لا يفوتكم وش صار ليلة الدخلة بين محمد وزينب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرات
قصة واعجبتني .. هي فكاهيه واتمنى انها تعجبكم وتنوسكم اشوي
محمد) آخر العنقود
خجول وطيب
ماذا سيفعل ليلة زواجه
تعالو لنعرف بالتفصل
888888888888888888888888888888 8888888
انتهت حفلة الزفاف واتجه العريس محمد
الىالسياره ومعه(أحمد) اخو العروس ركب أحمد في السياره فهو من سيوصلهما الى عش الزوجيه
يطلب أحمد من محمد ان يركب السياره
يضع محمد يده على الباب ويفتحه بهدوء
برودة التكييف 0والعطر0 والزينه بالورد وقماش التول
كلها اشياء تبعث على السعاده
يدخل محمد بهدوء 0العروس داخل السياره
محمد مرتبك خائف يجلس بجانب عروسه
تتحرك السياره بهدوء
أحمد: مبروك ياعريس
مبروك زنوووب العريس: الله يبارك في عمرك ماقصرت
يعود الهدوء
يضع محمد يده على يد زينب وهو متردد
زينب لا تحرك ساكناً فهي هادئه تماماً
يقول محمد في نفسه ماسحبت يدها من ايدي) غريبه يقولون البنت الحياويه تسحب ايدها على طول
يرفع يده ويسترخي ويضع ظهره على مقعدالسياره
ويقول في نفسه:
ياربي فيه احد بهالزمن مايشوف عروسه الا مره وحده يوم الخطبه وخمس دقايق بس
ولا يكلمها بالتيليفون
انا ليش تسرعت
ياااااااااااارب
ماتطلع مربوشه
ولا مهبوله
ولا خفيفة عقل
ولاثقيلة دم
يارب تطلع رومانسيه
ان ماطلعت رومانسيه انا وش اسوي ارجعها ولا ابدلها
ههههههههه
يارب يارب يارب تطلع زي ماابيها
هنا وخلال هذا الصراع الدائر في رأس محمد يقول أحمد: هيه محمد وش بك ساكت
محمد: لا ولا شي
زينب تجلس صامته وكأنها ليست موجوده
يعود الصمت
و يعودامحمد لصراعه مع نفسه:
ياربي ودي اناضر فيها بس اخاف اخوها يشوفيني بالمرايه ويقعد يضحك علي اعرفه هذا مفضوح صديقي وانا ادرى به
أحمد: اشغل لكم اغنيه طقاقات(الليله ليلة فرح)
محمدالمطوع: لا تكفى خلها وجه خير علينا
احمد: وشهي الي وجه خير
طبعا محمد يقصد زينب وانما يقول:
الليله الليله ذي خلها ليلة خير
ينظر محمدلأزينب نضره عفويه وسريعه
زينب مبتسمه
محمد: الله ماشالله يازين ابتسامتها
ويازين الخرابيط الي فوق عيونها الروج لونه حلو
((وهو يقصد لون الضل))0
هههههههههه
ياحليل البنات وخرابيطهن بس ممكن تطلع ماتعرف تحط المكياج زين
وانا احب المكياج خفيف0 اخاف بكره اصحى من النوم والقاها تخرع بدون مكياج
او تحط مكياج (حكيمه ولا خطر)
أحمد:ماتبون اغاني اسمعكم اناشيد
زينب تبتسم
محمدمرتبك الى درجة الغليان:
سمعنا
أحمد: وش اسمعكم
محمد: فرشي التراب
ثم يستدرك الموقف ويقول:
لا لا لا اقصد
أي شي
أحمد: كا كا كا يضحك من قلبه ويقول
اعوذ بالله فاولنا خير يارجال
محمد: شغل الي عندك
أحمد: ماعندي اناشيد الا ياطيبه
حقت البزارين ههههههههههه
تقطع الانشوده صوت الصمت بصوتها
وينشد المنشد: ياطيبه ياطيبه ياداوا العيانا
محمد يضع يده
على يد زينب مره ثانيه
هذه المره زينب تسحب يدها بهدوء وبسرعه
ثم0000000000000
يقول أحمد: يالله وصلنا الف مبروك
