………..
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت
وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك
ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت
وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك
لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت
وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك
البارت الاول
اليوم قمت من الرقاد و انا تعبانه حييل كله من امايه امس سوتلنا سالفه تبا تسير العمره … رحت سبحت و لبست عقب سرت المطبخ اسوي الريوق
بعد شوي ياني اخوي حمودي سنتين و نص و هو ميت من الصياح شليته و بسته
قلتله و انا خايفه عليها : حبيبي شو فيك ليش اتصيح
حمودي : بابا يصارخ علا ماما و ماما تصيح وايد انا اخاف
حطيته عالارض و رحت اربع صوب حجرتهم جفت امايه يالسه اتصيح
رحتلها و قلت بخوف : يمه وين ابوي
امابه : راح
يلست حذلها و مسحت علا راسها : يمه شو السالفه
حضنتني امايا و تمت تصيح
قلتلها بخوف : يمه شو استوا الله يخليج قوليلي خوفتيني
امايا : ابوج مادي شو بلاه اليوم قط علي رمسه و سار
حضنتها و بستها علا راسها : يمكن من الدوام لنه دوم يوم تيه قضيه صعبه يكون عصبي
امايه : روحي قومي اخوج سعيد
وقفت بسرعه من الخوف : لا امايه ما اروم انتي قوميه
امايه : ليش بلاه
قلتلها بسرعه : ما يباني اقومه
امايه : زين سيري قومي اختج
قلتلها : ليش بعدها ما قامت هاذي نومها ثجيل لو افر قنبله فوق راسها ما بتقوم
سرت فوق قبل ما اسمع رد امايه و سرت صوب غرفتها وو فتحت الباب بدون ما ادقه لني متعوده قلتلها و انا انافخ : حنانو قومي
حنان : ……
قربت منها و تميت اهزها : حناااان قومي ترا مالي خلق اترياج … يالله عاااد حنااان … ( قلتلها بهمس ) سعيد الحين اذا ما قمتي بيلج
نقزت حنان و ركضت عالحمام
صرختلها : غسلي و تعال تحت بسرررعه نترياااج
عقب نزلت ركض قبل ما يلاحض سعيد غيابي
اول ما وصلت يا حمودي يركض لي و يوم وصل قاللي ان سعيد هناك
شهقت من الخوقف و قلتله : من متا هو هناك يا ويل حالي الحين بيذبحني سعيدوه
راح حمودي فوق عند حنان اما انا رحت بسرعه داخل و اول ما فتحت الباب وقف سعيد و نضراته جتلتني حسيت ان قلبي بيوقف مجرد ما جفت نضراته لي نشفت الدموع الي فعيني
سعيد : ليييش اتأخرتي
جان انقز من مكاني بخوف و غمضت عيوني اتجهز لأي شي يصير يمكن يجتلني الحين
سيعيد : قلتلج ليييش تأخرتي
خفت اقوله كنت اقوم حنان يسير يجتلها فتميت ساكته ما اعرف شو اقول بس تميت مغمضه عيني
سعيد : شو ما عندج لسااان
قلتله و انا انتفض : كـنـ كنـت …. بعدين تمين ساكته
مسكني سعيد من رقبتي و وداني صوب الايدار و مد ايده الي كانت علا رقبتي خلاني جني متعلقه عالايدار
سعيد : قلتلج وين سرتي
حسيت انه خنقني و اني بموت فتحت عيني ببطئ حاولت اتكلم بس ما قدرت كنت اتنفس بصعوبه بس فأاخر لحضه قلتله و انا ارتجف : اتصـ ـلت خالتـ ـي و كنت ارمسـ ـها
خوز ايده و راح ياكل اما انا طحت عالارض و تميت ماسكه عمري ما اريد اصيح عقب قمت بسرعه و قعدت عالكرسي جدام الاكل بس عقب الي سواه فيني مب مشتهيه اكل
المهم بعرفكم عالعايله
ابوي متا يقعد فالبيت دايما مسافر يمكن انجوفه فالاسبوع مره او مرتين
