تخطى إلى المحتوى

الجزء الرابع معانات حمده وسالم

[COLOR="Black"]يامخاويَ النفًس ما فّي خاُطرك بدّه َ
تراك عندي عزيز ومنزلك عالي…
ما قلت ّهذّا الكلاّم الا وانا قدهََّ
وانا ترانّي حزامكّ وقت الشدّه…
وان رحت ُوان جيت تبقي الّصاحب الغاليََّ

اسعد الله مساكن بالورد والانوار,,,

ع فكره عزيزات هالكلام صار ع اخر الثمانينات 1988
وحمده ابدا ما كانت انسانه جاهله بس هذا كان وضعها في الثمانينيات

يوم الاناقه….
سالم :بسرعه يلا يا احلي حموده خلصي بنبطي السوق عندهم يسكر العصر
حمده : يلا البس محمد وحمد
وراحو السوق…
حمده : بسم الله من هالاشكال الملونه صدق الله خلق وفرق
سالم : يلا يا غناتي خذيلج لفه في المحل واختاري ثياب وراويني بشوف ذوقج كيف
دارت ولفت وطالعت في المحل وما عرفت شو تاخذ علشان ما تغيظبه يت عنده وقالت
سالم : انا احترت انته اختارلي
سالم : اوكي
سالم : الحين موضه التنوره الكاروهات والقميص الحريرالساده شوتبين منقش او ساده
حمده : اللي يعجبك
سالم : باخذ هذا وبعد هذا وكعب وحزام واسكارف وسلاسل و… .و….
وخذ الريال ماقصر
وصلو البيت …
سالم :يلا روحي قايسي الثياب وراويني يا ورده حياتي…
حمده :شورايك …
سالم :واو رروعه والله ياحمدوه نسيت ان عندج خصر روعه شو هالعود الفنان
حمده بخجل : عيبتك ..
سالم : شفتي محلى التطور الحين عاد يوم بنطلع في الويك اند اباج جذي تلبسين بدون العباه
حمده : اسمحلي يا سالم تبا البس لك في البيت ما عندي مانع برع البيت لا
سالم بعصبيه : نعم نعم شو قلتي يا حمدوه ليش عاد نحن ما اتفقنا وتقاطعه حمده
حمده : لا يا سالم انا ما بعرض جسمي لخلق الله برع شبلاك ما تغار عليا الناس بلا لبس بلا كشخه بتاكلني بعيهونها
سالم : وايد عاد واثقه من نفسج ليكون الليدي ديانا وما عندي علم
حمده : تهبي الشقرا وانت عزيز عن طاريها
سالم : حمده كل دار وعطها سلكها
حمده :عنبو ذا السلك لهم لا يا سالم لا
انا حمده بنت محمد ياسيه بطن وظهر بويه رباني اول ربي وديني بعدين والديي , وديني يمنعني اني اظهر لا مفاتنيا لغير ريلي
مب انا اللي ادوس ع دينها واخلاقها عسب تطور ماوراه الا ذنوب
ربي بيسالني
يوم القيامه اقوله تطور ماشاء الله عليك خاطري اعرف شو اللي صار وغير عقللك جي مب انته اللي كنت عايش عندنا وراضي بوضعنا شو اللي تغير يعني….

