تخطى إلى المحتوى

التصفيه >> اخر سنة ينزلونها اقرو الخبـر >>

صرف رواتب الإجازة الصيفية للمعلمين في أبوظبي نهاية يونيو الحالي

خليجية

أكد الدكتور مغير الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم في تصريحات لـ «البيان» أنه سيتم تحويل المبالغ الخاصة برواتب المعلمين وتصفية شهور الصيف (يونيو ويوليو وأغسطس) نهاية الشهر الحالي مع راتب شهر يونيو، وان الإدارة المالية تعمل بكل جهدها لصرف تلك المبالغ في وقتها حيث ستكون في حسابات الهيئات الإدارية والتدريسية خلال الأيام القليلة المقبلة كما هو متعارف عليه لديهم في نهاية كل عام دراسي.

وجاء هذا التوضيح من د. الخييلي بناء على العديد من الاستفسارات التي وردت ل«البيان» من قبل عدد من العاملين في الميدان حول صرف تصفية نهاية العام المتعلقة برواتب شهور الصيف وما إذا كان هناك تغييرات أو تأخيرات في صرفها عقب انتقال العاملين في الميدان التربوي بإمارة ابوظبي هذا العام من وزارة التربية والتعليم إلى مجلس ابوظبي للتعليم.

وأشار إلى أن هناك مقترحات تقدمت للمجلس من قبل بعض المعلمين العاملين في الميدان التربوي بأبوظبي تطالب بأن تصرف رواتب أشهر الصيف بشكل شهري أي كل راتب في الشهر الخاص به كما هو الوضع خلال العام الدراسي أثناء الدوام العادي بدلا من صرفها كتصفية نهاية العام لثلاثة شهور معا، موضحا أن هذا الاقتراح لن ينفذ هذا العام بل ستتم دراسته كمقترح من العام المقبل واستطلاع آراء الميدان حوله وفي حال كان هناك ترجيح من الميدان للفكرة يمكن للمجلس دراسة تطبيقه.

المصدر
جريده البيان
23يونيو
https://www.albayan.ae/servlet/Satell…e%2FFullDetail

مشكوووووره حبيبتي

شو راي معلمات المنتدى الراتب في الصيف شهري ولا ينزلونه مره و حده؟؟؟؟

أحسن شهريييي

احسن شهري

أنا أيضا افضله شهريا ولكن زميلاتنا المعلمات الوافدات يحجن اليه للسفر

الشهري احسن خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.