تخطى إلى المحتوى

بلييييز اللي عرف عن وقت الاباضه

المهم ياعزيزاتي

عندي سؤال وخجلانه شويه وقت الاباضه متى اتكون وكيف اعرف انهااا وقتهااا به الوقت يصير الحمل

انا سمعت في منتصف الدورة فاليوم ال14 او15 وتحسين بارتفاع درجة الحرارة وتنزلج افرازات مخاطية لزجة وبيضة وبدون رائحةوالام في الظهر والبطن

ان شاء الله البنات يفيدونج

عزيزتي.. احسبي من أول يوم يت لج فيه الدورة.. يعني اذا يت لج الدورة بتاريخ 1-4-2017.. وتمت عندج مثلا 5 او 6 او 7 او حتى اكثر او اقل مب مشكلة.. بس بيكون عندج التبويض من اليوم 12 إلى اليوم 16 من اول يوم بالدورة.. يعني انتي عادي تحملين من تاريخ 12-4 ألين تاريخ 16-4-2017..

"هذا والله أعلم"

وكيف تعرفين اللحين البويضة جاهزة للتلقيح.. عندج 4 طرق على الاقل لمعرفة وقت الاباضة.. وهي:

1- انج تشترين جهاز قياس الحرارة من الصيدلية .. وتقيسين حرارة جسمج كل يوم الصبح "قبل ما تقومين من السرير: من اول يوم دورة الين الأيام 12 و13و14و15و16.. واليوم اللي تكونين جاهزة فيه للحمل.. بتكون حرارة جسمج أعلى بحوالي نص او درجة وحدة زيادة عن الايام الي قبلها.

2- انج تشترين من الصيدلية.. جهاز فحص البويضة..وتستخدمينه بوضع قطرات من البول"اعزكم الله" اول ما تنشين من النوم.. واذا اتغير لون الشريط.. معناه انتي جاهزة للتلقيح.

3- اتابعين افرازاتج المهبلية.. وبتلاحظين في واحد من الايام 12.. 13.. 14.. 15.. 16.. ان ينزل منج افرازات شفافة عديمة الرائحة وتشبه زلال البيض.. يعني افرازات لزجة وفيها كثافة. يعني البويضة جاهزة للتلقيح

4- اذا ما ترومين على كل هالطرق المذكورة.. تقدرين انج اتابعين تبويضج عن طريق دكتورة نساء وولادة.. وهي تكشف عليج بالسونار.. وتشوف إذا البويضة طلعت من المبيض وكم حجمها.. وطبعا هذا لازم يكون بمتابعة الدكتورة لج من بعد اغتسالج من الدورة ألين من تقولج انج جاهزة للتلقيح والحمل بأذن الله.

ادري اني شرحت بطريقة مطولة جدا.. بس قلت عشان البنات اللي خاطريهم يحملون يعرفون بالضبط كل شي..

والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يارب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.