سالم : ولا شي قلتلج ماتفهمين شي
حمده بصرخه قويه وعيون متروسه دموع : بس عاد كل كلمه والثانيه ما تفهمين ما تعرفين وين عايشه
واف تعبتيني انته اللي وين عايش خلاص عاد دست ع كرامتيا وايد عشانك وانته ابدا مب حاس جرحت شعوري و سكت انا ما اباك …..
ابا سالم الغالي حبيبي اللي كان يلاعبني ويدرفني ويغنيلي ابا….
ومسكينه انهارت ع الارض تصيح وهو شل عمره وطلع من الشقه…
محمد : امي ليش تصيحين..
حمده : ما شي..! اشتقت لبويه وامي وفطيم والبنات
محمد : مابا لندن مب حلوه ابا يدي محمد خلي بويه يردنا
حمده : الله كريم يا الغالي
رجع سالم الشقه متاخر وطبعا لانه مب غلطان ما كلف نفسه يشوف حمده ونام بالصاله
ثاني يوم الصبح….
حمده : صباح الخير بو محمد
سالم :هلا
حمده : سالم ابا ارد الدوله
سالم بعد تنهيده :وانا بعد اقول احسن تردين انتي والعيال وما ظني اي شي ممكن يتحسن و…
حمده : بس خلاص فهمت الموال .. متي بتحجزلنا؟؟؟!!
سالم : الحين بروح ادور اقرب حجز لكم
دخلت حمده تلم اغراضها والدمعه ابد ما فارقت خدها كان عندها امل انه ممكن يحايلاها تقعد وان هذا كله حركات يهال
وانها ذكرته بايام الحب ((شكلها صارت ذكري قديمه
(( آه وينك يا بويه اتشوف حالي والريال اللي امنته عليا شو سوابي
حجز سالم في نفس اليوم وراحو المطار
محمد : بابا متى بتي بيتنا … ؟؟
سالم : ما ادري .. ؟
وعند باب المخرج اللي يوصل الطياره باس سالم العيال وصافح حمده
(( نزلت راسها وباست يد سالم وهي تصافحه وقالت :


((استودعت الله نفسي وزوجي وذريتي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا
((اللهم اني استودعتك زوجي عن الحرام والكذب والفساد

((اللهم حصن زوجي من اوله الاخره ومن اعلاه لاسفله [/COLO
]
((اللهم ابعده عن الحرام بانواعه[/]
((اللهم اخرجني منه عزيزه وردني اليه اعز واجعل لنا سعاده في ديننا ودنيانا

ورفعت راسها بقوه وشموخ ولا حطت عينها بعينه وراحت وسالم نزل راسه وخانقنه العبر ع هذا الدعاء
ما زادت ولا كلمه ع هذا الدعاء
مسكت عيالها وراحت الطياره……………
وطوال الرحله محد شاغل تفكيرها غير سالم ليش ما علق ع دعائها حس بالذنب والا يضحك عليها والا كارهنها والا و …..
مليون فكره وفكره في راسها؟؟؟!!!!
وصلت حمده البلا د لان محد كان عنده علم محد كان في الاستقبال وراحت البيت…
دخلت البيت وبعدين فتحت الباب وركضوا العيال بصوت عالي هاي هاي من الفرحه ودخلت الصاله اول من طاحت عينها عليه ابوها وركضت له بسرعه
وخضنته وبصوت في عبره ……بويه احبك
بويه : فديتج يا الغاليه
وبعد السلام ….
بويه : وين سالم.؟؟؟
حمده :بويه ييت بروحي سالم في لندن ما قدر اي عنده بكره امتحان
بويه :ولو مهما كان .. ؟ شو هالسنع وانا الي امنت عليج شبلاه عنبو…
حمده : وين فطيم …؟
تبا تغير الموضوع..
امي : في المدرسه شوي وبتي
حمده : والله اشتقتلها هالحماره
ههههههههههههههههههاي
ودخلت الحماره او قصدي فطيم
فطيم :حمدوه …فيديتج واالله اشتقتلج وين العيال محمد و حمد.. يلا تعالي الحجره خبريني عاد عن لندن …. وينه الدكتور عزمي اوه قصدي حمدي عاد ضويلي اسم ريليج نسيته هههههههههههههاي من كثر شهادته ما اعرف شو صار اسمه الحين
حمده : جب عاد ما ارضي عليه ولا كلمه لمي ثمج ههههههههههههههههاي
ومرت الايام وحمده ما خبرت حد عن سبب ردتها …..لين تكلم محمد وقال:……
خالو انا احب بوظبي احسن من لندن هني ماما وايد فرحانه هناك كل يوم تصيح…….
فطيم : هذا اكيد سالم عديم القلب ..بو نفس خايسه

