تخطى إلى المحتوى

هل ينسى الطفل الضرب في صغره عندما يكبر فيدي واستفيدي!!!

خليجية

أشحـــــــالكم خواتي حبيت أطرح هذا الموضوع لأهميته.. أبنائنا فلذات أكبادنا
هل ضرب الطفل في صغره تكون له علامه لا ينساها في كبره … ممكن كل وحده تقول كيف تتعامل مع أطفالها اذا كانت منزعجه منهم … ترى والله الندم بعد ذلك لن ينفع .. أبغي من هذا الموضوع كل وحده تعطينا أفكار اذا كانت تعبانه من أمور الحياه كيف تتعامل مع أطفالها اذا حصل شي مزعج منهم وكيف نتفادى الضرب معاهم بشي ثاني … عن نفسي اذا عصبت خليجية منهم أروح أي غرفه ثانيه عشان أهدأ خليجية عشان أتمالك أعصابي ولا أضربهم … أتريا ردودكم يا أخواتي .. ترى الموضوووووووع جدا مهم..

موضوعج وايد حلو الغاليه ,, تسلمين عليه ..
وان شاء الله نستفيد من تصرفات وخبرات الامهات ..
انا دوم احاتي هالشي ,, اقول اخاف يوم اضرب بنتي تتذكر هالشي بعدين وتكرهني !!
ودوم اخاف نفسيتها تتأثر ,, بس معقوله ما في عقاب !!
انا عني ,, ساعات اوصل حدي احاول اتماسك استغفر واقول خل تسوي اللي بتسويه بس بس ما اقدر اضربها ,, وعقب اتندم وايلس اصيح .. ساعات اسوي مناحه ف الليل اقول ليش ضربيتها .. بس لازم ع الاقل تخاف مني ,, فيه عقاب وفيه ثواب .. وانا امها لازم احيانا اقسى عليها علشان تتعلم مب كل شي ع هواها ..
واحس طبيعة الواحد تتحكم بهالشي ,, يعني مثلا انا نظاميه شوي ودقيقه ويوم احس بنتي تكسر هالنظام أتأثر واطفر واعصب واضرب << تفلسفت جني
الله يقدرنا بس ونربيهم التربيه الصالحه ..

يالله يا امهات فيدونا .. وطمنوني .. بنتي بتكرهني لأني اضربها ؟؟

um_khawaly مشكوره على الرد خليجية نبا تفاعل من كل البنات عشان الكل يستفيد … مثل ما قلتلي لازم عقاب .. بس عقاب عن عقاب يفرق خليجية وأتمنى الكل يشارك عشان نتعاون فالموضوع هذا .. ترى والله هذا الشي أهم من أي شي ثاني ربنا بيحاسبنا .. كيف ربيناهم وعلى شو ربيناهم ..

لاتنسون الدعاء لعيالكمعكب الصلاة في السحر

ياما انضربنا وانفلعنا بس والله يو نتذكر نتم نضحك عادي فديتج لازم شويه دلع على شويه ضرب بيتأدبون بس مو الضرب المبرح لانه مؤذي اكيد ……….
الله يهديهم يارب

و الله لو الضرب يكره العيال في الام جاااااااااااااااااان من زماان طرهنا امهاتنا لوول .. و الله احيد محد مثلي كلا ضرب من امي لاني كنت صبيانيه .. يعني ما اخلي كبت و لا سوور و لا شيره الا و انا فوقها خخخخ من اللياقه الزايده عن اللزووم .. و الله افتقد هذيج الايام .. و لا رهت امي و لا شي .. و انا في تربيتي ماسكه عمري واايد في الضرب بس اوااجع واايد .. و الحمد لله من نضره الحين بنتي تفهم و تيلس محلها ككككككك بس اذا الموضووووع زااد عن حده لانه بنتي واااايد دلوعه و تصيح 24 ساعه اذا ما كان اكثر هههه الجا للضرب .. بس دقايق و احضنها و اكلمها و افهمها ان اللي سوته غلط علشان جي ضربتها ..

الموضوع حلو وعيبني
أنا بطبيعتي أكون بارده مع بنتي حتى اذا سوت شي غلط بس أفتن عليها, لكن أحيانا أطلع من طوري فأضربها على ايدها أو عالبامبرز, لكن فيه مره قبل لأييب البشكاره, بعد ما نظفت البيت للمره الألف دخلت أسوي العشا قبل ليرد ريلي من الدوام وهي كانت ادش علي المطبخ وتطلع لأني كنت حاطتلها اسبيس تون وممخليه باب المطبخ مفتوح عشان أسمعها
المهم بعد ما خلصت وطلعت الصاله,,صدمه,, امفرفره السيديات تحت ومجلعه الوايرات المثبته فاليدار ساحبه الزوالي هالصغار المدورات وغيره يعني كان المكان زباله وابوها جريب بيوصل وأنا مب مسبحه ولا سبحتها هي بعد>>>>> على طول فولة صنفرة خوال غير بعد, فبدون وعي مني ضربتها على كتفها وطاحت تحت لأنها ضعيفونه فديتها وقمت أضربها زياده وهي اتصيح, بعدها بشوي قلت أنا شو أسوي شو بلاني والله قمت أصيح وأحضنها هي سكتت وأنا مواصله صياح وتميت أبوسها وأنا أصيح, والله انه لين اليوم يوم أتذكر السالفه أتم أصيح رغم انها صارت من أكثر من 10 شهور, أبا أنسى مب رايمه وأب أقول لحد عشان يعطيني حل مستحيه لأن أكيد بيقولون في أم اتسوي جي فضناها
والله العظي اني أحبها حب ما تتخيلونه حتى أبوها ما حبه هالكثر
فودي بطريقه اني أخفف أو أبرد عصبيتي قبل لأوصل لها الحد وأندم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.