي فحوصات شاملة وبعدين نفكر شو نسوي..
هاي قصتي وهاي حياتي فضفضت لكم فيها بالمختصر ..تعبت وايد وسمعت نغزات من ناس وايد..بس صابرة واقول الحمدلله هذا اختبار من الله والله يقويني عليه..بس اللي ذابحني كله شو ذنب ريلي يتحمل كل ها..هو سليم الحمدلله ومافيه شي بس انا المشكلة..
والحمدلله ع كل شي
عمتي من بعد اللي صار قامت موووووول ماتسألني عن الدورة..
بس بعد شو يا عمتي..
كل شي بييد ربنا سبحاانه وتعالى..
اكثري من الاستغفاار وقياام الليل..
ولاتنسيين الصدقة ظهرييها دووم.
وربي يعوضج ويرزقج الذرية الصاالحة المعافاه عاجلا غير آآجل..
اهم شي اتوكليين امرج لربج …