ينزل العروسان
ويتجهون لبيتهم
يدخلون الى عش الزوجيه
يصعد أحمد يفتح لهم الباب
ويقول: هاه وصيتك زينب حطها بعيونك
يغادرهم و يغلق الباب
يجلسان في الصاله
يتبادلان اطراف الحديث
كلما طأطأت زينب راسها في الارض خجلا
نظر اليهامحمد
وكلما نظر محمدالى الارض رفعت زينب راسها ونظرت اليه وهكذا
تمضي الساعات وهما على هذا الوضع
يقترب محمد من العروس وتبتعد هي عنه
ثم 0000000000000
محمد: تقدرين تروحين غرفة النوم اذا بتبدلين فستانك
زينب بصوت هادي كله دلع:لا بدري
محمد يقول في نفسه:بدري (بدري على وشو انا ماقلت شي )
هههههههههه
ياربي وش السواة انا سهران وتعبان وفيني نوم
يذهب محمد الى غرفة النوم ويبدل ملابسه
ويلبس ملابس النوم
ثم يذهب للمطبخ وزينب تنظر اليه ذهابا وايابا
يدخل هو للمطبخ وتذهب هي لغرفة النوم
تحاول ان تبدل الفستان ولكن في نهايه الفستان ازرار من الكربستال يصعب فتحه
تتجه للمطبخ الذي طال مكوث محمد فيه
ثم تقول له: ممكن دقيقه بس
وتسبقه الى غرفة النوم
محمد يمشي وراء زينب ويقول في نفسه:
بنات اخر زمن هذي وش تبي انا قايل شكلها مطفوقه
زينب بصوتها الناعم :كنت ابغى ابدل الفستان بس فيه ازرار مو راضي ينفك معايه ممكن تفكه
محمد:افا وانا اخو نوره افكه وافك ابوه بعد
ويبداء العمل الصعب الا هو فك الزرار
هههههههههههههه
زينب: تبتسم
محمد يقول في نفسه: الله ياحلوها بيضاااااا
هههههههههه
ياحضي اخيرا تزوجت والله ماني مصدق معاي وحده في بيتي يازين الستر والزواج على سنة الله ورسوله يازين الحلال
الحمد لك يارب
في هذ الاثناء واخيرا يتم فك الازرار
محمد: تبين شي بعد
زينب: لا سلامتك
ممكن بس دقيقه
محمد فرحان على الاخر: وش تبين آمري
زينب: ممكن تطلع برا الغرفه شويه
يتحطم محمد ((ويخرج وقفاه يئمر عيش))
هههههههههههه
دقائق وتخرج العروس
وتتجه الى الاريكه التي في الصاله وتجد ان محمد قد احضر لهما تورته وعصير
فيجلسون ساعه اخرى وهم يتحدثون
بعدها يقف محمد ويقول: والله انا تعبان وودي انام
ماتبين تنامين
زينب:ممكن انام اليوم هنا
محمد :لا
زينب: بالله عليك
محمد: قومي نامي بالغرفه وانا انام هنا
زينب: لا انا ابغى اانام هنا ارتاح اكثر
يذهب محمد للنوم وهو يضرب اخماس في اسداس
ايش عندها ياترى خايفه ولا يترى
عندها عذر
ولا ولا ولا
يقول محمد في نفسه: يارب تطلع مطفوقه وخفيفه0 ولصقه0 بس ماتطلع هالشكل وش هالثقل
ينام كلن في مكانه الذي اراد
يمر اليوم الثاني 0000والثالث000 والرابع000 والخامس
بنفس الطريقه0
اليوم السادس
محمد يأتي لأزينب بالقصص الطريفه
والمثيره ولكن زينب تزداد بعدا وحذرا
يذهب محمد لغرفة النوم ويتصل على اخته
نوره
محمد:الوساره
ساره: هلا بالعريس
محمد: اقو ل ساره ودي اسالك عن شي
ساره: اسأل
محمد: زينب كن فيها حول بعيونها
ساره: لااااااااااا والله وش حلاة عيونها
وبعدين العروس عندك ناضرها زين
ههههههههههههههههههههههههه
محمد: هي ماهي مخليتني اناضر ولاحتى معطيتني فرصه