فطيم : حمدوه حمدوه وينج … وادورها في البيت وحصلتها في الصاله عند بوها ..
فطيم : حمدوه ليش ما تخبريني عن سوايا سالم فيج
بويه وهو يقاطعها : ليش شو سوابها
فطيم : محمد يقول ان حمده كل يوم تصيح
والكل عينه ع حمده يتريون جوابها
حمده : محمد ياهل لا تاخذين الكلام منه
فطيم : اوكي محمد ياهل صح لكني الحين بتصل بسالم وبساله شو اللي صاير ….
حمده : ماصار شي بس عاد لا تتدخلين….؟
فطيم : لو اصلا ما صار شي ما جاوبتي جي ..!
بويه : فطيم اتصلي بسالم انا برمسه ..
حمده : لا لا الله يخليكم لا تتصلون به
بويه : والقرآن العزيز.. لو ما رمستي لا انتي بنتي ولا اعرفج وبتبرا منج ليوم الدين …
وبحزن والم ودموع حارقه لقلبها قالت حمده كل اللي صار وكيف كان يرمسها واسلوبه وايد تغير …
بعد ما خلصت حمده الكلام عم الصمت مندهشين من سالم مش متوقعين هذا سالم .. ؟؟
بويه شل يده وحطها ع راسه : حسبي الله ونعم الوكيل
ابويه انصدم صدمه حياته اللي قتلته للابد …. بويه مريض بالسكر والضغط
والخبر زاده هم ع همه …………
فطيم : النذل………((بغصه
ونظره حاده من حمده توقفها عند حدها علشان لا تغلط في حق سالم
فطيم : بويه شئ يعورك عيونك وايد حمراء وايد عرقان
وهذا كان من اعراض اتفاع السكر شوي وطاح بويه غشيان
هذيج الطيحه اللي غيرت حياتنا للاسوء
بويه ارتفع عنده السكر فوق 400وسببتله جلطه في المخ اثرت عليه لين اليوم ….
صار مايعرف حد ابد عايش جسد بلا روح…
سمحلي يا بنات ما اقدر اكتب اللي صار بعد ما نقلناه المستشفي
لانه ذكريات سواده …
بعد حوالي شهر ونص طلعوا بويه من المستشفي ورحنا البيت بنفس مكسوره ….
خلاص مالنا سند ولا ريال يوقف عندنا في عز حاجتنا للعون
مالنا الا الله و محمد وحمد الله يخليهم لنا ول أمهم
حالتنا ذاك الوقت في البيت كل حد في حاله محد له نفس يكلم الثاني الغالي في حجرته بالدور نروح نقعد عنده ونطلع وما تغيرت حياتنا لين رن تيلفون البيت…
محمد :آلو …..بويه
طارت عيون حمده مب مصدقه وركضت للتليفون (( من ردت من لندن ابدا ما اتصل بها ……تخيلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمده : بومحمد …..نحن بخير حمد الله … اممم ……وترمسه
منو دخل الصاله اكيد فطيم
فطيم : محمد امك تكلم منو…؟
محمد بفرحه : بويه..
وركض فطيم للتيلفون وكانها تترياه من زمان يتصل وتشله غصب من ختها
فطيم : مرحبابك يا ويه النحس اللي من دخلت حياتنا ونحن في هم وغم ..سود الله ويهك جتلت بويه والحين بتجتلنا والله والله اذا اتصلت مره ثانيه بيتنا اعتبر نفسك من الاموات ……. وسكرت الخط في ويهه
((طبعا في كلام شوي قوي قالته لسالم بس هذا اللي حمده تباني اكتبه))

