تخطى إلى المحتوى

سؤال المشي في شهور الحمل ؟

  • بواسطة

هلا حبوبات خليجية

بغيت اعرف هل المشي من شهر الخامس مفيد حتى لو 20 دقيقه لأني دورت ف النت كل حد يقول شي اللي يقول مفيد و اللي يقول العكس .. و لأني قبل ما احمل كنت احب المشي ومعوده عمري عليه و ما استغنى عنه خليجية .. بس الحين من بديت في الخامس امشي ع الخفيف شوي شوي تقريبا بين 15 و 20 دقيقه ف شو رايكم بهال الموضوع خليجية ؟!!

اللي اعرفه المشي لابد منه يعني انا امشي ومن احس عمري تعبت اوقف المشي..يعني اذا بتتحوطين لج شي فالحوش عادي بس لااتتعبين عمرج والحركه مفيده للجنين بالعكس بس بحدود وانتي بعدج فاول الاشهر فانتبهي على عممممممرج..والله الحافظ حبيبتي ..ها على حسب معلوماتي ان المشي لابد منه بس على اخف من الخفيف وانا اشوف انه وااااايد 15-20 دقيقه حدج 5-10..وان شاء الله البنات يصححون اخطائي ويفيدونا اكثر..الله يسهل علي وعليج وع كل الكرووشات..

انا أبدا في المشي الجد من الشهر السابع نص ساعه على الاقل… والله يخلي حواطة المولات وتجهيزات البيبي ….
وانا اصلا بطبعي ما احب ايلس وشغلي يبالة حركة وايد …. *

وكل حامل وحالتها الصحية اذا اتشوفين عمرج تقدرين تمشين امشي … اربيعاتي يسيرن النادي والسباحة ماشالله عليهن من بداية الحمل … *

المشي بشكل عام مفيد للحامل بس لا تجهدين عمرج ^^

هيه صح انا امشي في الحوش شوي كم دقيقه و من احس روحي انه خلاص ستووووب ارتاح .. و الحركه و المشي في المولات زينه بعد بس مب دوم انسير المول يعني في الاسبوعين مره او مرتين و ساعات نمشي وايد و ساعات لاء على حسب حجم المول خخخ .. الحمدالله اختي بن خادم فيني حيويه الحين و اقدر امشي بس اتصدقين يوم امشي متواصل احس بثقل ف بطني ما ادري ليييش اممم بس يوم امشي عادي ما احس ان شاالله ببدا اسير الجم من ادش الثامن بجرب اليوغا مالت الحمل وايد ناس يمدحونها انها مفيده و شايفه فلم ياباني عن مجموعة حريم و مراحل حملهم و كانوا يسوون يوغا و اتشجعت قلت بسوي مثلهم خخخ ..

ان شااااالله كلام القلوب ها اللي اسويه ما اجهد روحي .. و الله يسهل علينا اجمعين يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.