تخطى إلى المحتوى

طريقة طبيعيه ومضمونه لمنع الحمل والله أعلم

السلام عليكن خواتي الفضليات طبعاً مثل ما انتوا تعرفون طرق منع الحمل انتشرت واتنوعت وكلها كيماويه او صناعيه وفي الغالب غير مضمونه لا وفوق هذا لها آثار جانبيه على المرأة على المدى البعيد…
أنا اليوم يبت لكم طريقة من احدى الصديقات المقربات من قلبي شخصياًً وهي متزوجة من عامين وما تتشكي لا هي ولا زوجها من شي يمنع الحمل أو يؤخره لكنها اتفقت مع زوجها انها تحمل بعد ثلاث سنين من الزواج لأنهم حالياً يدرسون خارج البلاد وسفراتهم كثيرة والوضع ما يساعد لذلك لما سألتها شو نوع الموانع اللي تاخذيها قالت لي ما أعرف أي شي عن الموانع وأنا أمارس مع زوجي حياتنا الجنسية بكل راحة ومن غير أي تعقيدات ..طبعاً أنا وقفت مثل الهبله:1 (25): مش فاهمه وقلت لهاكيف؟؟؟؟!!!! وردت عليه وهي تضحك (هذا يا محفوظة السلامة في الأيام العاديه أحاسب شوي وما نخلي أي شي يسير داخل أثناء الجماع يعني (((( برع)))) لكن بعد ماتنتهي الدوره وخلال الاسبوع الأول من انتهائها آخذ راحتي أثناء الجماع حتى ان زوجي ينتظر الدوره علشان هذا الشي يريحه أكثر مني وتقصد انه ما له داعي للخوف حتى لو راح المني داخل ما يصير حمل بأذن الله لأن الدكتوره في ألمانيا أكدتلها ان المبايض تكون كسلانه ومش متقبلة أي حيوان منوي في الاسبوع الأول اللي يتبع الدوره الشهرية على طول تسمعون (( الاسبوع الأول)) وهذي ماشالله عليها ماخذه الحياه بعفويه وعايشه حياتها براحه ومن غير تفكير وهذي كل السالفة.
بس بنات أنا خبرتكم تجربه وحده واللي بتجرب وبتحمل لا تدعي عليه عقب وتقول اني أنا السبب لأنه أولاً وأخيراً الله وحده مصرف الأسباب وان أراد شيئاً فانما يقول له كن فيكون يعني انا قلت سالفة البنت وحبيت اني أفيدكم والسموحة..

هلا عزيزتي…
ترا مب شرط… فيه بنات ماشالله المبايض تكون عندهن نشطه… يعني بمجرد ما تخلص من الدوره تكون البويضه متكونه وتتريا خليجية

وشكرا عالموضوع

في ناس المبايض عندها نشيطة وايد بعد وقبل الدورة باسبوع

هذي الطريقة اسمها العزل،، وكانوا الصحابة _رضوان الله عليهم_ يستخدمونها أيام الرسول((صلى الله عليه وسلم))
بس تراها مب مضمونة 100%،، يعني احتمال كبييييييييير يصير حمل لو ان شاء الله عقب الدورة بيوم.. طبعاً حسب جسم الحرمة ونشاط المبايض عندها..
والمعروف انه شهر عن شهر يختلف يوم التبويض عند الحرمة.. يا انه يجدم او يأخر..

أبااااااااااااااااااااا احمممممممممممممممممممل هئ هئ هئ هئ

مثل ماقلوا الخوات عني انا وحدة قشلت بالطريقة هذي وحملت فوق ولدي وهو ولد 6شهور ومنها قلت اتوبة اتبع هذي الطريقة الفاشلة.

خواتي هذه الطريقة مامضمونة وتوبة أستعملها وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.