تخطى إلى المحتوى

خيانه الزوجه لزوجها

  • بواسطة

الخيانه الزوجه لزوجها11111111111111111

——————————————————————————–

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدات قصتي بعد تخرجي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بعد التوفيق من الله عزوجل ودعاء الوالدين حفظهم الله تعالي فقد حصلت على وظيفة محترمة في شركة كبري في الدمام وكان الحاح والدي وامي على كبير في الزواج والارتباط بصراحة انا لم اكن افكر في الزواج والارتباط في هذا الوقت ولكن رغبة امي والحاح ابي فلم استطع المقاومة لهذا اسلمت لهم امري ووافقت .
وسلكت طريق العرف عندنا في بلدنا وقلت لامي ابحثي لي عن زوجة صالحة جميلة من عائلة محترمة وان تكون متعلمة , بعد مرور اسبوع على هذا الامر جاءني ابي وقال لي لقد وجدنا لك عروس وامرأة من عائلة محترمة وفيها جميع المواصفات التي رغبت بها ,فقلت له من تكون هذة المراة يا ابي فقال لي هي ابنت عمي وكان اسمها سعاد ( ملاحظة سعاد هذة هي ابنت عم ابي ) فقلت له اريد التشاور مع امي واخواتي علما بان لي من الاخوات اثنتين يعملون مدرسات في مدارس حكومية في منطقتنا .
وأخواتي هم اكبر منى في السن طبعا , لهذا اخذت موافقة الجميع وكان الجميع موافق وفعلا تقدمت للفتاة وتم اجراء عقد الزواج بحضور جميع الاهل والاصدقاء , وبعد سبعة اشهر من الخطبة تم الزواج وسكنت معها في شقة خاصة لاني احب الاستقلال واحب ان اعيش بعيدآ , وكنت ازور اهلي من وقت لاخر علما بان سعاد زوجتي وابنه عم ابي هي اصلا متعلمة وتدرس طب اخر سنة في الجامعة .
وبعد تخرجها توظفت طبيبة عامة في احدى المستشفيات الحكومية في منطقتنا . كان طموحي كبير ورغبتي في توسيع مصدر الدخل عندي دفعني لممارسة التجارة , بصراحة كان الهم المعيشي وارتفاع الاسعار والوضع الاقتصادي الصعب نتيجة الازمات الاقتصادية دفعتني لفتح محل لبيع الملابس النسائية , لهذا كنت اعمل في الصباح من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرآ في شركتنا , ثم اعود الى المنزل لتناول الغداء ثم اذهب الي محلي الخاص في السوق لكي افتح وامارس التجارة حتى الساعة التاسعة والنصف مساءآ.
بصراحة كانت تجارتي مثمرة ووفقني المولي عز وجل في هذه التجارة وكانت زوجتى تاتي من العمل الساعة الخامسة عصرآ لهذا لم اكن التقي بها في فترة العصر , كنت اذهب الي منزل ابي لتناول الغذاء مع امي وابي , وفي المساء بعد اقفال محلي التقي بزوجتي .
المهم استمرت هذه الحالة طيلة اربع سنوات ولقد وفرت مبلغآ من المال يساعدني ويساعد اولادي في المستقبل , كان هدفي طبعا تامين مستقبل مشرق لعائلتي , المهم بعد هذة الفترة رزقني الله بولدين ابن وابنه اسميت الابن محمد والبنت ليلى.
بعد ذلك بدات المشاكل مع زوجتى واخدت تشتكي من عدم تفرغي لمنزلي لهذا قررت استقدام خادمة لزوجتي وسائق خاص يوصلها اي مكان تريد ان تذهب اليه , المشكلة انني لا استطيع ترك وظيفتي لاني مرتاح جدآ في عملي وانا ارتقي كل سنة منصبآ في الشركة ولا اريد خسارة المميزات الاخرى من علاج وخلافه , الامر الثاني لقد اصبح لي اسمآ في السوق حفرته بجهدي وتعبي , وتجارتي اصبحت تكبر سنة بعد سنة المهم انني لم استطيع الخروج من هذة الدائرة وهذا الالتزام .
بعد فترة اصبحت عادات زوجتي تتغير , فقد اصبحت تمكث فترة طويلة على اللاب توب الخاص بها واصبحت غير مكترثة بي ولا تهتم بشئوني و اخذت في التقصير والاهمال في القيام بواجباتها الحياتية والمعيشية معي ومع الاولاد لدرجة انها اصبحت لا تنام معي في غرفة واحدة وكلما سالتها لماذا هذا التغير قالت لي بان الاولاد يخافون ان يناموا لوحدهم .
وبصراحة كنت اصبر واقول في معظم الاحوال هي معها حق في ذلك لهذا كنت اسكت عنها لكي تسكت عني لاني بصراحة كان منى قصور على تمضية اكثر وقتي في عملي لهذا كنت مقصرآ في هذا الجانب المهم استمرت الحياة على هذة الوتيرة سنة بعد سنة .
وفي يوم من الايام قالت لي زوجتى ان عندها مؤتمر وانه يتوجب عليها حضور ذلك المؤتمر ووافقت على سفرها الي جده , وقد حجزت لها ودفعت قيمة التذاكر وسافرت ومكثت هناك يومين بعد ذلك عادت , لكن بصراحة كانت علاقتي بها متدهورة وهذا التدهور انا نفسي مستغرب منه حتى انني فكرت في طلاقها ولكن خوفي على اولادي منعني من القيام بذلك الامر.
صار عندها اكثر من خط هاتف نقال وانا بصراحة لم اشك في اخلاقها مطلقآ وكانت تصلها رسائل كثيرة حتى انا لم تثر شكوكي, المهم استمرت الامور على هذة الوتيرة اكثر من سنتين وفي يوم من الايام وكنت خارجآ مع الشغالة لشراء اغراض لها وذلك لانها مسافرة الي بلادها بعد مرور فترة طويلة من العمل في شقتنا (بالمناسبة هي من الجنسية الاندنوسية) المهم قالت لي اريد اخبارك شي واني خائفة من افشاء هذا الامر قلت لها لا تخافي قولي ولا تخافي وانا اعدك باني سوف اعطيك مكافاة مالية سخية ان انت قلت لي بكل شي .
