السلام عليكم والرحمة الله وبركاته …
كيف حالكم خواتي عزيزاتي ..
بعد ما دخلت شهر الثامن كنت ارتيا بنتي بفاااارغ الصبر ورحت اشتريت اغراض البيبي اليديد .. اشتريت لها لبس قصير .. والثاني من دون كم .. والثالث فيها قصة حلوة .. وجوتي وشغلات حق شعرها ….
مر الشهر ودخلت التاسع .. وكل فترة الحلوة( امونه) تستعد علشان اتي الدنيا واحس بطلق لين يا اليوم الي شرفت الحلوة الدنيا وها بتااريخ 7_5_2017 م …. فرحة كبيرة بلقاء بنتي .. الحمدلله عندي عبدالله الغالي الله يحفظة ان شاء الله عمره الحين سنتين ونص .. وعلمته يحب اخته امونه … يحبه بس بعد يغااار ^_^ … طلعت من الموضوع ..
المهم بعد ولادتي وانا في غرفة الولادة اتريا اشوووف بنتي الجميلة .. قمطوها ويابوها عندي شفتها ثانيه وحده وشلوها …
مرت ساعة .. ساعتين .. ثلاث .. واكثر اتصل واسأل النيرس وين بنتي ؟؟ قالت لي اتري شوي .. اتريت بعد ساعة .. اتصلت في النيرس مرة ثانية .. ( يا ناس ارحموني ابا اشوف بنوتي ) .. قالت تبين اتشوفين بنتج تعالي الحضانة .. شليت ابعمري ورحت وصدمة قلبي .. بنتي في العناية … آه .. شو فيها..
؟ طلع فيها تسلخ الجلد في ريلها اليمنى وقالوا لي لا تحاتين مجرد التهاب وبيروح .. شليت بنتي وحضنتها ورضعتها وحمدت ربي .. اترخصت يوم الثاني .. وعطوني تقرير اراجع في مستشفى الوصل علشان الالتهاب .. فتحت التقرير وشفت اسم المرض .. وفليل ع الساعة ثنتين شغلت الاب .. ودخلت قوقل وحطيت اسم المرض .. آه .. ياريت ما قريت .. حسيت عمري بموت وحسيت روحي بتطلع .. قسما بالله هاااي اقوى صدمة في حياتي ,, والله عمري ما تضايجت كثرت ما تضايجت حزتها .. قلبي انجلع من مكانه .. حسيت عمري دايخة وابا اصارخ بأعلى صوتي : بو عبدالله الي في بنتنا مب التهاب شي كبير .. كبيييير ..
ويلست اصيح واصيح وادعي ربي أن المعلومات الي قريتها خطأ ,ان تشخيص الاطباء غلط في غلط .. وراجعت وطلع صدق بنتي فيها مرض أسمه ( أنحلال الجلد الفقاعي ) وهو مرض مزمن وما له علاج لكن رجائي ل رب العالمين ان يشفيها ولا بتم بنتي تتعذب وهو عباره ان جلدها حساس وعلى كل احتكاك بسيط بيصير لها فقاعات ومن بعدها انسلاخ في الجلد وووايد مشاكل .. تبين تعرفين عن المرض ادخلي القوقل واكتبي وبتشوفين مصيبتي وبتعرفين حزني .. لكن انا انسانه مؤمنة بالقضاء والقدر وما اقدر غير اقول الحمدلله على كل حال .. الحمدلله .. دعواتكم خواتي ربي يصبرني ويصبر بو عبدالله .. ويشفي بنتي ويصير نوع مرضها البسيط جدا ومب انواع المستعصية وتفتك من ها المرض الي غزا جسمها الصغير وصار كل فقاعات وتسلخات .. وادعوا ربي يقوي قلبي على المنظر الي اشوفه كل يوم .. ادعو الله ان بنتي تكبر وهي جميلة وكاملة وظفورها ما اتطيح وما يصير اي نوع من تشوة .. قولوا آآآمين .. علة وعسى كثر الدعاء يشفي بنتي ,, ادعو لها بظهر الغيب
وانا كتبت الموضوع بس علشان تدعون لها ..
والسموحة طولت .. بس انا فعلا انا محتاجة دعواتكم
كيف حالكم خواتي عزيزاتي ..
بعد ما دخلت شهر الثامن كنت ارتيا بنتي بفاااارغ الصبر ورحت اشتريت اغراض البيبي اليديد .. اشتريت لها لبس قصير .. والثاني من دون كم .. والثالث فيها قصة حلوة .. وجوتي وشغلات حق شعرها ….
