تخطى إلى المحتوى

دائما الزوجه متهمه ! ماذا عن الزوج ؟

بحكم طبيعة عملي توصلني يوميا رسائل غريبه وعجيبه من حريم بعد واهم هالرسائل وصلتني من حرمه خلتني افكر بموضوع رسالتها واااااااااااايد وبغيتكم اتشاركوني بالفايده لعلي القى الحل او الطريقة عندكم …………..

فاسمي صاحبة الرساله : ام عزان مثلا ……..
وتقول :
دائما ما نسمع كيفية علاج برود الزوجه و نصائح للزوجه بالاهتمام بزوجها والتزين واذا طلبها للمعاشره يجب الا تمتنع وان تلبي طلبه .

ماذا عن الزوج فانا زوجي بارد جنسيا لا يحب المعاشره رغم اني دائما اظهر له بالمظهر المميز اتعطر البس احسن ما عندي امامه جربت جميع الطرق لاستثارته حتي اني اطلب منه صراحه والحق يقال اني عندما اطلب منه صراحه احيانا يلبي طلبي واحيانا اكثر يحرجني يالتحجج انه مرهق او يريد ان ينام وهذا ليس باليسير علي اي امراه ان توضع في هذا الموقف ونحن متزوجين من 3 سنوات وحاليا افكر كيف سيكون الحال بيننا بعد 3 سنوات اخري حيث انه ممكن انه ممكن ان يجلس بالشهور بدون الاقتراب مني ………ايه الحل افكر كثيرا في الطلاق الان احسن من بعد كده لكن افكر في بنتنا وكمان اخاف ان يتملكني الشيطان ممكن حد يقولي ايه ممكن يكون الحل مع زوجي وجميعا نعرف ان اصل العلاقه بين الزوجين هو الحياه الجنسيه لانها بتصنع الالفه بينهم وتقرب منهم .

اتريا المساعده

العزيزة أم سيف : اليك بعض الأسباب العلمية ،،،،،،،،،،

أسباب البرود الجنسي عند الرجل والمرأة

– الإكتئاب:
واحد من أهم الأسباب، حيث تظهر الدراسات أن حوالي 2 من 3 مصابين بالإكتئاب يعانون من فقدان المتعة نتيجة عدم التوازن في كيميائية الدماغ الحيوية ، لذلك يجب ألا تلوم نفسك.

– الأدوية:
أ- مضادات الأكتئاب:
حيث تسبب فقدان الرغبة الجنسية والجفاف المهبلي وصعوبة الوصول إلى النشوة عند المرأة، أما عند الرجل فتسبب مشاكل في الإنتصاب وقذف متأخر وأيضآ فقدان للرغبة الجنسية.
ب- المهدئات.
ت -أدوية القلب(بيتا بلوكرز).

– الأجهاد والأمراض الجسدية:
إن الأجهاد والأمراض الجسدية(مثل الالتهاب المفصلي في الظهر أو الحوض أو الورك) تترك تأثيرها على كل نواحي الحياة بما فيها الجنس, فمن الصعب أن تكون متحمّسآ للعملية الجنسية إذا كنت قلقآ أو متعبآ أو متألمآ أو بشكل عام غير مرتاح،
وقد يفيد تناول مسكن للألم قبل الجماع بـ 30 أو 60 دقيقة.

– إضطراب العلاقة:
إن أي نوع في إضطراب العلاقات يمكن أن يخفّض الرغبة في الجنس.

– شيء من الماضي:
يمكن ان تؤثر ذكريات سيئة من الماضي (كعلاقة سابقة أو ممارسة جنسية سيئة) على الحاضر.

أسباب فقدان المتعة الجنسية عند الرجل

– الضغوط بهدف إعطاء أداء جيد في السرير:
هذه الضغوط تتزايد وذلك مشحون بواسطة الإعلام عند إعطاء صورة الرجل القوي والجاهز دومآ، وذلك يُتوقع من الرجل أن يكون قادرآ دائمآ على الأداء الجنسي الرائع، وفي نفس الوقت يتوقع المجتمع الحديث منه جهودآ متزايدة في موقع عمله، وإنجاز مهماته البيتية، وان يكون رفيقآ مثقفآ وحنونآ تجاه شريكته، وأبآ مثاليآ لأولاده، فلا عجب أن يجد الرزوج نفسه غير قادر على الأداء الجنسي.

– شرب الكحول:
إن الخمر وما يحتويه من كحول يسبب إضطرابات في الإنتصاب وفي النهاية يقلل من إنتاج التستوستيرون (الهرمون الذكري) من قبل خلايا الجسم، ويؤثر أيضآ على أجزاء الدماغ المنظمة للتوازن الهرموني.
– إنخفاض معدل التستويترون: وهو سبب نادر ، ويستطيع الطبيب التأكد منه بسهولة عن طريق التحاليل.

* المصدر :https://www.6abib.com/a-657.htm

عزيزتي الوردة المحمدية اشكرج على المعلومه وانا اعرف هالاسباب والحرمه بعد تعرف هلاسباب انا ابا المساعده بحل الموضوع يعني كيف تصرف الحرمه مع ريلها لانها طالبه الطلاق

السؤال اللي يطرح نفسه بشكل تلقائي ؟
سؤال الزوج ؟
دام العشرة بينهم وصلت لثلاث سنوات المفروض الحرمة تسأل زوجها شو السبب ؟
طبعا اتيه وتواجهه وتحاوره بطريقة ما وأسلوب ما ووقت مناسب ؟
والطلاق ما منه فايدة ؟
لأنه اذا عرفت السبب بيهون عليها حل المشكلة ؟
وفي بعض الأحيان يكون السبب هو الزوجة وهي لا تدري !!
أم سيف خليها تعطيج معلومات أكثر : كيف تتعامل مع الزوج وكيف حياتهم غير (الحياة الجنسية) في البيت ؟ والعلاقات ما هي وضعها في البيت وخارجه ؟ مصاريف المنزل ؟

في برنامج فوزية الدرع بالأمس كان الموضوع نفسه ولكن فيه اختلاف شويه وكان معروض من قبل احدى الزوجات تشتكي من الزوج ………………….. في النهاية طلعت الزوجة هي السبب!

والسموحة ،،، هذا اللي قدرت عليه بالافادة

تسلمين عزيزتي وانا معاها لين ما اشوف الموضوع ان شالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.