فقالت لي كلامآ افقدني صوابي فقالت لي في كثير من الاحيان عندما نذهب الي المجمعات مع زوجتك واولادك فبعد ان يقوم السائق بايصالنا للمجمع اذهب انا مع الاولاد لتمضية الوقت في الالعاب وتذهب زوجتك وتقابل احد الاشخاص, وقد شاهدتها تركب معه سيارتة , الامر الاخر هي تجلس اوقات طويلة على جهاز اللاب توب فقد شاهدتها تتحادث في الماسنجر مع شخص اخر لهذا ان احذرك وعليك الانتباه لبيتك ولأولادك ولزوجتك.
كان كلامها لي مثل الصاعقة لهذا لم اعرف اين اذهب المهم قمت باعطاءها 1000 ريال مكافاة لها وكتمت الامر , لهذا كنت راغبآ في التحري ومعرفة الحقيقة لكنى لم استطيع النوم بسبب التفكير في الامر , بعد اسبوع على معرفتي حقيقة مايجري من خيانه زوجتي لي قررت التحرك فقررت مراقبة جميع حركاتها واتصالاتها وحاولت فتح كمبيوترها المحمول او جوالها اكثر من مرة الى ان جاءت اللحظة المناسبة وقد نسيت جوالها في الشقة بعد أن ذهبت هي للعمل في المستشفي فقمت وقرأت الرسائل كلها وكانت رسائل غرامية وفيها من الكلام الكثير المخدش للحياة التي لا يتبادلها الا الازواج فيما بينهم .
بعد تاكدي من ان زوجتى كانت على علاقة عميقة مع احد الاشخاص الغرباء , لهذا اخذ الموضوع اكثر من شهر منى في التفكير , كيف استرجع كرامتي ؟ كيف اتعامل مع زوجتي ؟ هل ولدي وبنتي هم اولادي ام من شخص اخر ؟ هل يوثر هذا الامر على وضع والدي الصحي خصوصا وانه يعزها كثيرآ ماهو اثر هذا الامر على اولادي في المستقبل خصوصا وان عندي بنت ؟ الكثير الكثير من الاسئلة التي لم اجد لها حلآ الشي الوحيد الذي انا متاكد منه هو ان زوجتى تتخونني مع شخص اخر .
مع مرور الوقت وانا اعيش في عالم اخر عالم الحزن والالم والمعاناة والتعب النفسي والاذى الجسدي وانا صابر لا اريد زوجتى ان تحس باني قد عرفت وكشفت سرها , وفي يوم من الايام تركت زوجتي جهازها في البيت وذلك لذهابها الى حفل زواج , فقررت اخذ جهازها والذهاب به الي احد الشباب الخبراء في فتح الاجهزة وتم فعلا فتح الجهاز وشاهدت الكثير من الرسائل المتبادلة بينهم والمواعيد والصور وغيرها الكثير من الامور فقررت ان افاتح زوجتي في الموضوع .
لهذا وبعد اخذ القرار تكلمت معها بكل صراحة وحزم , في البداية انكرت لكنها سرعان ما انهارت قواها وبدأت تعترف لي بكل شي حصل بينهم واخذت بالقاء اللوم على بسبب غيابي المتواصل من البيت وبعدي عنها , وبذلك ترك غيابي لها مجال في التعرف على اشخاص اخرين واقامت علاقات غير مشروعة ومحرمة معهم , فقلت لها صحيح ان غيابي وكثرة مشاغلي عنك سبب كبير لزعلك واتخاذك موقف منى لكن ليس أن تبيعي نفسك للاخرين , هل يريدون الزواج بك؟ هل يريدون الارتباط بك؟ هل تعلمي ماذا فعلت؟ .
تركتها تبكي وخرجت من المنزل لا اعرف الي اين اذهب ! سرت بالسيارة لا اعرف الي اين اذهب وقفت امام الكورنيش لكي التقط انفاسي واكفكف دموعي , بصراحة كنت في حالة يرثى لها , هناك الكثير الكثير من الاسئلة التي في راسي ليس عندي جوابها .
قررت الذهاب لاستئجار غرفة في احد الفنادق في البلد لانني لا استطيع النظر في وجه اولادي وزوجتي , واستمر هذا الحال اكثر من اسبوع بعد ذلك قررت اطلاع ابي على الموضوع واخبرت ابي بعدم رغبتي في اطلاع امي على الامر لكي لا تنفر من اولادي خصوصا وان والدتي تربي اولاد اختي وان اختي مدرسة وتحضر أولادها الى منزل الوالد كل يوم , فانا اخاف بعد ان يشيع الخبر ان تصاب اختي بنوع من الحساسية تجاه اولادي , فتفهم ابي الموضوع .
وذهبت معه الى شقتي وجلسنا نحن الثلاثة , حيث اطلعت أبي على قراري بان اطلقها واخذ اولادي منها , لكن ابي قال لي كيف تستطيع ان تربي ابناءك وانت بعيد عنهم ولا احد يستطيع ان يربي اولادك غير امهم , ففهمت ان ابي لايريد اخذ اولادي الى منزل امي لان امي لم تكن على وفاق ووئام مع زوجتي , وفي نفس الوقت انا لااريد فضحها امام اهلي واهلها مراعاة لصلة الرحم التي بينها وبين ابي.
لهذا كانت الحيرة تملأ قلبي ماذا عسائي ان افعل؟ .
هي قالت لي بانها سوف تتغير وطلبت منى مسامحتها وغفران ذنبها واعطائها فرصة ثانية وقررت ان تتوب الي الله عزوجل وان نربي اطفالنا ونحافظ على بيتنا من الضياع , وقالت لي بامكاني الزواج من فتاة اخرى لكن لا تطلقني لانني اريد ان اكون في شقتي , لا اريد الذهاب الى بيت اهلي.
بصراحة انا محتار لااعرف الي اين اخذ ابنائي ولااريد فضح زوجتي واريد الستر عليها وفي نفس الوقت كلما اتذكر مافعلته وانها كشفت جسمها لشخص غريب ينتابني الغضب من مما فعلت بي لهذا قررت اللجوء اليكم لعلي اجد العلاج الشافي والمناسب لمشكلتي .

