تخطى إلى المحتوى

الرجال ومسألة الجمال ؟!

خليجية

كثير من الشباب بل أغلبهم يشترط بأن تكون المرأة التي سيرتبط بها حلوة أو جميلة إن صح التعبير .. وربما يذكر بعض الصفات الأخرى لكن على الأغلب ستكون صفة ان تكون الفتاة جميلة من ضمنها إن لم تكن أولها ..

ربما نتساءل نحن لماذا ؟!! وربما نهتف ونقول إن الجمال زائل .. ونردد دائما أن الجمال ليس كل شيء وهي حقيقة يدركها بعض الرجال ممن اقترنوا بامرأة لجمالها وما فادتهم بشيء .. ولكن الرجل يصر على الجمال أولا ودائما

أتعلمين لماذا عزيزتي المرأة لان الرجل مخلـــووووق بصـــري حسب ماورد في علم النفس

بمعنى أن االرجل يتأثر جدا بما يراه .. وتتحرك مشاعره بتحرك بصره .. تماما كما تؤثر الكلمة الحلوة والرومانسية في المرأة فالمرأة مخلوق سمعـــي ..

حلو الكلاااام !!! حلوووووو .. لكن الأحلى هو أن تعرف كل امرأة كيف تستغل هذه النقطة لصالحها ^.^ .. وأن تعرف بأنه ما من امرأة غير جميلة .. لكن هناك امرأة تعرف كيف تحرك الخيوط وهناك امرأة تتوه بين هذه الخيوط فتربطها وتقيد حركتها

تقبلن ودي .. وأمنياتي لكن بحياة جميلة

كتبته لكن الفقيرة الى الله تعالى .. أنـــا خليجية

خليجية

للرفع ……..

أم حمــودي

رفع الله قدرج وشااانج

مشكـوووورة

حلو الكلاااام

كلاام حلوو

لكن ياليت لوو فيه شررح كيف المرأه؟ تستغل هالنقطه لصالحها.. ^_^..

والشكر لج ع الموضووع الراائع

يعطيج العافيه

كلامج 100% صح
مشكوووووووورة ع الموضوع الحلو


أم رشــووودي .. تسلمييين وتواجدج أحلى خليجية ..

مهرة بلا فارس .. مشكـووووووورة الغالية ..

موت أحبهم لكـن .. أنا بخبرج كييييييف .. مثلا أتيييج وحدة تحس عمرها مب حلوة وتيأس وتقول مابسوي شي لنه ما ينفع .. نقولها لاااا ينفع .. اتعلمي مثلا أسرار المكياج .. كيف تبرزين الشي الحلو فيج وتخففين من حدة الشي اللي مب حلو ..

مثال ثاني .. اتيييج وحدة متعقدة من جسمها .. تقول لا ما بلبس .. ما بيطلع علي حلو .. بنقولها لااااا .. أكيد فيج شي حلووو .. مثلا صدرها حلوو فتلبس لبس يبرز الصدر ويخش باجي البلاوي .. يكون ضيق مثلا عند الصدر ويتوسع من تحت ..

يعني لو عندها مشكلة او ما يعيبها أي جزء من جسمها ممكن تتحايل على هالشي باللبس .. يعني مثلا ما اتييي وحدة مكرررشة وتقوم تلبس لج ستريج !!!!!!

وفيه أمور كثيرة وكثيييرة مفروض ما تطوف على الحريييييم ويستغلونها صح ^.^ واتوقع البنات يعرفون أمثلة كثيرة ومتأكدة من هالشي خليجية

اتقبلن ودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.