امي حنونه و طيبه بس ما تقدر تسوي شي يوم اخوي سعيد يمد ايده علينا
اخوي سعيد ما اعرف عنه أي شي الا انه طول عمره عصبي و يحب يضرب
انا اصغر من اخوي سعيد عمري 19 مخلصه دراسه وااايد اخاف من اخوي سعيد
و عقبي حنان الكسوله تحب الرقاد بس من اطري اسم سعيد يطير الرقاد من عيونها شرات الطير عمرها 17
عقبها حمودي فديته كله يصيح بس حضه واايد حلو
و معانا فالبيت حرمت اخوي عزيزه فديتها اعتبرها شرات اختي و هي الوحيده الي تأثر علا سعيد و تعرف كل اسراري مع ان اسراري شوي يعني موول ما عندي وقت حق الاسرار
عقب ما خلصنا نتريق سرت غرفتي اكتب تراني احب الكتابه و بعد شوي دش علي حمودي يبا يلعب فعطيته اللاب و رحت ارمس ربيعتي حصه
حصه : هلا حبيبتي
رديت عليها : هلا والله بالقاطعه يعني لازم انا اتصل ولا ما بتتصلين
حصه : شو اسوي بعد الرصيد مخلص من اسبوع
قلتلها : تبين تقصين علي هاااه لا تتمين تستهبلين يالزطيه يعني ما عندج فلوس
حصه : اقول ترا اميه اتسلم عليج و تعزمج عالغدا
رديت : قوليلها الله يسلمها بس ما بي عالغدا تعرفين اخوي سعيدان ما يخليني اوقف صوب الباب بيخليني اي بيتكم هاذا اذا ما شنقني عقب يابني
حصه : انزين عبود ياي بسكر
قلتلها بسرعه : لالا دخيلج صبري عن يشك فيج
حصه : انزين شحال حمودي و حنان
رديت : الحمدلله بخير حمودي قاعد عاللاب و حنانوه راقده
حصه : هه هاذي دومها راقده كل ما اتصلبج تقوليلي راقده انتزين شحال عزيزوه
قلتلها : بخير …. حصه بسكر سعيد ياي و هو ما يعرف ان عندي موبايل باي
خشيت الموبايل فالدرج و رحت صوب حمودي بسرعه
حمودي : تعالي ثوفي ثو ثويت رثمت ديناثور ( تعالي جوفي شو سويت رسمت ديناصور )
قلتله : حبيبي والله يجنن انت رسام موو
حمودي : هي انا رثام واايد
دخا سعيد الغرفه و هو معصب ما اعرف شو فيه اول ما طاحت عيني بعينه تميت انتفض و انا خايفه مادري ليش ياي غرفتي هاذي اول مره يسويها
سعيد بعصبيه : تعالي بسرعه ابا اكلمج بموضوع
قلتله : انـ ـزين
قمت و انا ريلي ترتجف يمكن فأي لحضه اطيح … ريوليل موب قادره تشلني … حسيت ان ريولي متخدره بس كملت طريقي … كل شي يهون ولا ان اطيح جدام سعيد … وصلنا للصاله
سعيد يأمرني : يلسي
يلست و تميت انافخ من التعب
سعيد : شفيج جنج لراكضه من هنا للشارجه
قلتله : سـ سـعيد انــ ـا ما سويـ ـت شي
ضحك سعيد باستهزاء : هه .. ههههههلا… انزين حد قال انج سويتي شي
رديت : بس …
سعيد : بس شو … انا كنت بكلمج بموضوع مهم بس ما قلتلج انج سويتي شي
قلتله : همم
سعيد : صح المفروض ابوي الي يرمسج بس اهو مسافر … هالسبوع امريكا فاضطريت انا الي اقولج
تميت ساكته و اسمع
سكت شوي يترياني ارد بس انا ما قلت شي عقب كمل : في واحد …. خطبج
انصدمت يوم سمعت هالكلمه و اتذكرت خالد
كمل : و هاذا الواحد انتي تعرفينه عدل
قلتله و انا اطالع تحت : منـ منـو
قاللي : ولد عمج
استغربت عمتي عندها بس ولدين و ثنينتهم توأم فما عرفت اي واحد بس كنت اتمنى يكون زايد مب مايد لنه مايد حيييل عصبي و يشبه اخوي سعيد
جافني ساكته فكمل : و انا موافق عليه قلتلج عشان تتجهزين ما ابا رايج
