تخطى إلى المحتوى

هنا تجمع بنات بطانه الرحم المهاجرة

  • بواسطة

من العنوان باين انيه بتكلم عن شي اسمه مرض شبح البطانه المهاجرة ..واللي ابعدها عن خواتنا باذن الله وشافاني وشافي الجميع فيما ابتلاه..
اخواتي حبيت اقدم الموضوع للعرض لاننا باشد الحاجه لدعواتكم..وانا حبيت اعرضه بالذات عشان تستفيد منه كل وحده فيها هذا المرض..واللي بصحه ما نبا منها الا دعوه..وببدا بتجربتي وصراعي مع هذا المرض..حتى يستفيد الجميع..
اولا حبيت اعرف بالمرض..عبارة عن كيس فيه دم غامج اللون ويسمونه جوكوليت ..لانه يميل على الجوكوليت..وهذا الكيس يتجمع في مناطق الحوض ..وانا صارلي على المبيض وهذا اسوا شي لانه في كل عمليه يطروون يستاصلون شوي من المبيض ومع تكرار العمليات يفقد المبيض القدة على انتاج بويضات صالحه للتلقيح..
هذا المرض سبب تكونه غير معروف ..البعض يقول من الخطا في طريقة النوم وقت الدورة..لازم على جنب..والبعض يقول اسباب في البطانه..والى الان لم يكتشف السبب بالضبط..الدورة ما تنزل كاملة لللاحاب هذا المرض ..غزيرة في البداية خفيفه في ايام الوسط..ليش؟ لانه حظرتها تصب في كيس..ويرجع يكون هذا المرض..هذا الخوف من الدورة ..وعلاجها الحمل لانه ماشي دورة 9 شهور..لكن المشكله انه وجود هذا الكيس ياخر الحمل..كيف بيصير حمل "اطفال انابيب"..وعلاجه للقضاء على الكيس المنظااااااااااااااااااار فقط..وكل مرة..لانه يساعد على التخلص على الكيس ويوفر فرص حمل اكبر..انا الصراحه سويت العمليه مرتين في السنه شهر 7 في الصيف وشهر 4..والله المستعان

للرفع

الله يشفيييج يا ربي انتي وغيرج ويرزقج بالتوأم ان شاء الله …

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو حلوه خليجية
الله يشفيييج يا ربي انتي وغيرج ويرزقج بالتوأم ان شاء الله …

الله يشفيج ويرزقج بالذريه الصالحه

الله يشفيج يارب و يرزقج بالذرية الصالحة يارب

و يشفي جميع مرضى المسلمين يااااااااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.