مثل ما وعدتكم اني راح انزل قصة ولادتي بحبايب قلبي التوام محمد و حنان
هاذي قصة حملي
https://forum.uaewomen.net/showthread…088&highlight=
وهني قبل ولادتي بيوم كنت استفسر عن قلة حركة الجنين
https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=1164514
والحين القصه :
بالاسبوع 34 من الحمل
طبعا عقب مارحت المستشفى تاريخ 20/9/2016
بسبب قلة حركة التوام وتحجر فالبطن
الدكتورة قالت لي انه الماي ناقص عن البيبيات والحركه قليله
وطلبت اني اتم فالمستشفى وحبستني ..اهئ اهئ كنت مب مجهزة ملابسي وكل شي صار فجأة
طبعا اخت زوجي ودتني المستشفى وزوجي كان فدبي مع ربعه .. واتصل فيه و مايرد يحليله وهو كل يوم كان ينتظر ولادتي بفارغ الصبر واليوم اللي حسيت بويع كان مب موجود ..هههههه
نكمل ..الدكتورة تقولي الرحم مفتوح 2 سانتي بعد ماقاست وما حبت اني اتعذب اكثر قالت على طول ولاده لانه البيبي واحد راسه فوق والثاني راسه تحت ف صعبه الولادة بتكون اذا طبيعي
وانا طلبت عملية على طول عملية ..
وتميت اتصل لزوجي عقب حنت الدكتورة ورد علي وكان مب مصدق اني بربي وانا اقوله يلا تعال وقع بسرعه
ومسكين تم يسرع لين ماوصل عندي بسرعه و وقع عالاوراق وكانت الساعه 4 الفجر وكان تعبان ومنهد حيله قالي بروح انا لي ساعه وبرجع لج لين مايخلصون التخطيط ..
ويت الساعه 6 وزوجي راحت عليه نومه ههههه
ويتني الدكتورة وقالت لي بدخلج غرفة العمليات بعد دقايق ولبسوني لبس العمليات
وتميت قاعده بالغرفه اتصل لعمتي واخبرها اني بولد الحين وتروح مسكينه وتوعي ولدها وايوني المستشفى بس اناا خلاص كنت داخله بغرفة العمليات وامي كنت متصله لها من الساعه 5 وخبرتها اني بدخل غرفة العمليات وبربي ههههه اتفاجات وهيه من امارة ثانيه وطلعت على طول ويه اخوي فالدرب..
المهم دخلت غرفة العمليات بروحي حسيت عمري قويه بدون تي حد لا زوجي ولا امي ولا عمتي او خواتي ولا اخت زوجي لانها راحت عني بليل ..حسيت اختبار من رب العالمين واختبار حلو الصراحه ..
اول مادخلت غرفة العمليات سالني دكتور البنج تبين بنج كامل وله نصفي .. قلت له النصفي طبعا بما اني قريت عنه انه احسن من الكامل والحمدلله اختياري كان صح وفي محله ..
طبعا قالي احني ظهرج وثبتيه ولاتتحركين وحاول يدخل الابرة فظهري اول مرة ماقدر كنت ارجف ورجع يحاول مرة ثانيه ماقدر كنت ارجف مثل السمجه من الخوف والبرد واخر مرة قالي اذا ماسنوت راح اعطيج بنج كامل فحازلت اني اثبت
والحمدلله دخلت الابرة ولله الحمد .
وبعدين حست ريلي متخدره وثجيله ورفعوني النيرسات وثبتوا جسمي وحطوو ستاره عسب ما اشوف شي
وللي ولدوني دكتورتين استشاريات
والدكتوالدكترزة شفتها بتبدا العملسة قلت حقها لحظه لا نسزين شي يمكن احس بشي والبنج ماخذا مفعوله تموا يضحكون علي ههههه
وقالت اوكي حركي ريلج وحاولت احرك ريلي ماقدرت هههه وضحكت الدكتورةوقالت يلت بنبدأ
ولنا من الخوف احاول اقرا قرآن مب قادرة تميت الخبط استغفر الله ادعيه على قرآن غصبن عني من الخوف ودكتور البنج والنيرس يثبتون ايدي لاني كنت ارجف بطريقه فظيعه حنى السرير يهتز كال العمليات بشكل فضيع وسالوني شوفيج وانا مب قادرة ارد رجفه باسناني وجسمي …ازل مرة يصير لي جي الصراحه وانا مجربه البنج من قبل …
بدت العمليه وسمعت صوت بيبي يصيح ولدي محمد طلع اول والدكتورة تقولي سمعتيه وانا اقول لها هيه سمعته
والبيبي الثاني طلعته والبنوته حنان حبيبتي الله يحفظهم يارب …
وخلصت الدكتورة تخيط والاطفال على طول ود هم على الحضانه لانهم خدج ..وشاربين ماي البطن فديتهم
واول ماطلعت من غرفة العمليات ورحت غرفة الملاحظه حصلت زوجي جدامي وباسني على راسي زقالي اسمحيلي ماكنت موجود باحلى لحظه …وانا طول الوقت اساله جفت عيالي جفت . عيالي هههه
وعقب ودوني على الغرفة واليهال بالحضانه وتموا اسبوعين وانا 5 ايام وطلعت من المستشفى وثاني يوم يوم كنت بالمستشفى رحت اشوف البيبيات بالشيشه وكانت لحظه لاتوصف اول مرة اشوفهم وكانو صصغار بس حلوين ما شاء الله عليهم
والحمدلله هاي قصتي للعبرة بعد صبر سبع سنوات ولله الحمد ولاتياسون من رحمة ربي
حمد الله ع سلامه فديتج
ومبرووووك ماياج حياتي
تدرين وانا اقرأ قصتج حسيت بشعور جداً حلو ماعرف ليش
ذكرتيني باختي لما يتبن التوأم بس بنتين
تخيلي كان مصره اتيب طبيعي
والحمدالله وحده يابتها طبيعي بس ثانيه ماقدرت لانه كانت فوووق ع طول ودوها عمليه
صدقج والله رحمه الله واسعه
انا صبرت ثلاث سنوات والحمدالله الحين بدايه حملي
صدق حسيت بشعور حلو الله يرزق جميع المحرومات ياربيه
والله يفرح ربيعتي ويرزقها بالذريه هي نفسج تقريبا من ست سنين ماحملت وتتعالج احين الله يفرحها مثل مافرحج يارب
ربي يخليهم لج يارب و يرزقج برهم
والله يرزق كل متأخرة فعلا قصتج تعطي أمل للبنات
الحمدلله ع سلامتج حبيبتي ومبروك ماياج يتربون بعزكم ان شاء الله