تخطى إلى المحتوى

سعادة زوجك حلها بيدك ؟؟؟خطوات سهله بالصور

خليجية

خليجية
نصائح سهلة التنفيذ و قوية المفعول لاسعاد زوجك

)

؛؛ من مجهوووووودي الشخصي…؛؛

(

حتى تستمر سعادتك مع زوجك.. إليك سيدتي بعض النصائح السهلة التنفيذ والقوية المفعول.. وهي بكل بساطة أن تكوني زوجة وحبيبة وصديقة وعشيقة كذلك، فتملئين حياة زوجك محبة وودا وعشقا، فتدخلين السرور لقلبه والاعجاب لعقله والمتعة لسمعه.. فتكونين له كل نساء العالم حتى وإن كنت في العين عادية…

خليجية

* اجعلي زوجك يحبك فان احبك زوجك كنتي له ملكة جمال العالم ولو كنت في العين عادية…

(( هو يوم خذااج يعني أختارج من بد الكـــــــــل… وإذا كان مجبوور انتي بسياستج واسلوبج تعرفين تكسبيــــــــــنه وخليه يحبج عن طريق حبج الصادقــ العذري))..

خليجية

خليجية
* غيري دائما من مظهرك وكوني انيقة فالمظهر له تاثير على النفس، والاناقة المتجددة للزوج تسكر الزوج وتبدو له امراته وكانها مائة امراة..

(( تذكري داااااااااائما إنج يوم تكونين أنيقة تفرضين ذااتــج ووجودج بجمالج واهتمامج بشخصج وحبج لنفسج بالجمااااااال يخلي الزوج يهتم فيج )).

خليجية

خليجية
* انصتي الى زوجك بمحبة واعجاب حتى لو تفاخر بنفسه كطفل صغير..

((تذكري إنـــــــــه الانصات والاستماع له ..بخليه يرمس من خاطره وكوني دائما واضحه معـــــه وافهمييييييييييييه .. حاولي تخصيين وقت للحوار والاستماع له.. من غير وجود الأطفال وابدي اعجاااااااابج بطريقة حديثه وركزي عينج على مواقع تأثر بــــــــه كالعين والشفايف وغيره.. استمعي له فهو زوجج حلاااااالــج.)).

خليجية

* وفري الراحة لزوجك في بيته وكوني انيسة وحدته وانيسة متاعبه وهمومه..

الريااااال يحب الحرمه اللي تتفـــــــــــهمه وتعرف وتقدر ظرووفــــــــــــــه .. وحاولي دايما توفرين الراحة النفسية والجسديه بمتعه)).

خليجية
خليجية
* هناك كلمة مهمة وسهلة ورائعة تسعد المراة وزوجها..وهي كمة الشكر، فهي تملك قلب زوجها..

أشكريييييييه على كل شي يسوويه ..سرتــي ويا السووق تشريت وخلصتي.. قولي له مشكوور عالطلــعه ابصراحه استانست ويااااااااااك.. الريال يحس انه غير صدقوني.. إذا سوى شي وانتي ما انتبهتي عليه وماشكرتيه مارااااااااح يحس فيج..؟ إذا قدم لج هديه ..انقزي واستانسي وقوولي مشكوور يعلني ماخلا منك.. حسستيه إنه رجل البيت وانه دايم محور ومكمل لحيااااااااتج..))

خليجية
خليجية
* انظري الى محاسن زوجك قبل عيوبه فكل انسان له محاسن وعيوب وساعديه للتخلص من عيوبه..
(( اهنييييييه تبدأ شطارتـــــــج.. اكتبي في ورقه .. وإذكري الاشيا اللي قدرتي تغيرييييين ريلج فيها (طبعا عيوبه لمحاسنه)) خلال مثلا مده معينه.. سنتين ..3 سنوات والا اربع.. حسب سنوات زواجــــــكم…. والرياااااااااااال اول محاسن له إنه صبر عليج لوول… هذا الشي اللي صدق استانس عليه .. مرات الحرمـــــــــه تكون عنيده والرياال اعند.. لكن يلبي لها طلبااتها ..هل هذا الشي مايستحق إنه يحصل على درجه؟؟ ..لاتقوولن مجبوور.. مرات في أشيا أهم من هالشي ..

