تخطى إلى المحتوى

كيف اناقش زوجي ف الامور الجنسية

الي تقدر تفيدني يا ليت تساعدني زوجي لا يناقشني ابدا ف الامور الجنسية ع العلم انا نحن مملوجين لبعض معظم حديثنا ف الحب والغزل وانا اريد ابدا معه ف الحوار بس ماعرف كيف ابدا ومن وين الي تقدر تساعدني يا ليت والله واكون شاكره لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاد يمي تو عرسي بعد شهرين ريلي ما يقولي شي في ها مواضيع ولا ااسال حتى سوالف دورة ما دورة ما يسالني ونصيحة لا تبدين انتي حلاته يوم وحدة اتكون خجولة حتى لو اتكلم شو بتستفديدين الحين ما بتستفيدين شي قريب العرس اكيد بيقول شي من ها اشياء او بيسالج عادي بالعكس انا مالجة من 8 اشهر ولا عمره سالني متي تيج ولا عمره قالي شي من ها اشياء ابداااااااااا وارد اكررها لج نصيحة خليج خجولة الريال يحب الوحدة خجولة والله

لا يا اختي .. لا تسوينها وتبدين انتي تناقشينه فالمواضيع الجنسيه..
خليه هو يبدأ ..

وايد ناس جيه ما يرمسون في مواضيع العلاقه ..
انتي يمكن خايفه من شي.. او عندج استفسارات وتبين تتطمنين .. عشان جيه تبينه يفاتحج بهالمواضيع ..

يمكن ريلج من النوع الخجول.. اصبري عليه اشوي .. ان شاءالله بيتكلم فهالمواضيع ..
ولا تبينين له انج تعرفين كل شي..
يعني سوي نفسج تتعلمين منه ..

هلا والله

اختي ها السوالف محضوره للبنت ولا تبدين ابدا فيها
ولو يكلمج بالحب انتي اتهربي… صدقيني ماشي احسن من انج تكونين خجوله بها الوووقت
قو آهد

انا لين اليوم ما تجرأت اسأله واذا حسيته تم يلمح يبا يفتح هالمواضيع اجلب سالفه عطول ياختي هالمواضيع حساسه والوحده تستحي تناقش فيها للعلم اني عااادي جدام ربيعاتي وخالاتي وحريم هليه اسولف جدامهم واعرف وايد امور بس ريلي لاااا ما اقدر يوم بعرس حزتها ممكن اسمح له يفاتحني فهالمواضيع اما الحين احس صعبه ……….نصيحه لاتفاتحينه مووول خليه هو يبدأ وبعدين شو بضبط اللي تبين تناقشينه فيه ومب رايمه تترين للعرس؟ ..والله يوفقج

والله ماعرف شو أقول لج حبوبة ، اللي أعرفه إن
الريال أووووول شي يتكلم فيه بداية الملجة هو الأمور
الجنسية خليجية موفقة يا رب . .

الغالية انا سويت طريقة عشان ابتدي مع ريلي في هاي المواضيع في ايام الملجة انا كنت خايفه من شي وحبيت اخبره به عن اول يوم للدخله ….. انا بديت معاه كيف ؟؟

انا قلت له كل ما يقرب يوم اخاف اكثر يقول من شو عشان العرس والناس والاشياء الثانية وكيف بتطلعين في العرس ؟؟؟ قلته هذا كله مب هامنيه هامني شي ثاني وانا خايفه منه مب عارف كيف بكون اول يوم معاك وبروحنا في مكان واحد كيف برقد كيق بنش كيف بتلبس اشياء واايد وبعدين انا ما قد حد شاف جسمي مب عارفه كيف جدامك بيصير … والكلام خذ مجراه لين ما وصلت للعرض قال انتي خايف من شي ثاني صح قلت حقه ايووووه قال شو تريدين خبري به وانا حاضر … قلت عشان موضوع اول يوم ما اريد يستوي بينا شي لان تعبانه من الحفلة قال اوكي ثاني يوم قلته لا اريد كم يوم انا وانته نتقرب من بعض وعقب المهم تم يماطل وعقب صار عادي اذا بغيت شي اقوله وهو يجاوب لي ونتفاهم ع المواضيع الا نباها ..

بس ع فكرة كله اخرطي ما سوا شي من الا انا قلته الا دق في راسة سواه ولا عليه من حد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.