المفروض يسألني اذا موافقه بس ما عليه اصلا كنت متأكده انه ما بيسألني بس كان الفضول اقوى من خوفي كنت ابا اعرف اي واحد فيهم فسألته : اي واحد
قاللي : انتي شو يهمج اي واحد فيهم يكون المهم انه ربيعي و يشبهني فكل شي و انا ما ارفض له طلب
فهاللحضه اتأكدت انه مايد لنه يخوف نفس سعيد
سعيد : الملجه بعد اسبوع و العرس بعد اسبوعين
ما قدرت اتكلم من الصدمه … لهاذي الدرجه يريد الفكه مني
كمل : الحين سيري غرفتج يالله
قمت بسرعه و سرت الغرفه ما انتبهت لحمودي اول ما دخلت سندت ضهري عالباب و تميت اصيح بدون صوت
اتذكرت خالد ولد جيراننا .. كننا كل يوم نلعب سوى … طوول اليوم … و يوم كبرنا ما نجوف بعض الا بالصدفه … مره وعدني يخطبني … بس قبل يوم يتله ازمه قلبيه و اتوفا … اشتقتله … هو الوحيد الي كان يسمعني و يحس فيني و فهمومي … خلاص يا خالد برتبط فغيرك … ليش رحت و خليتني بروحي … سعيد كل يوم يضربني يا راشد يتحراني اصغر عياله … ليش ما خذيتني معاك
حمودي : ليش اتصيحين بعدين بتخلص دموعج
قلتله و انا امسح دموعي : لا تخاف حبيبي
حمودي : فتومي " فطومي " انتي مريضه عثان جي تصيحين صح
رديت : لا حبيبي انا مب مريضه لا تخاف
ضميته بقوه جني ابا منه الامان و الحب و الحنان مع انه هو الي يبا مني هالاشياء
رحت بسرعه تحت و انا شالتنه و قعدت صوب امايه
امايه : هلا والله بالعروس ششحالج يمه
حمودي : لا ماما هاذي مب عروسه العروسه مناااك
قلتله : وين هناك
حمودي : انا جفت وحده فالدكان عروسه صغيييره
امايه : ههههه المهم شحالج
قلتلها : بخير الحمدلله
امايه : لهاذي الدرجه تبين تفتكين مني …اول ما رمسج سعيد وافقتي
ردية عليها: هههه امايه انتي ما تعرفين حركات سعيدوه اصلا هو سألني عشان اوافق ؟ المهم عادي الي الله راضي فيه بيصير
امايه : فديييتج والله بس مب جنه وايد الملجه و العرس جراب … يعني ما يمدينا انجهز خو هي ليله وحده بالعمر
قلتلها : يمه خلي عنج هالسوالف الحين قوليلي شي يونس
امايه : ليش يا حاافض سالفة عرسج ما تونس
رديت : لاااء ما تونس
امايه : اممم ما عندي سالفه
قلتلها و انا اوقف : خلاص بسير ارقد … شكلي بصير نفس حنانوه فديتها ( طلعت وسكرت الباب ) كله من سعيدوه النحس
يوم لفيت راسي جفت سعيد واقف يسمع حسيت اني خلااص ميته ميته ما في اختيارات ثانيه
سعيد : كله من سعيدوه النحس هاااه انا براويج منو النحس
سعيد : كله من سعيدوه النحس هاااه انا براويج منو النحس
مسكني من شعري و تم يسحبني لين غرفتيه اول ما وصلنا انا كنت مغمضه عيني من الخوف و يالسه ارتجف جني بالانتارتيكا ( القطب الجنوبي ) رفعني من شعري و عطاني كف حسيت منه ان نص ويهي انجلع و ان خدي ذاااب طلع من حلجي دم و طحت عالارض من قوت الكف بقوه حسيت ان عضامي اتكسرو
رد مسكني من شعري و رفعني حسيت ان شعري اتجلع حسبي الله عليك يا سعيد … عقب عطاني كف ثاني عالخد الثاني ( ما كفاه خد واحد راح صوب الثاني ضااااالم ) انا كنت اتألم بقوه حسيت انه اذا استمر جي بفقد الوعي
عقب مسكني من قميصي و حذفني عالارض جني حصاه و رفسني حسيت ان عضامي اتفتفتت عقب سار من الغرفه و هو يضحك
للحضه فكرت ان فيه مرض نفسي يعني يوم يكفخني جنه سمع نكته كنت افكر لدرجت اني نفسيت الألم الي فكل جسمي و تميت افكر لين ما رقدت و انا طايحه عالارض