من محاسن الزوج إنه يقضي مرات اغلب وقته معاج أو مثلا يعطييج نفقه أو مثلا يقولج عبارات حلوه..أو مثلا يودج بالهدايا.. حاولي تذكرين محاسنه ..وإذا زادت عن 7 محااسن فهووو فعلا يحبج..))

خليجية

خليجية

* اذا اردت شيئا من زوجك فاستخدمي رقتك وحنانك وانوثتك وعقلك فالرجل يذوب بانوثة المراة..
(( خلج دايم رقيقه وإذا بتطلين شي اطلبيييييه بحدود المعقووله واستغلي الوقت في صالحج .. لاتطلبين منه وهو ضااايج والا مهموم.. يوم يكون مستانس ورايق لج ..اطلبي حاجته برقه واسلووب يذوب الرجل..).

خليجية

* اذا غضبت من زوجك فاصمتي واغلقي فمك واحترسي من لسانك واذكري الله.. فالمراة حين تغضب تلدغ زوجها وتطعنه في مواطن ضعفه وسوف يحقد عليها ..

(( سبحاان الله للإستغفاااااااار مفعوول إذا عصبي من ريلج والا زعلتي منه والا سوى شي واستغفرتي بتلاحظيييييييين الفرق واايد ))..
خليجية
خليجية
* وكم ايقال اقصر طريق لقلب الرجل معدته. فاعرفي ماذا يحب زوجك ومايكرهه ..

(( ومن ناحيتي هب شرط فقـــــــــط هالشي بالطعام .. أحيانا باللبس وأحياانا بالطريقة التي ترمسين فيها..)) حاولي تعرفين ريلج حتى لو من بعد مرور 10 سنين من حياتج الزوجيه..

خليجية

* ادفعي زوجك الى الخير مااستطعتي.. وادفعيه الى بر والديه وذوي رحمه.. ولا تتضايقي ابدا من بره لاهله بل افرحي لانك تزوجت رجلا اصيلا..

(( مثل ما انتي عايشــــــه في أسره .. وطي علاقتـــــــج مع أهل الزوج وحاولي دائما ترفعين من قدر ريـــــلج .. الريااال يحب حرمته يوم تذكر أهله بالخير.. حتى لو كانوا غلط وياااهااا..هو يعرف هالشي بس يتغاضى وتكبريـــــــــن بعينه لو مايخبرج بهالشي حبووبه))..

خليجية
خليجية
* كوني حمامة سلام في حياة زوجك فلا تكرهي اليه الناس وتنزعيه من الاصدقاء وتذريه وحيدا فلا تدفعك غيرتك الى قطعه من اهله فسوف يكون حاله وحيدا..
( مثل ماتحبيــــــــن يكون لج ربيعه أو ربيعات وتعزمينهن أو تتصلين بهن.. هو بـــــــعد له حقوقه ..وبالعكس هالشي يخلييييييج تقدرين تكسبينه عن طريق التعرف على زوجات أصدقائه واذا مارضا عالشي طبيعي كونه ريال ومايحب حد يتدخل في أشياءه الخااصه..)) أنظري له وحبي له اللي تحبينه لنفســــــج.. فالانسان يحتاج أن يعيش في جماعة بعض الأوقات ..