حمده :فطموه والله انج مصختيها هذا سالم مب اصغر عيالج و….
وتقاطعها فطيم بصوت عالي : ايه انتي يا التبن اصحي وشوفي حالج وحال عيالج وابوج بالله عليج في ريال تسافر عنه حرمته وما يكلف نفسه يتصل يسال عنها…….
والا هالعيال المساكين ما يدري عنهم ولاهم يدرون عنه والا بويه الا جتلته فعايل سالم صار ميت وهو حي حرمنا من بويه اتيتمنا انا وخواتي وهو حي وامي المسكينه من صدمتها ببويه صارت انسانه ساكته مالها وجود في حياتنا يلا عاد اصحي من هالسالم ….
(((وصارت الامور صعبه بين حمده وفطيم)))
وبعد يومين شرف سالم…
طلعت حمده ع صوت العيال …بويه يا بويه بويه وطاحو في حضن بوهم
وحمده اطالعهم وخانقنها العبره..
سالم بابتسامه حلوه : السلام عليكم يا محمد..
حمده : مرحبا الساع في ذمتيه نورت البلاد بوجودك ..اقرب يا بومحمد
(دخل وهو فرحان لفرحه العيال وامهم)..
وقعدوا في الصاله وتم يسولف عن نفسه وعن دراسته وامتحانات و..كيف كان عايش بروحه محد عنده و….
وحمده حاطه كفها ع خدها وتسمعه وهو يرمس وع ويها ضحكه عريضه ونيست كل همها وغاصت في عيون حبيبها اللي رجعلها …
وما صحصحت الاخت العزيزه الا ع صوت فطيم تصارخ
حمده : يلا يلا قوم سالم بسرعه روح الحجره اكيد تعبان
…وتسحبه
بسرعه من يده قبل لا تشوفه فطيم … والحمد الله دخلته بسرعه وما شافته
خخخخخخخخ وهذا وهي العوده وجي تخاف من فطيم)))
ودخلت الحبيبه عند ريلها ونامت احلي نومه عنده…
اليوم التالي…
فطيم : ستي يا ستي وينج الله ياخذج انتي واللي ضوا البارحه في يوم واحد ….
حطي الريوق في الصاله بسرعه ويه النحس بيقوم يتريق…
الخدامه ستي : فطيم يا فطيم مافي شكر مشان نسكافيه حق بابا سالم ..
فطيم : مب لازم شكر حطيله سم فيران انشاء الله يعدمه هالسم
ستي وهي تضحك : مسكينه انتي فطيم واجد مجنونه و,,,
وتفرها فطيم بالكوب ذلفي عن ويهي ناقصتنج
وطلعت حمده من الغرفه قبل سالم,,,
حمده : صباح الورد والفل يا احلي فطيم
(((من يومين كارهه ختها ومن وصل سالم تغيرت 200درجه
فطيم :ما شاء الله تفوء عليج من عين صايره عروس..
حمده : فطيم طلبتج لا ترديني الله يخليج وراس بويه ..
فطيم : لا تحلفيني براس الغالي ..شو عندج ارمسي بسرعه
حمده : سالم الحين بيطلع الله يخليج خلاص اللي صار صار هو وعدنيي
يتغير للاحسن ..فديتج انا احبه وماباه يزعل ويروح امس ما شفتي العيال كيف فرحانين ببوهم …اتفقنا الغاليه..؟؟
فطيم : هيه صح انسا المعناه كلها والالم وبويه علشان هالسالم
بس والله بسكت مب عشانج علشان محمد و حمد المساكين …
وطلع سالم ودخل الصاله بثقه..
سالم : السلام عليج فطيم …شحالج..؟؟؟!!
فطيم : وعليكم السلام انا بخير حمدالله طبعا بفضلك نحن بخير…
سالم يدارك نفسه : ما شاء الله صايره حرمه عوده الحين عاد يبالج ريل..
فطيم : اكيد بصير حرمه والا عندك شك لا بويه كن العرس بيضويلي ريال مثلك ماباه…؟
حمده : فطوم عيب عليج يلا تاسفيله..!!
سالم : خليها هذا رايها وهذي حريه شخصيه…
فطيم : مالت عليج ….يا حمدوه ريليج طلع متمدن اكثر منج…
((ويشرب سالم النسكافيه,,,
سالم : حمده النسكافيه مر …ليش ما شي شكر..؟

