تخطى إلى المحتوى

كيف تجعلين زوجك أسعدزوج بالعالم

كيف تجعلين زوجك أسعدزوج بالعالم!!؟؟

إذا اردت أن يعرف زوجك أنه عزيز وغال، عليك ان تقولي له أحبك، فهويريد ان يسمع ذلك منك دائما، ويمكنك ايضا ان تفاجئيه بأن تقدمي له هدية بسيطة أوشيئا كان يبحث عنه وينوي شراءه مثل أداة صيد جديدة أو ولاعة أو ربطة عنق. هذهالهدايا الصغيرة ستعود عليك بالنفع حيث ستسود علاقتك الزوجية الثقة والصداقة وحساس عميق بالقرب. وإذا اردت اسعاده بحيث ينتقل من حالة شكرا يا عزيزتي إلى حالة لقدتزوجت المرأة التي حلمت بها، ولتجعليه دائما يسعد بك امنحيه واحدا من رموز الحبالتى يحلم بها. وسنعرض لك بعض هذه الرموز:

-1 امنحيه فترة انتقالية:

حين يعود الزوج إلى المنزل بعد يوم عمل شاق، ثم ينشغل مرة اخرى فيقراءة الجريدة مثلا. لا تحاولي ان تفتحي معه حوارا وتسأليه عن يومه في العمل لأنالرجال يحتاجون فعلا إلى فترة قصيرة، دعينا نسميها الفاصل، بين أجواء العمل وأجواءالاسرة، تساعدهم على الاسترخاء والتخلص من ضغوط العمل. وأخبريه أنك تتفهمين حاجتهإلى العزلة، ولكنك لا تستطيعين تقبلها كل ليلة، ثم ناقشي معه الكيفية التغلب علىالمشكلة.

-2 امنحيه أذنيك:

حتى لو لم يعجبك الموضوع الذي يتحدث فيه، مثلاحين يتحدث عن آلة التصوير الحديثة التي احضروها في المكتب، امنحيه اهتمامك كاملا. فمجرد حديثه اليك له مدلولات عاطفية مهمة لديه. اذا تداخل الحديث مع الابناء وتقطيعالخضار مع هذا الحوار، يشعر الزوج بأنك لا تستمعين اليه. فحاولى ألا تفعلى ذلك .

– 3امنحيه وقتا لأصدقائه:

الزوجة أفضل اصدقاء الزوج، وهذا ما لا يعترفبه معظم الازواج، ولكنه يحتاج أحيانا إلى الخروج مع شخص لا ينتقد تصرفاته الذكوريةالفطرية! وهذا الشخص هو صديقه الرجل.. فامنحية تلك الفرصة لكن هذا لا يعني انتمنحيه اذنا يوميا بعيدا عنك وعن الاولاد، فليلة واحدة في الاسبوعتكفى.

فائدة استمتاع كل منكما مع اصدقائه منفردا سيخلق شوقا اضافيا لدىعودتكما، ويحفظ لكل منكما هويته المنفصلة، فتظل الجوانب التي اوقعتكما في حب بعضكمالبعض على قيد الحياة.

-4امنحيه ما يريد قبل أن يريده:

حين تشترين لزوجكمعجون الاسنان الذي يفضله قبل ان ينفذ القديم سيطير فرحا، وحين تأتين له بكوب الماءالساخن الذي يشربه على الريق قبل ان يطلبه سيقول فيك شعرا. هذه الافعال البسيطةتعبر عن مراعاتك لمشاعره واهتمامك به .

-5 امنحيه إعجابك:

تغيرت اشياءكثيرة على مدى الاربعين عاما الماضية، ولكن بقي شيء واحد على حاله، وهو ان تقديرالزوج لذاته وثقته بنفسه مرتبطان بمدى اتقانه لوظيفة الرجل الكامل، فإذا لم تعبريلزوجك عن اعجابك به، لن يفرح بنفسه حتى لو كان دخله آلاف الدنانير وسيظل في حيرة. واحرصي ان يكون ثناؤك عليه حقيقيا وصادقا ويشعره برجولته ايضا

مشكوووره الغاليه عالنصايح

يعطييييييييييج 1000000 عافيم

تسلمين ع الطرح الاكثر من رائع

نصايح حلوه و بسيطه

المفروض اتكون هالاشياء بديهيه عند الحرمه خليجية بس مادري ليش في حريم ما يفهمن هالامور

قريت أول نقطة وانصدمت ! لأني أوني عاد أبى أبين له
إني مهتمة ، تقووووووووووولين مسجل وتبطل خليجية
شحالك ؟ شخبارك ؟ شو الدوام ؟ شو كان يومك ؟
يوعان ؟ بترقد ؟ أحط الغدا ؟ <—– بدون توقف ! خليجية
تسلمين حبوبة

حلو موضوعج ومشكورة اختي
اريد اضيف نقطة ان الريال يحب المراة تحترمه ولا اضييج عليه بالاسئلة الزايدة كل هذا اهم من الهداية

مشكوووره على الموضوع اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.