تخطى إلى المحتوى

مشكلة ربيعتي مع ريلها اللي يحب وحدة محترمة في الدوام

مشكلة ربيعتي يا ريت تنصحونها ..

ربيعتي متزوجة من ثمان سنوات .. حبوبة و متعلمة و مب مقصرة مع ريلها و عندها ثلاث عيال الله يحفظهم .. و ريلها ولد ناس و محترم و اجتماعي و وسيم .. عايشين في سعادة لين كم شهر ..

من ثلاث شهور وحدة دوامت مع ريلها في الدوام .. و ريلها اتعلق فيها .. و خبر حرمته إن يبا يتزوج عليها .. بكل صراحة .. خبرها إنه يحبها و معجب فيها و يبا يتقدم لها رسمياً بس ما يبا من وراها و قالها أنا ما بقصر معاج في شي .. بس أنا حبيتها و أبغي أتزوج و الشرع حلل أربع .. ربيعتي اتخبلت و خذت عيالها و سارت بيت أهلها .. و هو حاول يرجعها البيت هي ما وافقت لين ما يهون فكرة الزواج و هو رافض .. يقول البنت فيها صفات كل ريال يتمنى مثلها ..

المهم ربيعتي من القهر اللي فيها قالت لازم أشوف البنت و أؤدبها .. و قالت أكيد هاي وحدة ماصخة و بايخة و لاعبة بعقل ريلها .. المهم ريلها سافر دورة أسبوع فاستغلت الفرصة و سارت الدوام بدون ما اتخبر ريلها ..و شافت البنت من بعيد .. و اتخبلت أكثر لما شافتها ..

البنت حلوة واااااااااايد .. مؤدبة .. خلوقة .. لا مكياج و لا حركات .. سيدة في حالها .. من النوع المحترم .. ما تضحك مع الرياييل .. من النوع النشيط في عملها .. و سألت عن طريق وحدة و عرفت أن البنت بنت ناس .. و معروفة في الدوام إنها ما اتكلم الرياييل إلا في حدود الشغل لا أكثر ..

ردت البيت و هي منقهرة ما اتعرف شو اتسوي .. البنت جمال و أدب و حشمة و في حالها .. عشان جذه ريلها متخبل عليها ..

رد ريلها من السفر بعد أسبوع و خبر ربيعتي إن يبا يتقدم حق البنت رسمياً و حلف أنه لين اليوم ما كلم البنت في الموضوع إلا في العمل فقط ..

شو اتسوي .. ربيعتي محتارة تتطلق و لا ترضى بالامر الواقع ..

لا تستعيل

يمكن البنت هذيج ترده وماتوافق عليه

وخليها تكثر من الدعاء وتقوم قيام الله

الله يعينها

صح يمكن البنت ترده يوم تدري إنه معرس وعنده 3 عيال .. إدعي إن الله يهديه وإن شاء الله خير الغالية ..

وانا مع الخوات يمكن البنت ترده والله يهدي ازواجنا يارب

يمكن البت ترده

أنا من راي الاخت اللي قالت لاتستعيل وتشوف رد فعل البنت يمكن ماتوافق عليه بس المفروض ماتسير بيت اهلها زعلانه خلها تيلس في بيتها ولاتطلع منه ، وفي النهاية اللي الله كاتبنه هو اللي بستوي على الاقل لو تزوج هاي البنت المؤدبة احسن بمليون مرة من انه ياخذ من البنات الماصخات وإلا الوافدات على الاقل هاي بنت البلد وبتحشم الحرمة الاولى وإن شاء الله مايصير إلا الخير

أنا من زمان عندي قناعة إنج ( لو كنت الاولى بتكون عليك ثانية ولوماكنت الاولى بتكونين ثانية وهاي سنة الحياة وهذا آخر الزمان)

اذا البنت مثل ما اتقولين ماا اعتقد ترضى بريااال فحالته
اكيد ربيعتج بتم مجروحه .. بس الله بيجازيها على صبرهاااا
وهذا امتحان من الله وربج ما يبتلي الا اللي يحبهم
فهميها هالشي وانشالله كل شي بيهون
ولازم تحترم كون ريلها كان صريح وياها فكل شي
ريال ثاني ما بيعبر حرمته وها دليل على انه يحبها ويحترمها
واذا عدت السالفه على خير
خل ترد تراجع اغلاطهاااا وتغير من نفسهاااا عشان تملي عينه
الله ييسير عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.