تخطى إلى المحتوى

ام تترك طفلها في الشارع وهو يصرخ باكيا على امل عودتها!

كيف يمكن لام ان تتخلى عن طفلها الذي هو من لحمها ودمها؟! وما ذنب الطفل ان يدفع ثمن مجيئه الى الدنيا بالتشرد في الشوارع؟! حيث تجردت أم من مشاعر الأمومة وتركت طفلها الإماراتي ذو الثلاث سنوات تقريبًا في وسط الشارع، ورحلت، وذلك قرابة الساعة الحادية عشرة صباح يوم السبت.

وأفاد موقع "إيلاف" بأنه فوجئ بسيدة سورية تستغيث بها في إحدى شوارع منطقة مردف الواقعة خلف سيتي سنتر مردف في دبي، ولما ذهبنا إليها أشارت لنا إلى طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا موجود في وسط الشارع، وهو يصرخ ويبكي دون أن يكون بجواره أم أو أب أو أخ أو حتى خادمة. فسارعنا معها إلى الطفل لحمايته من خطر الاصطدام بالسيارات أو تعرضه لمكروه، ومن أجل التعرف على منزله لإعادته إليه.
وحينما سألناه ماذا حدث لك؟ أجاب بأن والدته تركته في وسط الشارع، وذهبت ولا يعرف كيف يذهب إلى منزله، وقال بأنه سيظل ينتظر في مكانه حتى ترجع إليه والدته وتعيده إلى منزله.

وعندما سألناه عن اسمه كشف عن اسمه الذي يعود إلى قبيلة إماراتية شهيرة. وبعد عدم تمكننا من معرفة منزل الطفل لاعادته إليه قامت السيدة السورية بالاتصال بالشرطة حتى يتسلموا الطفل الإماراتي سعيد، ويحاولوا التعرف على عائلته التي تركته وحيدا في وسط الطريق.

la 7awla wala kowata ela bellah

حسبي الله على كل أم تسوي سواتها
كلمة أم عوده عليها عسب جيه تجردت من مشاعر الامومه !!!!!!!!!!!

شو بقول غير لا حول ولا قوة إلا بالله و حسبنا الله ونعم الوكيل …صدقت ظنوني دنية عجايب والناس قلوبهم حجرومجره من احساس ثقه معدومه في اقرب الناس

حررررررررام حتى البشكارة ماتسويها لو في امريكا يشلون الياهل عنها لانها غير كفوء

يمكن الولد غافل الام يوم تشتري وطلع

والام قاعده ادوره وقلبها يعورها واتصيييح عليه

احيانا في عيال شياطين مايقعدون مكان واحد

فليش تتحسبون على الام وانتوا بعدكم ماسمعتوا من طرف ثاني !!!!!

العيال يقولون اي شئ لانهم مايفهمون

وهذا 3 سنوات عمره يعني مايفهم شئ

عجيب امركم بصراحة

شو نفسية الياهل مسكين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.