تخطى إلى المحتوى

بلييييييييييز ساعدووني ابي عبارات عن التميز

  • بواسطة

مرحبا بناااات شحالكم
ممكن تساعدوني اريد بطاقات او عبارات عن التميز او الطموح للطلاب ياااااااااااااريت تفيدوني تعبت وانا ادور

ومشكوووووووووورين

زهرة فاح أريجها منتشرا في جوانب حديقتنا

عطرت بأريجها كل من شاهدها واقترب منها

تزدان بجمالها عاما بعد عام

هذه أنت أيتها الطالبه المتفوقه

بتفوقك زينت مدرستنا

وبحضورك واجتهادك أسعدتنا

وبنجاحك المتميز أبهجتنا

فمزيد من التفوق عام بعد عام
_______________________________________
هذي مقتطفات من بعض كلمات المتفوقات .. تقدرين تجمعين بينها وتحذفين وتضيفين

كل الترحيب بكم في ربوع مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية لتشاركوننا في هذا اليوم الأغر فرحة الاحتفال والإبداع والتميز والذي ولله الحمد تعودنا أن نحققه طوال السنوات الماضية وعاقدين العزم الأكيد على مواصلة نفس المشوار بإذن الله تعالى .
إن المعالي التي نسمو إليها والهدف الذي نسعى إليه لن يكون مفروشا بالورد ما لم نجد ونجتهد ونتكامل روحا وعملا كإدارة وطالبات وهيئة تدريسية للتغلب على كل الصعاب وهذا هو في الحقيقة مربط الفرس الذي نفخر به في هذه المدرسة الأبية وكانت هذه نتائجه ومنجزاته وإبداعاته .
لقد تشرفت بكتابة هذه الكلمة نيابة عن زميلاتي المتفوقات والمبدعات وأنني إذ أنتهز هذه الفرصة بالنيابة عنهن لأتقدم بالشكر الجزيل والتقدير العميق للمسئولات في امدرسة وعلى رأسهن مديرتنا الفاضلة والهيئة التدريسية وعلى كل من ساهم في هذه المسيرة التربوية التي نحصد ثمارها اليوم وهنيئا لنا جميعا هذا التفوق والإنجاز والتكريم الذي هو تاج على رؤوسنا وحافزاً لمزيد من العطاء.

————————-

إن الإنجازات العظيمة والمتواصلة بإذن الله في مجال التربية والتعليم في بلادنا تكشف عن خطط محكمة وخطوات وثابة في التنفيذ والمتابعة، ما كانت لتتم لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم الحرص المتواصل من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه .
ولما أن تلك الإنجازات آتت أكلها وظهر المتعلمون والمتعلمات كأحسن ما يكون الثمر، يبدعون ويبتكرون ويلتمسون التطور في كافة المجالات تحيط بهم إشراقات وهاجة من النور الإلهي تحميهم عقيدتهم الإسلامية من استخدام علومهم ومعارفهم إلا فيما ينفع الناس ويمكث في الأرض. أقدم قادة هذه البلاد – حفظهم الله – على تسخير جميع إمكاناتهم ودعمهم السخي لرعاية أولئك المتعلمين والمتعلمات من المتفوقين والمتفوقات، أعظم ما تكون الرعاية وأجل ما يكون الاهتمام.

__________________________________________
م ن ق و ل

وينكن بنااااااااااااااااااات
اريد فزعتكن بالردود

عادي يكون بالانجليزي… خليجية

بالصراحة انا عندي موقع حلو… بس انجليزي… عبارات رائعة.. خليجية

السموحة..

اأختي الوجود حطي الموقع اللي بالانجليزي مب مشكلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.