تخطى إلى المحتوى

شفط الدهون وحقن المؤخرة

مرحبا … وكل عام و انتم بخير وعساكم من العايدين …

بدخل فالموضوع على طوووول …

أمس كان عندي استشارة في مستشفى الإمارات (كوزمسيرج) اللي ف بوظبي مع الدكتورة (جي ميلر ) دكتورة زائرة من السويد … و استشرتها بخصوص شفط الدهون من الزنود و الظهر و الجوانب و حقن الدهون المشفوطة في الأرداف لتكبير المؤخرة.
بصراحة ما نصحتني بشفط دهون الزندود لأنها بدون شد بتترهل .. و ما نصحتني بعملية الشد لانها تشوه منظر الإيد …نصحتني بالتمارين الرياضية الخاصة بهالمنطقة.
و بالنسبة للظهر قالت بتسويلي شفط كامل (يعني الظهر من فوق صوب الإبطين و نص الظهر و الجوانب اللي فوق المؤخرة) و قالتلي انه عندي شوية دهون على الجوانب الخارجية للأفخاذ بتشفطهم. و بعدين بتحقن الدهون فالمؤخرة من فوق عشان تبرز و تكبر. بس قالت انه الدهون المحقونة تختلف من جسم لجسم. و أغلبية الأجسام تمتص 50 – 70% ) من الدهون المحقونة و الباقي بيبقى. و ممكن اعادة الحقن بعد 3 شهور. بس بعض الأجسام تحتفض بالدهون كلها. بالنسبة لتكلفة العملية (25000) درهم. يشمل الفحص قبل العملية و الشفط والحقن و المشد اللي بلبسة لمدة أسبوعين و جلسات المساج و الاستشارة الغذائية .

قبل سنتين نزلت 30 كيلو من وزني . و حاليا طولي 166 و وزني 76.

اللي سوت عملية في كوزمسيرج شو رايها بمستوى الخدمة و اذا في اي وحدة مسوية شفط (LIPOSUCTION) و حقن دهون فالمؤخرة يا ليت تخبرنا عن تجربتها و كم كلفتها.

و الي عندها اي سؤال عن هالموضوع انا حاضرة…

ربي لك الحمد والشكر

بالتوفيق

بس تأكدي من الناحيه الشرعيه عن الحلال والحرامخليجية

ما عندي اي فكرة عن مواضيع التجميل و بالتوفيج عزيزتي

عشق طاهر … مشكورة حبيبتي عالرد و عالنصيحة .. و أكيد انشالله بستفسر عن الحكم الشرعي و بستخير قبل لا أسويها … وانا كل قصدي من التجميل اعزز ثقتي بنفسي و احسن من شكل جسمي خصوصا بعد نزل 30 كيلو … و ما اقصد ابدا لفت الأنظار … خليجية

أم دانوه .. مشكورة عالرد خليجية

موفقة الغالية

اسمعي حياتي حقن الدهون لنفخ المئخرة اصلا ما هيتم وياج على طول كلها 6شهور بالكتير وكنك يا بوزيد مغزيت وادا تبين تكبرين مؤخرة سويلك شيء مضمون متل السليكون يتم وياج على الاقل اكتر اما حقن الدهون فترته بسيطة وبتتمسحلج المئخرة تاني

حقن الدهون بشكل عام يظل فتره اطول من باجي المواد نفس (السيلكون والبوتكس والفيلرز)
وها كلام الدكتوره في ها المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.