تخطى إلى المحتوى

الزوجات الى حصل معهم مشكله يوم دخلتهم نتيجه عدم درايتهم الكافيه يدخلوا عشان يفيدوا

يا زوجات نريد نعمل خير نكسب بيه اجر من الله وهوان كل وحده حصل معها مشكله يوم دخلتها بسبب ان مافى حد فهمها الامور الى تحتاج تفهما ..تكتب الخطا الى وقعت فيه عشان البنات الى قربوا يتزوجوا ما يكون مصيرهم مثلنا وتعدى ليلتهم على خير باذن الله……..وانا ببدا
انا قبل ما اتزوج كنت اشترى كتب واسال وووو …لكن والله ما احد قالى فعلا المفيد والمهم …الكل صار يتكلم فى اشياء مش مهمه ومعرفتها غير مجديه لان اصلا الوحده تستحى تعرف زوجها انها تعرفها…..المهم المشكله الى وقعت فيها انه لحظه اللقاء طبعا ..الطبيعى يكون فيه افرازات من مهبل الانثى نتيجه الاثاره الناتجه عن المداعبه…. تساعد على سهوله ايلاج العضو الذكرى داخل المهبل….بس طبعا فى بدايه الزواج ما يكون فيه افرازات عند كثير من النساء نتيجه عدم الاستجابه للمداعبات بشكل طبيعى او عفوى وهذا بسبب الحياء طبعا وانه الموضوع يكون جديد على الزوجه وهذا يصعب بل ويستحيل ايلاج الذكر للعضو داخل المهبل لهذا انصح البنات قبل ليله الدخله يشترون جل ملين من الصيدليه تحسبا لهذا الموقف وهذا يقلل الالم طبعا جدا…لانه العضو يدخل بسهوله وعشان ما نخوف البنات احب اقولكم ان غشاء البكاره ما فيه اعصاااب وهذه معلومه موثوق منها والتى تقول انها تالمت فى ليله دخلتها اما كاذبه او انه لم يكون هناك ليونه ومع ذلك صمم الزوج الدخول بها فادى هذا لالم شديد جدا وقد يؤدى لنزف كثير نتيجه الجرح…والمفروض ان دم البكاره قليل جدا جدا وفاتح لهذا يجب التنبيه على الزوج انه ما يقوم بالقذف داخل المهبل فى اول لقاء بينكم لانه ساعات يختفى دم البكاره فى السائل المنوى ولا يظهر ويظن الزوج الجاهل ان زوجته ليست بكر وبصراحه حصل هذا معى وزوجى يثق فى تماما لكنى لحد الان وبعد سنوات من الزواج احس انه فى قلبه ذره شك وهذا الاحساس يقطع قلبى بسكين بارد جدا ويؤلمنى. وخصوصا ان الاعلام الفاشل يظهر ان دم البكاره ينزل مثل الشلالات..لو استفدتو ردوا عليا والى عندها تجربه تفيد البنات يا ريت تذكرها ومش لازم تكون تجربه ممكن تكون معلومه

لهذا انصح البنات قبل ليله الدخله يشترون جل ملين من الصيدليه تحسبا لهذا الموقف وهذا يقلل الالم طبعا جدا…

لا يا أختي أنا ما أنصح أبداالبنت تسوي كذي إحنا في مجتمعاتنا الخليجيه البنت لو سوت شي خاصه قبل العرس أو ليله الدخله بيقولون عنها جريئه وما تستحي…….يعني هذا يمكن الزوج اهو يسويه مو الزوجه أقل شي الزوج بيقول هذي شو دراها……..

الله يوفقج إن شاء الله ويسخر لج ريلج ومشكوووووووووووووووره على الطرح وإن شاء الله يفيد الجميع………..

هذا ملين مال شو؟
وين يحطونه؟

ملين *_*

اويييه ههههههه احس قوية .. اختيه اظنيه هالافرازات بتكون طبيعية مايحتاي كريمات يعني

أنا ويا أختي سيده إماراتيه وأيدها في رأيها….ولو الموضوع احتاج لملينات مثل ما تقول الاخت الي طرحت الموضوع فالزوج بروحه بيتصرف، الحياء نطفه وحلاة البنت بحيائها وخصوصا في بداية حياتها

أنا بعد زواجي بأربع أيام تقريبا زوجي خذ من الصيدلية بس مو هذا واحد نفس مفعوله وسبب لي التهابات حادة في البول عزكم الله ويمكن يسبب حساسية للبعض ..

وبالنسبة لدم غشاء البكارة فهذا الأمر من وجهة نظري يعود للثقافة الجنسية اللي لابد ان الرجل والمرأة يتعلموها قبل الزواج سواء عن طريق الأهل أو الكتب أو …أو…. واليوم هذا لا يخفى على الكثيرين من شباب وبنات ..
وعن تجربتي الشخصية
أنا مانزل مني دم وكنت قارية عن هذا الشي ولما سألني زوجي قلت له لا مانزلي وفهمته ان مو كل البنات ينزل لهم كل وحدة وطبيعة جسمها وفهمته ان غشاء البكارة يختلف بين كل انثى وفهم ..
بس المشكله من اللي عندهم افكار غريبة وعادات يستشفوها فعلا من الافلام مثل ماقالت الاخت

على العموم
نشكرج الغاليةعلى طرحج الموضوع وان شاء الله البنات بيستفيدن وكل وحدة تطرح تجربتها الخاصة بالنسبة لدم غشاء البكارة ..

تذكرت شي بعد

اختي صار عندها نزيف بسبب الجرح في أول يوم وهذا أظنه من الرجل ماعندي فكره عن أسباب الموضوع حاليا بس اللي لازم كلنا نعرفه ان لازم كل وحده يكون عنها على الاقل دراية عن هالموضوع عسب ماتتعرض لشي وحتى لو ماكان الرجل يعرف اهي ممكن تفهمه بعدين مب شرط اول يوم .

أول شي بغيت اشكر اختيه فتاة النيل لطرحها الموضوع ..

بس بعض البنات في لية دخلتهن ماينزل منهن دم وفي بعض آخر ينزل يعني كل وحده تختلف عن الثانيه
شرات ماقالت اختيه "أم الكندي" والريال لازم تكون عنده خلفية عن هالموضوع لأنه في البعض من الرياييل بيطلقون حريمهم من اول ليله بسبة هالشي انه مانزل دم وطبعاً هذا متخلف..
واسمحوووووولي ع القصووور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.