فطيم ترد وبخبث }: اوه نسيت اخبرك ما عندنا شكر فقلت حق ستي حطيله سم فيران …اكيد عادي عندك متعود ع طعمه …
{{وطاح الكوب من يد سالم وحرقه ع ريوله ومحتشرين
{{والاخ صدق قام يتحنحن وحمرن عيونه وفطيم فاطسه من الضحك عليهم
فطيم : لا اشرب .. اشرب نسكافيه هههههههههههههاي
حمده : ستي الله ياخذج ان شاء الله …. والله بقص من معاشج
قوم سالم قوم بدل ثيابك….؟؟؟
{{العصر شل سالم عياله وحمده وداهم السوقورجعوا ودخلو البيت
حمده : فطيم تعالي براويج شو اشتريت ..((وايد فرحانه
فطيم : شي تحت راسه هالريال…!
حمده : ماشي تحت راسه بس هو وايد يحبني ..
فطيم : هيه صح نسيت..
ومرن 3 ايام وحمده بخير وطايره من الفرحه@
لين ما صدمها خبر من سالم<<
سالم : حمده لازم اسافر استراليا..!!
حمده : ونحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم : اكيد بوديج عندي ..!!
حمده : ما أقدر الظروف اتغيرت ابويه مريض وامي حرمه عوده وخواتي وصغار…
سالم : فطيم .. ام لسان موجوده ..؟؟!!
حمده : بعد فطيم ياهل ..؟؟
سالم : قولي ما تبين تروحين عندي ..
حمده :افا عليك يا نظر عيني اموت اذا افرقك..
سالم : عيل خلاص بكره بنسافر..
في نفس اليوم في الصالهّّّ
فطيم : شبلاج حمده ليش جذي ساكته ..؟؟
حمده : ما شي ..!!
فطيم : لا في شي والله قلبي حاسني شي قالج سالم ..؟؟ ..صح ..!!
حمده :…………………..؟؟!!
فطيم : بسرعه نطقي شو الي في راسه الحين …
حمده :…..أأممم …..بيسافر,,
فطيم : روحه بلا رده درب يسد ما يرد…
حمده ( ساكته ما ردت عليها
فطيم : شو الحين عادي اسبه وادعي عليه…
(((بعد حمده ساكته
((ودخل سالم…
فطيم : ها ع وين العزم ان شا ء الله يا دكتور….؟؟؟
سالم : استراليا..
فطيم : اخاف احسدك لفيت الدنيا لف .. وتعبت حليلك وانته تيمع هالشهادات ..
ما ادري عاد شو بتصير ..
سالم : مب شغلج … وتقولين صغيره ..؟؟
فطيم : سيري وياه وقعدي عنده كم شهر وتعالي عاد فتحيلنا مناحه قالي وقال.. وحسيت .. وصحت .. وتالم و….
سالم : اكرمينا بسكوتج..
فطيم : واذا ما سكت .. شو بتسوي
سالم : اف … شو هالحاله..
فطيم : لا تم تتأفف مثل الديج ..
سالم : لا عاد مصختيها وايد ما با امد يديه ع حرمه
فطيم : وكسر يكسرها جرب وشوف …
سالم : حمده انا بطلع وخلج جاهزه والفجر طيارتنا…
فطيم : روح وجودك وعدمه واحد…