خليجية

يزاج الله الف خير غناتي

خليجية

خليجية
* الغيرة مفتاح الطلاق والغيرة في غير مكانها تسمم زوجها وتدفعه بنفسها الى الهرب منها والبحث عن غيرها ..
(( شي وااقع ودايم نشووفه .. حاولي تتفهميييييييييين لكل أمر يمر به ريلج وأثبتي وجودج بدون الغيره))
خليجية

خليجية
* الرجل لايعرف كيف يلبس في الغالب ولا كيف يقول حلو الكلام، فغردي في حياته فيبحث عنك، واهتمي بمظهره وذكريه باوقات راحته وكوني له كالموسيقى والورود وعلميه ان في الدنيا ماهو اهم من الاعمال واحلى من الاموال..
(( مثلا شي حريم يوم يظهر ريلهن يربعن صووبه بالعطر والا المدخن يدخننه.. إذا بغاا شي سيده يقومن ايبنه.. الرياااااااال يتعود على اللي تعودينـــــــــــه،، إذا هو يحب الساعات ..اشري شنطة لحفظ الساعات واحفظي له اغراضه)) بلاحـــــــظ ترتيبج وهالشي يبن حبج له .. الغتر والكنادير .. سوي له طقم لكل شي.. وقولي له ناقصنك هالشي وهالشي بحس انج مهتمه فييييييه..

خليجية
خليجية
* لاتخلعي برقع الحياء من زوجك لان زواجك قد طال به، ولاتسترجلي وكوني انثى من الراس حتى القدم واجعلي الحياء يصبغ خديك بالحمرة، وانظري الى زوجك كغريب احيانا.

((حلو إنــــــــج تكونين خجووله ودلووعــه.. حتى لو كنتي دفشه الحينه أبدي تدريجيا تتغيرييييين كأنثى فيج كل نووع الرقه والاحساس والطيبه ))

خليجية
خليجية
* اذا كنت تحسين ان كلمات الحب الزم لك من الطعام فاعلمي ان الاحترام بالنسبة للرجل اهم من كل شيء.
(( الريااااااال يمووووووت في الحرمه اللي تقدره وتحترمه ..ولو كان طاغيه ..انصتي له واحترميه خلاف ابدي رايه بكل ثقه ونظرات حنيه)).
خليجية

* لا تكوني بخيلة بعواطفك وحنانك إتجاهه ..

((داااااااايم حاولي تبيييين له إنج مشتااقه له وإنـــــــه هو كــل شي بحياتج .. يوم يدخل البيت أو يظهر عادي أحضنيييييييه بشووق ..بقبله عفويه.. بإحساس نابع من ذااتج.. خليج فاضيه له علشان هو يفضى لج.. حسسيه بأهميته في حياتج..))

* احرمي زوجك منك بين الحين والاخر وابدي له عروسا رائعة بعيدة المنال ..خليجية

((عيشي قصــــــــه حب يديد… سيري عند هلج ويك اند بدوونه.. او فترة كوني منشغله عنه ..لكن ردي له بشووووووق ولوك ثاني واسلوب أروع من اللي قبل.. بخجل وحنيه … بستايل جسدي أروع عن أول ..عودي له عرووس كأنج في أول ليله ويااه))

خليجية
خليجية
* كوني متفهمة لزوجك ولاتهدمي حياتك بسبب عدم تفهمك له..
(( الحياااااااااااه تنبني عالايمان بالحب والموده والتفاهم)).

خليجية
خليجية
* ليس جمال المراة هو فقط اناقتها بل هناك جمال الشخصية بالاضافة الى خفة الروح والمرح اللذان تضفيان بهما على منزلك، فسوف يستمتع زوجك بحديثك ولو تعيدينه الف مرة من حلاوته ولما فيه من معرفة وثقافة.

((حاولي تساااايرينه بالأحاديث والهوايات اللي يحبهااااااااا بطريقه طفوليه وحلوه.. ويكون لج خبره في المواضيع اللي يحبها ..تثقفي من جميع النواحي ))

خليجية

موضوع راااائع يسلمو ..

وااااااايد مفيييييييد

يزااج الله خير ..

روووووووووووعه ماشالله اهل من مزيد هخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ؟؟؟؟يسلموووووووووووووا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.