مر الشهر ودخلت التاسع .. وكل فترة الحلوة( امونه) تستعد علشان اتي الدنيا واحس بطلق لين يا اليوم الي شرفت الحلوة الدنيا وها بتااريخ 7_5_2017 م …. فرحة كبيرة بلقاء بنتي .. الحمدلله عندي عبدالله الغالي الله يحفظة ان شاء الله عمره الحين سنتين ونص .. وعلمته يحب اخته امونه … يحبه بس بعد يغااار ^_^ … طلعت من الموضوع ..
المهم بعد ولادتي وانا في غرفة الولادة اتريا اشوووف بنتي الجميلة .. قمطوها ويابوها عندي شفتها ثانيه وحده وشلوها …
مرت ساعة .. ساعتين .. ثلاث .. واكثر اتصل واسأل النيرس وين بنتي ؟؟ قالت لي اتري شوي .. اتريت بعد ساعة .. اتصلت في النيرس مرة ثانية .. ( يا ناس ارحموني ابا اشوف بنوتي ) .. قالت تبين اتشوفين بنتج تعالي الحضانة .. شليت ابعمري ورحت وصدمة قلبي .. بنتي في العناية … آه .. شو فيها..
؟ طلع فيها تسلخ الجلد في ريلها اليمنى وقالوا لي لا تحاتين مجرد التهاب وبيروح .. شليت بنتي وحضنتها ورضعتها وحمدت ربي .. اترخصت يوم الثاني .. وعطوني تقرير اراجع في مستشفى الوصل علشان الالتهاب .. فتحت التقرير وشفت اسم المرض .. وفليل ع الساعة ثنتين شغلت الاب .. ودخلت قوقل وحطيت اسم المرض .. آه .. ياريت ما قريت .. حسيت عمري بموت وحسيت روحي بتطلع .. قسما بالله هاااي اقوى صدمة في حياتي ,, والله عمري ما تضايجت كثرت ما تضايجت حزتها .. قلبي انجلع من مكانه .. حسيت عمري دايخة وابا اصارخ بأعلى صوتي : بو عبدالله الي في بنتنا مب التهاب شي كبير .. كبيييير ..
ويلست اصيح واصيح وادعي ربي أن المعلومات الي قريتها خطأ ,ان تشخيص الاطباء غلط في غلط .. وراجعت وطلع صدق بنتي فيها مرض أسمه ( أنحلال الجلد الفقاعي ) وهو مرض مزمن وما له علاج لكن رجائي ل رب العالمين ان يشفيها ولا بتم بنتي تتعذب وهو عباره ان جلدها حساس وعلى كل احتكاك بسيط بيصير لها فقاعات ومن بعدها انسلاخ في الجلد وووايد مشاكل .. تبين تعرفين عن المرض ادخلي القوقل واكتبي وبتشوفين مصيبتي وبتعرفين حزني .. لكن انا انسانه مؤمنة بالقضاء والقدر وما اقدر غير اقول الحمدلله على كل حال .. الحمدلله .. دعواتكم خواتي ربي يصبرني ويصبر بو عبدالله .. ويشفي بنتي ويصير نوع مرضها البسيط جدا ومب انواع المستعصية وتفتك من ها المرض الي غزا جسمها الصغير وصار كل فقاعات وتسلخات .. وادعوا ربي يقوي قلبي على المنظر الي اشوفه كل يوم .. ادعو الله ان بنتي تكبر وهي جميلة وكاملة وظفورها ما اتطيح وما يصير اي نوع من تشوة .. قولوا آآآمين .. علة وعسى كثر الدعاء يشفي بنتي ,, ادعو لها بظهر الغيب
وانا كتبت الموضوع بس علشان تدعون لها ..
والسموحة طولت .. بس انا فعلا انا محتاجة دعواتكم
الله يشفيها ويشفي كل مرضى المسلمين
الله يعافيهااا ويشاااافيهااا يااااااااارب
انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره وعسى ربي يشفيهااا غناااتي
الله يشفيها لج ياااااااااااااارب عاجل غير آجل
عليج بالصبر حبيبتي
عليج بالصبر حبيبتي
الحمدلله على سلامتج والله يشفي بنتج يااااااارب
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها …
الله يشفيها ان شاء الله
توكلي على الله حق التوكل
واكثري من الاستغفار والدعاء
وان شاء الله تشفى وما يتم له اثر
توكلي على الله حق التوكل
واكثري من الاستغفار والدعاء
وان شاء الله تشفى وما يتم له اثر
0اللهم إني اسالك العفووو والعافية في الدنيا والآخره…
اللة يشفيها وعافيها