تخطى إلى المحتوى

منتجع المرجان الملكي

أنا أملك أسبوع تايم شيرلعدد أربعة أشخاص في منتجع المرجان الملكي للفترة المميزة باللون الأحمر و الذي يقع في مدينة طبرقة السياحية ، وتعتبر هذه المدينة من أجمل المدن السياحية في العالم العربي وذلك لما تتميز به المدينة من مقومات السياحة العالمية ، ولذلك فهي تجذب ملايين السياح من العرب والأجانب من مختلف دول العالم الباحثين عن حب المغامرة والإكتشاف
، وتتميز هذه المدينة بجمالها الساحر وهوائها اللطيف وشواطئها الرائعة وفي قمة الرومانسية وبحرها الذي لا يضاهى وحدث عن جبالها وغاباتها وروعتها من كل ما يتمنى المرء تخيله .
وينضم هذا المنتجع الى منظمة الإنترفال الدولي التي تضم آلاف المنتجعات في مختلف أقطار العالم . ويحق لمالكي أسابيع التايم شير أن يستبدلوا أسبوعهم الأصلي من منتجعهم الى أي منتجع آخر في العالم الذي يشارك الأنترفال حتى يستطيع السائح زيارة كل قارات الدنيا ،كما يمكن استثمارها بتاجيرها لمحبي السفر .

أنا حابه اني أجر الأسبوع اللي أنا أملكه وهو في الأسبوع 42 من السنه يعني في شهر 10، فاللي حابه اني أجرلها تراسلني عاى الخاص.
للجادات فقط..

للرفع

أرجو الانتباه وتوخي الحذر
بعد البحث في جوجل
https://www.oman0.net/forum/showthread.php?t=124645

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجيران خليجية
أرجو الانتباه وتوخي الحذر
بعد البحث في جوجل
https://www.oman0.net/forum/showthread.php?t=124645

يزاج الله خير على التنبيه…… ارجو من المشرفات حذف الموضوع بأسرع وقت

مرحبا خواتي.

أولا حبيت أوضح لكم فكرة التايم شير
التايم شير تعني المشاركة في وقت الاجازة أو حقوق الانتفاع المشترك في وقت الاجازة.
وتعريفها الشرعي المستحدث صكوك الانتفاع في الوقت.

التايم شير هو نظام عالمي عمره أكثر من 30 سنة و بدأ في أوربا و امريكا وأنا ما يبت شي من عندي وانتو تقدرون تسوون سيرج على الانترنت عن نظام التايم شير Timeshare وبتشوفون ان هالنظام موجود وفي وايد ناس تستخدمها حق السفر والسياحه وفي ناس تأجرها حق ناس وحتى حق مكاتب سياحه.
وأنا ما أنكر اني يمكن تسرعت شوي في شراء الأسبوع في منتجع المرجان الملكي لأني كنت وايد متحمسه حق السفر في هذيك الفتره بس ما توفقت، وعلى فكره ترى وايد ناس تستخد التايم شير علشان تسافر كل سنه في مكان حول العالم وهذول الناس اللي يحبون السفر مب في حاجه انهم حتى يأجرونها، بس أنا قلت ما دام اني ما بستخدمها هذي السنه ليش ما أستفيد منها وأجرها حق أسبوع حق اللي يحب انه يروح تونس أو حتى يبدلها حق أي منتجع ثاني حول العالم..

وهذا والله على ما أقول شهيد..

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجيران خليجية
أرجو الانتباه وتوخي الحذر
بعد البحث في جوجل
https://www.oman0.net/forum/showthread.php?t=124645

جزاج الله كل خير وفي ميزان حسناتج ان شاء الله على التنبيه وكذالك انا اطلب من المشرفات حذف الموضوع 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.