تخطى إلى المحتوى

اللي والدات ولادة قيصرية يدخلن

السلام عليكم ..
انا حامل بالشهر الثامن .. والدكتوره قالت لي احتمال ولادتي تكون قيصرية لانه مشيمتي نازلة ومغطية عنق الرحم بالكامل .. وانا متخوفه شوي من القيصرية ..

فحبيت اللي جربت الولادة القيصرية تفيدني وتخبرني عنها .. يعني شو كان احساسج قبل العملية ؟ وبعد العمليه بشو حسيتي ؟ وكم وقت خذت العمليه وكم تميتي فالمستشفا ؟؟ والالم متى راح عنج ؟؟

بلييز خبروني لانه موعد ولادتي قريب وايد وانا احاتي خليجية

ما عندي فكرة
بس القيصري يقولون عوارها بعد الولادة ولا في وقتها ما تحسين بشي وتاخذ من خمس وعشرين دقيقة لساعة

والله يسهل عليج وتربين طبيعي ان شاء الله

انا و لدت قيصرية والحين ولدي عمره 8 شهور الله يخليه لي يارب
نفس الشي قالولي من تكملين التاسع لازم تولدين طبيعي ولا قيصري لان الحبل السري كان فيه وريدين بس و المفروض 3 و ربج من كملت التاسع على طول ياني ويع الولاده و كنت على اساس بولد طبيعي بس الله لا يسامحهن ما صبرن علي تمت الدكتوره تتحرش فيني لين الحبل السري تقدم و استوى ولدي كل ما يبى ينزل يضغط عليه و ينقص الاكسجين عليه المهم حولوني غرفة العمليات الساعه 7 المغرب تقريبا و نقلوني لغرفتي على الساعه 11 لانج بتمرين لغرفة الملاحظه قبل بتيلسين فيها يمكن ساعه او ساعتين, شرات ما قالت الاخت ما تحسين باي الم لانج بتكونين مبنجه نص يعني من خصرج لين اصابع ريولج بس راح تحسين بان احد يحركج و يمسكج طبعا بعد العمليه بتترقدين 4 ايام و خلال هالاربع ايام بيعطونج مهدءات و ابر مسيره للدم بما انج كم يوم بتظلين على الفراش هم بيحاولون يقومونج و بيساعدونج بس نصيحتي لا تخافين انا من الساعه 4 الفجر يو و خذوني قمت على ريولي و سبحت ماشاء الله علي كنت قوية رغم انها اول ولاده لي و محد من اهلي كان عندي بسبت مرض يدتي الله يشفيها يارب كل الي بتحسينه حرقه في مكان العمليه مع الم بسيط يوم توطين بس بعد ما تطيبين بتلاحظين انج ماتحسين في هالمنطقه كنها منمله و لفتره طويله انا لين اليوم احسها منمله بس طبعا اخف عن قبل بوايد.
هذي كانت تجربتي و ان شاء الله ما تحتاجين لعملية قيصريه و تكون ولادتج طبيعي يارب
و اي استفسار انا حاضره

أنا مربية من أسبوع قيصري ياني طلق طبيعي والرحم فتح آخر شي. بس الرأس تم فوق
مأبرمس وإيد بس ﷲ لا يكتب العملية لأي وحده عذاب مش طبيعي
جربت الطبيعي والعملية عالأقل الطبيعي ألويع وقت الطلق وخلاص
تمي مصرة عالطبيعي وان شاءالله لين التاسع تتحرك المشيمة صدقيني القيصرية مش شي هين

الله يسهل ولادتج يارب .. ولدت عيالي كلهم بقيصري ونفس ما قالت الاخت بيطوطة وعلى العموم بعد 24 ساعة لازم ايمشونج وبيتم الالم مكان العملية على خفيف ويعتمد على البنج انا جربت الكامل والنصفي والنصفي ارحم بوايد طبعا وكل يعود لحالتج الصحية ولا تحاتين وربج بيسهلها وبشرينا خليجية

اختي صبري شوي ممكن ترتفع المشيمة انت دوم حطي ريولج على مخدة من ترقدين يعني ارفعي ريولج.. ولا تتحركين واايد ولا تشلين شي ثقيل ..
اختي نفس الشي قالولها وهي في الثامن .. بس سبحان الله ارتفعت المشيمة وربت طبيعي ..

مب شرط عزيزتي ان المشيمة تحت انه اكيد بتربي قيصيري لا

انا كانت المشيمة تحت في السابع وخبروني مثلك احتمال قيصري بس من دخلت التاسع تعدل الوضع وربيت طبيعي

ربي يسهلها عليك اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.