وطلع من البيت وحمده دخلت غرفتها وفطيم راحت غرفتها …
ثاني يوم في الصاله….
فطيم قاعده في الصاله …………………………….ودخلت عليها حمده
حمده :صباح الخير ..
فطيم : صباح النور والسرور….انتو ما سافرتوا؟؟؟؟
حمده و تحضن ختها وتصيح …
حمده : كيف اسافر وختيه زعلانه …سالم راح وانا ما اصبر عنه …وانتو هليه وانا احبكم وادري انه مستحيل تتخلون عني او تجرحوني او تزعلوني …
فطيم : وهو عادي سكت واقتنع وراح…؟؟
حمده بحزن : لا ….بس يوم فكرت بالوضوع ان سالم انسان طموح وعنده احلام ويبا وحده بس تتبعه من دوله لثانيه وتتغير ع مزاجه او بالاحري ع مزاج البلد اللي بيسافر لها انا لندن للحين كارهتنها وين استراليا…
فطيم : وشو قال …؟؟؟
حمده : ………………………………………
بعد صمت طويل ,,,,
حمده : اتفقنا ع الطلاق ..؟؟
فطيم :لا ليش..؟؟!!
حمده : ليش منصدمه توقعت يعجبك القرار..
فطيم : حرام عليج صح انا ملسونه وما احب سالم بس العيال شو ذنبهم …
حمده : خلاص هذا قدر ومكتوب..؟
فطيم : لا يا حمده من قال قدر انتي تقدرين تغيرينه …..
حمده : كلام مدارس…؟؟!!
ومرت الايام وحمده في حزن شديد والم وكره للحياه بدون سالم وتغير
للاسوء زاد وزنها بشكل كبير لدرجه انها ما تقدر تقعد ع الارض لازم
كرسي و اهملت نفسها من لبس وغير صار طموحها في الحياه الاكل وبس….؟
بعد سته شهور من رحيل سالم…..
فطيم : حرام عليج يا حمده اهملتي نفسج وعيالج وبيتج شو حل بج …؟؟
حمده وهي تاكل رطب : ماشي …؟؟
((محمدوحمد يتراكضون بويه يا وستي تربع بابا سالم يجي والله يجي
نقزت حمده قو ما تقدر : يا ويلي يا سالم وما عندي خبر يا ربي شو اسوي انا مقرفه انا دبه دسوني بسرعه …..
سالم : السلام علي)ما كمل السلام انصدم لما شاف حمده …
وحمده ومنخشه وراء فطيم مسكينه تحاول تخش ((المؤخره العوده
:وعليكم السلام ….بومحمد اقرب …يا حياك
قرب سالم وقعد ومن هول الصدمه ساكت ما تكلم
فطيم : شحالك دكتور …؟
سالم وعينه ع حمده : بخير .. بخير ..حمدوه شبلاج جذي انتفختي صرتي دبه و…
فطيم تكلمت بسرعه لا يقول كلمه يجرح شعورها : هذي الموضه دارجه
عندنا في الامارات هالسنه ليش شو الموضه عندكم في استراليا…؟؟؟
سالم : استراليا …..هه شو تعرفين عن استراليا…
فطيم :والله وما اعرف شي علمني … ها .. شكلك ودرتها شغله الدكتور واشتغلت معلم ….. اوه زين والله عندنا معلم في العايله…هههههههههههههاي
سالم : حمده اباج في الحجره…..
فطيم : هيه ما تروملي سير استقوى ع حرمتك…هههههههههههههههههاي
وقت العشاء….
فطيم : ها حمده الاستاذ وين قوليله العشاء…