عذرا اخواتي هذا الشخص ليس من اهلي ولا من اقاربي فقط قرائتها في احدي المواقع وحبيت الكل يقرائها واذا تقدرون تخلون ابو شنبات يقرائها مشان يعرف كيف يحافظ على زوجتها
هذي قصه شخص نسي بيته من اجل المال ونهايه خيانة زوجته امانه ارسلها للكل للعظه والعبره

اشكر لمن قرا

لا اله الا الله

شكرا حبيبتي ع النقل
بس مهما كانت الاسباب هذا ما يعطيها العذر انها تخون زوجها
هذه اعظم جريمة
كيف طاوعها قلبها
بدل ما تحاول تسترد زوجها وتسرقه من عمله
تسير تخونه مع ريال ثاني
الله المستعـــــــــــــــــان

لا حول ولاقوة إلا بالله صح انها غلطت بس من رايي ان مايطلقها وقعدها مع عيالها لعلها اتوب بس بشروط علشان ما ترجع حق سوابقها ويتزوج وحدة ثانية علشات اتريحه من همه لأنه ريال ما يتعوض بأخلاقه
الصراحة احنا صرنا بزمن يا الريال يكون خاين أو الحرمة الله يستر علينا ف الدنيا والآخرة

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$ أم سعود $$ خليجية
شكرا حبيبتي ع النقل
بس مهما كانت الاسباب هذا ما يعطيها العذر انها تخون زوجها
هذه اعظم جريمة
كيف طاوعها قلبها
بدل ما تحاول تسترد زوجها وتسرقه من عمله
تسير تخونه مع ريال ثاني
الله المستعـــــــــــــــــان

صدقتى حبيبتى ليس لعها عذر بالطبع

شرفتينى الغاليه

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloooooody خليجية
لا حول ولاقوة إلا بالله صح انها غلطت بس من رايي ان مايطلقها وقعدها مع عيالها لعلها اتوب بس بشروط علشان ما ترجع حق سوابقها ويتزوج وحدة ثانية علشات اتريحه من همه لأنه ريال ما يتعوض بأخلاقه
الصراحة احنا صرنا بزمن يا الريال يكون خاين أو الحرمة الله يستر علينا ف الدنيا والآخرة

الله يستر علينا يارب

فعلا من ستر مسلما ستره الله خاصه انها ام عياله

مرورك العطر اسعدنى حبيبتى

لا حول ولا قوه الا بالله
يلا نحن ريايلنا ايونا اخر الاسبوع و ياريت اشوفهم اكثر شئ يطلعون وما فكرنا نسوي شئ
عافان الله

لو انا مكان ريلها ما بسامحها …….

صعبة على الريال يتخيلها مع حد ثاني…. وريلها ما قصر وياها بشي واخر شي خانته

خله يتزوج وحده ثانية وياخذ العيال تربيهم الزوجه الثانية لو ما يأمن فيها

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.