1- أحضر أعواد الخشب الصغيرة التي يستخرج بها فضلات الطعام من بين الأسنان
2- أحضر فنجان المستخدم لشرب القهوة – أو أي فنجان صغير
3- أحضر ورقة نظيف – كورق طابعة a4 ويكون نظيف جداً
4- أضف في الفنجان القليل من الزعفران بمقدار ملعقة صغيرة
5- أضف اماء بمقدار ربع الفنجان
6- قلّب الزعفران في الفنجان حتى يختلط بالماء جيداً
7- خذ عود من أعواد الخشب هذه وضع نصفها داخل الفنجان والآخر للخارج لكي تستطيع مسكه وأترك العود غاطس في الفنجان إلى 3 دقائق تقريباً
الآن : أكتب ما تريد وكلما ضعف الخط – ارجع واغمسه في الفنجان وارجع واكتب به مباشرة– ولو كان الغمس بعد كل آية تكتبها حتى تكون الآيات واضحة يكون أفضل .
وبعد ذلك : أحضر سطل ماء كبير —- أو أي كمية من الماء تريدها — وبعد نهايتك من كتابة الآيات بالزعفران – أغمس الورقة في هذا السطل – وأتركه لمدة 15 دقيقة — ولا تترك الورق في السطل أو في الماء لفترة طويلة لأنه يتفتفت ويعكر الماء .
************************************************** ************************************
(فوائد هذه الزعفران في الكتابة بإذن الله تعالى:-
1- فك السحر المأكول والمشروب بإذن الله تعالى
2- إيقاف الصرع مباشرة بعد اليوم الثالث على الأغلب والله أقدر- بإذن الله
3- فك أنواع السحر إذا أستخدم عن طريق الإستحمام – ويليه الشرب بإذن الله
4- علاج للعين بإذن الله تعالى
5- علاج للسرطان بإذن الله تعالى
6- علاج للأمراض العضوية بإذن الله
7- علاج للأمراض النفسية بإذن الله تعالى
8- علاج لسحر العقم وسريع بإذن الله تعالى
9- إيقاف النزيف وإسلاب الأطفال بإذن الله تعالى
**فالزعفران خطير وله خاصية المسك في البطن كما للسحر هذه الخاصية ويسبب تبرز سريع وتبول أسرع منه إذا أستخدم على الريق – أو حتى بعد الأكل – والسحر يعمل بالزعفران – ويفك أيضاً بالزعفران –
فأسأل الله تعالى بمنّه وكرمه أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضى
إنه ولي ذلك والقادر عليه
ابوسعيد– معالج بالرقيه الشرعيه
00966548743485
الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي
من محاضرة: الأسئلة
السؤال: يسأل عن كتابة المحو وحكمه؟
الجواب: المحو هذا تكتب آياته وتوضع في الجسم أو غيره، وقد ورد عن بعض السلف ، ولكنني ما وجدت له دليلاً يسوغه؛ ولا سيما وقد كثر إرفاقه كما أشرنا بالطلسمات والسحر وما أشبه ذلك، ويغني عنه والحمد لله، النفث في الماء وشربه، وأنا لا أرى إلا العدول عنه، وهو مثل تعليق القرآن وغيره، ولو جاء عن بعض السلف ، فالأصل أن تسد الذرائع في هذا الباب.