حمده : راح ومب راد…
فطيم : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمده:……………………(((وانفجرت المسكينه اتصيح
حمده : قالي انصدم مني وماتوقع اني جذي اتغيرت ..دبه واسد النفس
وماله نفس يطالعني..
ومش مستحب العشره عندي واني غبيه بهيمه مب من مستواه يستحي
مني ويستعر مني واني ما اناسب البيئه ااالاجتماعيه اللي هو عايشنها
و……(انفجرت في الصياح
فطيم : صدقه ..
رفعت حمده راسها مب مصدقه كلام فطيم
حمده :حتي انتي ضدي ..,قال انه ما بيطلقني علشان محمد و حمد بس بيهجرني ومب رادلي وبيعرس عليا و….
فطيم : روحه بلا رده ان شاء الله .. وانا يوم قولج انه صادق ما فهمتي قصدي …؟؟
يا حمده سالم من النوع اللي يحب الحرمه المتعلمه .. الانيقه ..الجذابه ..
القويه اللي ترد في ويهه , وتجرحه , وتسكته , اللي تحتقره , وانتي عاد
محد اطيب منج والريال هالزمن ما يملا عينه الا التراب والتراب الوسخ…
سمعي شوري وطيعيني والله مابتندمين اول شي..:
1لازم نحسن مستواج العقلي يعني لازم تكملين دراسه
2 لازم تنحتينه هالجسم وتعدلينه
3 يبالج سمكره تجميليه
4 دوره في الاتيكيت والدلع واسلوب الكلام
شو رايج ……؟
حمده : بعد ما شاب ودوه الكتاب…؟
فطيم : فعلا محتاجه هالدورات ….باجر بروح اسجلج مسائي انتي اي صف كنتي واصله …هيه صح سادس..؟
وبدت جميع مسيرات حمده للحياه سنه 1994
وفي سنه 2024 تخرجت هي ومحمد ولدها من الثانويه العامه
محمدبنسبه88%
وحمده69%
خلال هالتسع سنوات اللي مرن سالم عرس وقطع علاقته بحمده
..وكان اتصاله ع فترات طويله يكلم بس العيال ويسكر ما يكلف
نفسه يسأل عن حمده حتي كيف حالها ؟؟!!
وبدا التسجيل …حمده في التقنيه العليا ومحمد في الكليه العسكريه ((الشرطه
فطيم :محمد .. ليش اخترت كليه الشرطه؟؟
محمد : والله يا خالتيا قالولي مجرم يحوط في الدوله ونفسي امسكه واعقده حبس….
حمده : يا الله احفظنا مجرم في الدوله ومحد مسكه؟؟
فطيم : ما تعرف شو جنسيته والا اسمه ولا شي عنه؟؟
محمد : هيه للاسف مواطن لا ياسي بعد واسمه سالم..
حمده : هذا مب بوك؟؟؟
محمد : انا بويه محمد محد غيره هو اللي رباني وصرف عليا ووحضني في يوم كنت محتاي حضن سالم..
حمده : عيب يا ولد قول بويه مهما كان هذا بوك..
محمد : هيه صح بويه نسيت ,, ما شفتي الشباب يوم التخريج من يستلم
شهاده التقدير وينزل من المسرح راح لبوه وباسه ع راسه وانا الوحيد
اللي صاير مثل اليتيم لا اتصل ولا كلف نفسه يباركلي ولا يسالني اي
كليه بتدخل والاخاطرك في شو هديه…..؟!!

