تخطى إلى المحتوى

علاجات منزلية للافرازات المهبلية الغير طبيعية

علاجات منزلية للافرازات المهبلية الغير طبيعية

تعتبر بعض الإفرازات المهبلية طبيعية؛ على أية حال، الإفرازات التي تنجم عن التهابات مهبلية، أو بعد استعمال مضادات حيوية يمكن أن تكون ذات رائحة قوية، ولونها أصفر وذات حكّة مزعجة. الإفرازات المهبلية غير الطبيعية يمكن أن تعالج بالمراهم دون وصفة طبية، لكن المعالجة المنزلية الطبيعية بطبّ الأعشاب يمكن أن تعطي نتائج أسرع، وهي أقل تكلفة ولا تحتوي على مواد كيماوية..

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:
1/2 ملعقة صغيرة ميرميّة
1/2 ملعقة صغيرة مولين (نبات يُسَمَّى آذان الدب )
1/2 ملعقة صغيرة ورقة توت عليق
1/4 ملعقة صغيرة جذر goldenseal
2 ملعقة صغيرة خلّ شراب التفاح
1/ 4 كأس لبن
نقطة زيت شجرة الشاي
كبسولات أو صبغة goldenseal Echinacea

الخطوات:
1. قومي بتناول شاي الأعشاب المكون من الميرميّة, مولين، ورقة توت العليق وجذر goldenseal ثلاث مرات في اليوم. اغل 4 كؤوس من الماء ثم ارفعيها عن الحرارة. أضيفي الأعشاب واسمحي لها بالنقع لمدة خمس دقائق قبل أن تصفيها وتشربيها. قومي بعمل شايا كافيا ليوم واحد.
2. قومي بعمل دوش الأعشاب بخلط 1/2 أونس من الشاي أعلاه بملعقتين من الشاي السابق ذكره مع 2 ملعقة من خلّ شراب تفاح، و 1 /4 كأس اللبن طبيعي نقطة من زيت شجرة الشاي. استعملي الوصفة أعلاه، عن طريق نقع كلّ الأعشاب في كمية مناسبة من الماء لمدة ساعة . أضيفي المكونات الأخرى ثم ضعي السائل عندما يبرد في حقيبة دوش. استعملي الدوش بين يوم وآخر حتى ينحسر الإفراز المهبلي.
3. تناولي كبسولات أو صبغة goldenseal و Echinacea حسب تعليمات المنتج. تعتبر أعشاب Echinacea وgoldenseal مبيدة للجراثيم، كما تعمل على تسكين وشفاء الالتهابات التي تسبّب الإفرازات المهبلية.

النصائح والتحذيرات:
لمنع الإصابات والإفرازات المهبلية الشاذّة يفضل ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن أثناء اليوم مع تغير هذه الملابس الداخلية أثناء الليل.

مشكوره غناتي عالطرح ^_^ ويعطيج العافيه

يسلموووووووووو ع نقل راااااااااااااائع

يعطيج العافيه

^______*

أووووه هذي مشكلة كبيييرة واايداات يعاانن منهااا…

تسلمييين الغلااا..

للرفع

يزاااج الله خير الغلا

أنا أؤيد أي شي علاجه بطب الاعشاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.