تخطى إلى المحتوى

حقن البوتكس بالمعدة للتنحيف؟

أنا أعاني من الوزن الزائد وبحاجة لنصيحة. سمعت أن الدكتور نادر صعب يقوم بعملية بسيطة للتخلص من الوزن الزائد وهي حقن البوتكس بالمعدة للتنحيف. أنا من الكويت وإتصلت بالدكتور نادر في لبنان وطلبت موعد.
بعد تحديد الموعد بعد شهر ونصف اطلعني الدكتور على أن عملية الحقن بالبوتكس للتخسيس عملية لا تستغرق أكثر من 10 دقائق وهي غير جراحية وليس لها إي عوارض جانبية.

تقنية هذه العملية جديدة بالنسبة لي كذلك لا أريد أن أخاطر قبل ما استفسر أكثر. سألت في الكويت وهناك إمرأة واحدة تعرفت عليها وهي قامت بتلك العملية منذ ثلاثة أشهر عين الدكتور نادر صعب نفسه في بيروت وقالت لي بأن عملية حقن البوتكس في المعدة حتى الأن ناجحة جداً ولكنها خائفة من أن تعود إلى الوزن الذي كانت عليه من قبل بعد فترة . لذلك أنا إيضاً خائفة من أي عوارض جانبية نتيجة مادة البوتكس في المعدة وأحاول أن احصل على أكبر عدد من المعلومات من أناس قاموا بتلك العملية من قبل لمعرفة ما كانت النتائج. حتى الأن يبدو أن عملية حقن البوتكس هي الأسرع ولأقل تعقيداً كونها غير جراحية. في الحقيقة هذا ما جعلني أتشجع القيام بها.

الرجاء إرسال أي معلومة حول عملية حقن البوتكس في المعدة للتنحيف قبل مغادرتي الكويت.
ألف شكر

حبيبتي للحين هالتقنيه مب معروفه ومحد مسويها وايد ،،

ف اذا انتي خايفه تريي شوي احسن خليجية

اختي صلي استخاره

يلي سوتها نحفت ؟

ولد اختي سواها النزول بطيء شوي بس نتيجه بسيطه لحد ما يعني عشر او 15 كيلو بس ببطئ وفيه ناس نزلوا اكثر وفيه اقل حسب استجابة كل جسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.