فطيم : هذا سالم انته يعني ماتعرفه وبعدين شو تبا به الله عطاك ام حنونه ماتتعوض
وخالات مثل العسل وهاذي النعم كوم ولسان خالتك العسل كوم آخره
ههههههههههههههههههههههههههههههاي
ثاني يوم في الصاله
فطيم : محمد يا محمد ستي زقري محمد..
محمد: نعم خالتيا..
فطيم : سامحني يا الغالي اذا غلط عليك يوم من الايام وتفضل هذي هديه لو صغيره
بس زينه بتنفعك..
محمد : مشكوره ع الاقل حد ذكرني….؟!
وهو يبطل الجلاد..
حمده: عاد فطيم تهدي اكي د قلم….
فتح محمد العلبه وشهق شققه قويه….
حمده : شبلاك فطوم شو حاطه في القوطي لولدي عنب هالويه لج شو سويتي بالولد..
محمد : امي الحقي سويج سياره ومب اي سياره ببووورش …
فطيم : الله يسامحج انا بعد ناجحه ابا هديه..
محمد ويبوس خالته ويتفداها ويلوي عليها…

محمد : مشكوره يا خالتيا …ها الوالد ه … وين هديج؟؟
حمده : انا معاها..
فطيم :لا لا لا تلزقين فيا غصب محمد امك مايبتلك شي..
حمده : انا اشتريت الجلاد..
فطيم : لا لا لا الجلاد من الدكان وحساب خذته بعد كذوب عيني عينج..!
وطلع محمد مستانس يطالع السياره
كانت اسره سعيده مب ناقصنها شي…..
ومرت في حياتنا هاديه آمنه و مستقره
مرت اربع سنوات حلوه ع الكل وتخرج محمد من كليه الشرطه برتبت ضابط دفعه 2024
وهلت علينا الافراح و الكل يتصل بحمده يباركلها ع التخريج
حمده : ياالله..يا فطيم كبر محمد وصار ضابط والحين عاد وقت العروس
فطيم : ادورين عروس وبنتي موجوده…..؟؟؟؟؟؟
حمده : لا الله يخليج لسان واحد يسدنا ما اروم ع الثاني ههههههههههههاي
ودخل محمد عليهن
فطيم : مرحبااا فدديت هالويه اللي يسر النظر اقعد عدالي الغالي ها حمدوه شفتي فايده لبن البوش ما قلت لج بيصير خو شما…..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
محمد: ليش تضحكن ….وخبرته فطيم السالفه
وتموا يضحكون….
محمد : امي ابا اسوي عزيمه غدا لارباعتيه عسبت التخريج…
فطيم :نعم …..نعم يا محمد تبا عزيمه شو هالطموح ..انته ضابط تعرف شو يعني ….
محمد : ادري …بس
فطيم : لا بس ولا غيره ….انا بسويلك اللي تستاهله الغالي انته محمد في قلبي
محمد : صدق خالتيا…..
حمده : خربي الولد…. وطلعيني صغيره جدامه
فطيم : بسير وبحجزلك القاعه……..و بسويلك عشاء ما صار في احسن وارقى
الفنادق وبيبلك حربيه ودق وطبل ويولو ورزفوا لين الصبح
وتصوير فيديو علشان هالمسكينه تشوفك تيول…..
محمد فرحان وخانقتنه العبره:مشكوره
فطيم : وبيوزك بنتي مجانا,,,
محمد :لا لا خلاص مابا حفله…
فطيم : ما ادري شو اللي مروعنكم منها .. ها …الغالي شي بعد في خاطرك بعد الحين اطلب علشان يواحي اجهزه
حمده: يا عيني عليك يا ولدي اطلب ……كل اللي في خاطرك مب دوم الزطيه تفتح التجوري هههههههههههههههههههههاي
محمد : عادي اطلب …ابا مطرب للحفله بعد الحربيه …ابا عيظه المنهالي …وحمد العامري….
فطيم : والنعم بهم
محمد: وضروري ضروري وايد ما اصبر منه مايكل جاكسون
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
فطيم وحمده : يهبي الخايس ههههههههههههههههههههههههههاي
ويا يوم الحفله وكانت اروع مايكون كان محمد ما شاء الله عليه ملاك بصوره انسان ….
واستانس في الحفله وايد وصار الدق والغناء والعشاء والحلويات ومحلات فرحه محمد بالدنيا كلها عند حمده و فطيم
سامحني بنات تعبت من الكتابه بس اكيد بكره الجزء الاخير لا تفوتن
حادث محمد
البقيه تاتي…..

يا الله … القصه تعور القلب…بس حلاتها فطيم أم لسان مسويه جو …بصراحه وايد حبيتكم…الله يخليكم لبعض…و يعطيكم الصحه و العافيه…

سمحاويه طلبتج..لا تطولين علينا وايد

انزين نزلي الجزء اليوووم
شوووو محمد بيسووووي حاااااااادث لا تقوولين

انا اتوقع الدغس العبيط المينون سالللم بيطلع بعد ره

اووووهوووو شو يصبرني لين باااجر

بس لحظه توني يالسه احسب

اذا حمده عرست ١٩٨٥ يووم عمرها ١٥

يعني احين عمرها ٤٠ وحليلهاااا

بصراحة يعطيج العافيه
الله يصبر اختج ويطرح ف عيالها البركة
لا تطولين ف الجزء الاخير تراني متواصلة من الجزء الاول

يلا نتريا الجزء الأخير بسررررررررررررررررررررعة

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt_uae_0 خليجية
انزين نزلي الجزء اليوووم
شوووو محمد بيسووووي حاااااااادث لا تقوولين

انا اتوقع الدغس العبيط المينون سالللم بيطلع بعد ره

اووووهوووو شو يصبرني لين باااجر

بس لحظه توني يالسه احسب

اذا حمده عرست ١٩٨٥ يووم عمرها ١٥

يعني احين عمرها ٤٠ وحليلهاااا

الغاليه صح هي عمرها 40 سنه وليتج اشوفينها
في ذمتيه عروس
انسانه مثقفه
جميله جدا,,بشرتها صافيه وجميله وملامحها وايد طفوليه وعيونها الحلوه الواسعه
ممشوقه القوام
ذكيه
وخذت شوي من طولت لسان فطيم
صدقيني بتصدمكم ف الجزء الياي
بس انتي لا تقطعيني من وصلج الحلو
مشكوره

ابغي اعرف النهااااايه

كملي اليووووم الله يخلييييييج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.