ساره: تضحك هههههههههه من صدقك ماتناضر بعيونها
ياحليليك ياحمودي
محمد: لاتقولين حمودي وجعن ياجعس
محمد: بالله ماتقولين لأحد على هالكلام
ساره: والله لقول لامي اخليها تضحك شوي
ثم تغلق السماعه
يتصل محمدعلى ماجد صديق عمره الذي تزوج من شهرين فقط
الو ماجد:
ماجد هلا حمودي
محمد :لاتقول حمودي ترى عقدتوني
بعدالسلام والكلام
محمد: ودي اقولك شي
العروس ماهيب راضيه تنام بغرفة النوم ولاهي بقابلتني ولاطايقتني
بعد ساعه وربع
يغلق محمد سماعة الهاتف وقد اخذ مجموعة وصايا من العريس التائب اقصد من عريس سابق
يخرج محمد من غرفة النوم
محمد:زينب وش رايك نتعشى في مطعم
زينب:تيب على امرك
هههههههه
يخرجون ويقضون وقت غايه في السعاده وفي طريق العوده للمنزل
زينب: محمد: هلا
زينب: ابغى اقول لك شي
محمد: قولي
زينب :شوف اناأأأأ اناأأأأأأ انا
محمد: قولي بسرعه
زينب: انا ماانام في غرفة النوم من اسبوع تقريبا
محمد: ادري
زينب: وماتبغى تعرف السبب
محمد: اذا مايضايقك هالشي قولي
زينب تصدق انته طلعت ذوق وطيب مره
وصبرت علي كثير
محمد يقول في نفسه: ياحليلتس لتيس تدرين ان نص الديره درت انه انتي تنامين بالصاله
محمد يرد : وش السبب
زينب: اذا وصلنا البيت اقول لك
يصلون الى البيت
تذهب زينب لحجرة النوم وتشعل الشموع وتنثر العطور في كل مكان
محمد بتعجب واستغراب:
وشو له كل شي احمر الشموع0 والورد0 والعطور
ولا هذي الليله الحمراء الي يقولون عليها
زينب تبتسم وترفع كتفيها وتقول: والله مدري وانا ايش عرفني
امي هي الي شرت كل هالشموع
تنتهي زينب
وتصارح محمد بالسر الخطير
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وتقول:
تدري انا قبل شهرين
7
7
7
7
7
اتحديت البنات اخواتي وصديقاتي
اني ماانام في غرفة النوم اسبوع واقسمت اني مااخلف بالوعد
7
7
7
محمد: اكيد هذا هو السبب بس
زينب بدلع وبراءه: والله والله هذا السبب
يسترخي محمدعلى الكنبه ويقول
اممممممممممممممممممممممممم
اووووووووووووووووووف
تحديتي صديقاتك هاه
زينب تهز رأسهاوتقول : اممم=نعم
محمد:سبحان الله وانا البارح بس كلمت صديقي وتحديته ماانام بالغرفه شهر كامل
زينب: لييييييييييييييييييييييييييييي يييييش
محمد:اقسمت بعد وش اسوي
زينب: لا عاد طيب روح نام بغرفة النوم وانا انام هنا
محمد بدهاء وحقد:ودي بس المشكله اني حالف ومغلظ الايمان
هههههههههههههههههههههههههه
تقترب زينب من محمد وتقول: طيب افهمني
محمد يبتعد
تقترب وتقول :طيب ابغى ابين لك وجهة نظري
محمد يبتعد
زينب تكاد تبكي:حمــــــــــــــودي محمد يقول في نفسه والله
لأجننك مثل ماجننتيني
اسبوع وانتي تنامين لحالك عشان تحديتي صديقاتك يالخبله
ههههههه
ثم يتصل محمد على صديقه ماجد ويقول
الشباب كلهم موجودين
ماجد:كل ابوهم
محمد:جايكم الحين
شكلهم يلعبون على بعض
شرطه حرااااااامي ههههههههههههههههههه
بس حلوة القصه
تستاااهل العبييطة حد قاالها
ها الربع و اللي يسوونه
تستاااهل عشاااان تحرم تتحدى على حساب زوجها