ترافقني همــــــوم الليل وادري ان الألم يكبر
وفي لحظة ألم أبغي طويــــــل الليل يرحمنيـــ
على حالي نزل دمـــــعي وفيني الحلمـ يتكسر
مشيت وخاطري المكــــــسور يا دنيا يعذبنيـــ
كبيره طعنة الأيام وطعون الــــــــــهوىـــ أكبر
ويا ليت الزمن يصــدق معي وارتاح من ظنيـ
تعلمتــــ الصــــــــــبر واقول يا دنيا بعد بصبر
غريبه خطوتي والـلـــــــيل بأحزانه يحطمنيــــ
……
فتحت عيوني علا صوت حمودي و هو خايف حييل : فتوم قومي في دم فحلجج قووومي
قمت بتعب بس رديت انسدح و انا احس اني ما اقدر اتحرك من ضرب امس و قلت بصوت واطي اقرب للهمس : حمودي قول حق مـ ـاما فطوم تبا بندول بسـ ـرعه
حمودي : اقول حق ماما انتي تبين بنول
رديت : بندول بنـ ـدول
حمودي : اوكي بندول ثح
قلتلها : هي
راح حمودي و هو يركض عقب دقايق يت امايه فديتها مع حمودي و هي خايفه علي قربت مني بخوف و هي تصيح : فاطمه شو فيج
ابتسمت اطمنها ( تراني متعوده عالضرب ) و قلتلها بصوت مبحوح : بندول
قالتلي بسرعه : اخذج الطبيب
قلتلها : لا ابا بندول
يابتلي بندول و ماي و شربتني عقب ساعدتني عسب اقوم و انسدح عالشبريه و رقدت علا طول حسيت بالراحه و الامان و انا احضن النخده .. فديييت مخدتي ما بتخلا عنها مووول هي الوحيده الي تلم دموعي كل لليله و تعرف كل همومي و احزاني و تعطيني الامان و الحنان … ان احب هاذي المخده
بعد شوي سمعت صوت الباب يتفتح بقوه خفت بس ما رمت افتح عيوني من التعب
دخل سعيد و قرب مني و قاللي بصوت عالي : هاي انتي ليش ما يتي عالفطور سساعه ننتضرج
كنت اسمعه بس ما اروم ارد عليه
قاللي بنفس الاسلوب : قومي جدامي يالله
حاولت افتح عيني بس من التعب بعد ما رمت
مسكني من جتوفي و لفني صوبه : شكلها ماتت .. الحمدلله و الشكر .. افتكيت منها
رجع حطني مكاني و راح
كنت اتألم بقوه حاولت انادي امايه بس ما قدرت بس لحسن حضي يت تتطمن علي بعد دقايق
امايه : فطوم حبيبتي قايمه
قلتلها بتعب و انا اتألم : هي يمه قايمه
امايه : تبين تاكلين شي
قلتلها : ما اروم يمه
قالتلي : انزين تشربين شي
رديت : ابا ماي
حمودي : فتوم فتووم قومي ثوفي تيلفزون معاي
قلتله : حبيبي ير عند حنان
بعد لحضات دشت حنان : جني سمعت اسمي
انا بصراحه دوم اتضارب مع حنان داااايمه ولا مره شكتلي همومها ولا شكيتلها ولا مره حضنتني او حضنتها نفس اي اخت : نعم يايه تتطنزين ( حسيت بنغزه فضهري ) ااااخ يمه ابا بندول
قالتلي : لا يمه مب زين تبين تسيرين المستشفى
قلتلها : لا بصير بخير
قربت حنان و قعدت صوب امايه : خيييبه فطوم منو مسوسي فيج جذي خدج ازرق و ثمج بنفسجي
قلتلها : منو غيره سعيد
امايه : ليش شو مسويه
رديت : قلت كله من سعيدوه النحس
شهقت حنان و حطت ايدها علا ثمها و قالت و هي زايغه : احلفي فطوم
قلتلها : والله قلت جي عقب يابني الحجره و صفعني ( و قلت ابا اخوفها ) تصدقين حسيت ان روحي تطلع … بس لو متت ما بسامحج ابد
طالعتني حنان بغبباء : لييش ما بتسامحيني ابد انا شو مسويه
دخلت عزيزه و قعدت صوبي و شهقت : شو مستوي فيج
قلتلها : شو هاذا كل ما حد ياه شهق
قالتلي و هي تلمس خدي بنعومه : منو مسوي فيج جذا
قلتلها : بتسيرين تخبرين
