تخطى إلى المحتوى

معلومة اليوم

إن شاء الله بنات إذا قدرت افيدكم كل يوم بمعلومة مهمة عن الصحة…..

بتكون معلومة اليوم ( شرب الماء يساعد في نقص الوزن )

لايوجد شي يطفئ ظمأ الشهية مثل الماء، لذا يجب شرب كمية كبيرة من الماء. إبدا بشرب قارورتين في الصباح، وأحمل معك واحدة إلى العمل او اي جهة كانت. او على حسب رغبتك، قم بتقسيم 64 اوقية من الماء إلى 8 قوارير سعة (8-اوقية ) او إلى اربع قوارير سعة الواحدة ( 16-اوقية ) لتحملها معك طوال اليوم.
ضع نصف هذا العدد في الثلاجة في الليلة السابقة وسوف تكفيك طوال اليوم حتى إن كانت مخزونة في سيارة ساخنة، واحتفظ بالبعض الاخر خارج الثلاجة لتكون متاحة للشرب على الفور.
نعم قد تذهب مرارا للحمام ( تكرمون ) لكن الامر يستحق ذلك. إن امكن تناول 64 اوقية من الماء قبل تناول العشاء. لذا لن تذهب للحمام بعد منتصف الليل.

لايطفئ الماء ظماك فقط، او يقلل من شهيتك لكنه تجنب شدة الجوع التي نصاب بها عند انخفاض ضغط الدم عندنا او معدل السكر في الدم، ونحتاج وقتها إلى تناول الحلويات والبسكويت والإيسكريم ورقائق البطاطا وبعض الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية.

يعمل الماء إيضا على غسل ونظافة إجهزتنا وتخليص الجسم من السموم الطافحة ويجعل البشرة نضرة ، لذا يجب علينا الإسراع في تناول قطرات غزيرة من الماء…..

يلا بنات ركيض على الماي، وإن شاء تكونون استفدتوا من المعلومة..

والله ركيض ركيض بيستوي

وتسلمين على المعلومات القيمه

[img]خليجية[/img]

تسلمين اختي saasmo

مشكورة ياشمس خليجية
ماعندج طريقة لزيادة الوزن ؟

مرحبا يالميانة،،
في نوع من انواع الحليب قالو لي ان ينباع في الصيدليات يساعد على زيادة الوزن بس للاسف ما اعرف شو اسمه ، بس إذا تريدين تزيدين اشربي كل يوم عصائر الكوكتيل على طول بتحسين بالفرق…

شكلنا بنشرب من الخاطر

مشكورة على المعلومات القيمة واتمنى تزيدين من طرق انقاص الوزن السهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.