قالت : لا فديتج منو قاللج اني فتانه
قلتلها : هاذا ريلج كفخني كنت بمووت
قالت و هي تلمس يبهتي : ليش
قلتلها : لني قلت ( كله من سعيدووه النحس
قالتلي : انتي مينونه بايعه روحج
قلتلها : انزين هو صدق نحس ششعنه بيزوجني واحد شراته
قالتلي : مادري … تبين تسيرين المستشفى
قلتلها : اصلا هو ما بيخليني اسير الحين بروح المطبخ قبل ما يرد من الدوام
حاولت اقوم بس حسيت ان بطني متقطع نصين و ريولي مكسوره فرجعت انسدح و تميت اصيح من الألم و عزوزه تلوي علي و تهديني
عزيزه : فطوم شو فيج وين يعورج
سكتت و مسحت دموعي : اااه غزوزه احس بطني متقطع
قالت : بسم الله عليج تعالي بوديج المستشف ما يصير جي يمكن فيج شي
ما قدرت اتكلم احس عمري بموت من الام تميت اصيح بدون صوت و طلع اصوات اهااات
عزيزه : حنانوه تعالي بنشلها بنوديها المستشفى
قلتلها و انا اصيح : اتصـ ـلي بـ ـا لدكـ ـتور
عزيزه : هي صح حنان سيري اتصلي
حنان : و انتي ليش ما تتصلين
عزيزه : حناااان مب وقتج سيري اتصلي اختج بتموت و انتي قاعده
حنان : ما بسير انتي سيري
قلتلهم و انا احس ان هالضرابه ما بتخلص : يمـ ـه اتصـ ـ ـلي
قامت امايه الي كانت قاعده اتصيح و تدعي و اتصلت بدكتورت العايله دقايق و يت تفحص علي
عقب عشر دقايق خلصت الدكتوره
سألتها : دكـ ـتوره شو في
قالتلي تطمنني : الحمدلله ما في شي كتير خطير بس فيه شوي كسوي فرجلك و اماكن تانيه بعد لازم ترتاحي كتير و ما تتحركي و توكلي بانتضام
قلتلها و انا بعدني احس يبالألم : انزين دكتوره عطيني شي يقـ ـلل الألـ ـم
قالتلي : انزين بعطيكي بعد مخفض الالم و شوي حبوب تنويم عشان اذا زاد الالم كتير كتير تاكليهون اوك
قلتلها : انزين
دخلو امايه و حنان و عزيزه
عزيزه : شو صار فطوم
قلتلها : شوي كسور بس
حنان : دلوووعه من الصبح اي و اي علا شوي كسور
قلتلها و انا اذكرها : تحيدين يوم كفخج سعيد و طلع ما فيج شي كيف تميتي يومين تصيحين ههههه
عزيزه : واااي ما توقعت سعيد يكفخ لهاذي الدرجه انا صار لي معاه شهرين و ما جفته يكفخني ههه
قلتلها : اصبري حبيبتي قريب بيكفخج تكفيخ
حسيتها خافت او تضايقت مني فقلتلها بسرعه : امزح وياج اصلا هو يحبج و مستحيل يكفخج
ابتسمت عزيزه و حضنتني بقوه : فدييييييييتج
قلتلها : اااي عزوزه ااي قومي اااخ قومي عني كسرتيني عزوزه
قامت عزيزه : اسفه اسفه والله اسفه خلااص قمت فطوووم لا تصرخين
قلتلها و زاد الام علي : انزين برقد تصبحون علا خير
حنان : هههه قصدج تمسون علا خير الحين الصبح
قلتلها : حنون اذا ما سكتتي بقوم ابط راسج بط
قالتلي : اذا فيج خير قومي
تميت ساكته عنها لني فعلا ما اروم اقوم من مكاني من العوار فقلتلها : فيني خير الحين بنادي سعيد
نقزت حنان و شردت غرفتها بسرعه
عزيزه : يالله حبيبتي تصبحين علا خير
امايه : حبيبتي انا بيلج كل شوي عشان اذا قمتي و تبين شي
قلت لغزيزه : عزوز اذا يا سعيد قوليله اني متت انزين
عزيزه : ليش
قلتلها : عشان يفرح و يحتفل بموتي .. ليشش بعد عشان ما اي يصفعني الصبح يا كان خاطره يصفعني مره ثانيه بس تحسبني ميته
عزيزه و هي تفتح لباب : انزين انخمدي
عقب طلعت هي و امايه و انا علا طول رقدت فحضن مخدتي
قصتج وااااااااايد حلوه وفيها أكشن