أحد أصحاب الرسوم المسيئة "لا يشعر بالندم" وانت هل تشعرين بالندم؟؟؟؟؟؟

خليجية

قال أحد أصحاب الرسوم الكاريكاتورية التي نشرت في صحيفة جيلاندس بوستن والتي أثارت أزمة بين العالم الاسلامي والغرب انه لا يشعر بالندم اطلاقا.

وقالت صحيفة الهيرالد الاسكتلندية انها استجوبت كورت فسترجارد كتابة وعبر وسيط حفاظا على أمنه.

وقال موجنس بييريجارد المتحدث باسم الرسامين الذين بعثوا بمشاركاتهم الى الصحيفة الدنماركية التي نشرتها اول مرة لوكالة أسوشيتد بريس انه على غير علم بالحوار الذي دار بين فسترجارد والصحيفة الاسكتلندية، وأنه يتعذر عليه ربط اتصال بين أي من الرسامين والصحافة حفاظا على سلامتهم.

ويذكر ان رجل دين باكستاني عرض الجمعة جائزة مالية قدرها مليون دولار امريكي على من يقتل رسام الكاريكاتير. ويظهر أنه على غير علم بأن الأمر يتعلق بـ12 رساما.
خليجية
أعادت عدة صحف أوروبية نشر الرسوم المسيئة

حياة عادية"
وقالت صحيفة الهيرالد ان الرسام لم يتخيل أبدا ان تسبب رسومه كل هته الازمة التي أسفرت عن مقتل 29 شخصا، منهم 12 ليبيا قضوا في مظاهرات الجمعة.

وقال كورت فسترجارد ان ما أوحى اليه بالرسوم هو "الارهاب الذي يستمد ذخيرته الروحية من الاسلام"، على حد تعبيره.

ولما سئل عما اذا كان يظن بان حياته ستعود الى طبيعتها، أجاب الرسام: "أنا استدير بقلق بين الفينة والاخرى، لكنني أؤمن بكفاءة الاستخبارات الدنماركية. على الأقل، أتمنى…"

منقول من البي سي سي الحين مب تينا وحده وتقول الله يعيني على فراق ها وها
يابنات هذا الرسول الاكرم محمد

تعرفون لما مات حبينا محمد -صلى الله عليه وسلم – الناس ماصدقت وسيدناعمر رضي الله عنه شل سيفه بيذبح اي حد يقول ان الرسول مات
هذا بس الموت عيل نحن شو سوينا وكرامته تنداس وتنهان اتمنى البنات يتفاعلون ويايه في المقاطعه
واتوسل الى البنات في عالم الطبخ لاتحطون صور المنتجات الدنماركيه لان في بنات يقلدون يتحرونن الوصفه مابتنجح الا جذا
خليجية

يابنات انا اعرف انه منتدانا حر وانا فكرت وحبيت اكتب ليش تنظيم القاعده يفجر في لندن واسبانينا انزين سيروا الدنمارك يلا راونا شطارتكم والا شورايكم

وفاته
فى صفر سنة 11 هـ أصيب النبي محمد بالحمى واتقدت الحرارة، حتى إنهم كانوا يجدون سَوْرَتَها فوق العِصَابة التي تعصب بها رأسه .‏ وقد صلى رسول الله محمد بالناس وهو مريض 11 يوماً وثقل برسول الله المرض، وطلب من زوجاته رضي الله عنهن أن يمرَّض في بيت عائشة عليها رضوان الله فانتقل إلى بيت عائشة يمشي بين الفضل بن العباس وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهما [9]

وقبل يوم من وفاة النبي محمد أعتق غلمانه، وتصدق بستة أو سبعة دنانير كانت عنده، وطفق الوجع يشتد ويزيد، وقد ظهر أثر السم الذي دسه له يهود بخيبر في طعامه حتى كان يقول‏:‏ "‏يا عائشة، ما أزال أجد ألم الطعام الذي أكلت بخيبر، فهذا أوان وجدت انقطاع أبْهَرِي من ذلك السم"‏‏‏. وبدأ الاحتضار فأسندته عائشة رضي الله عنها إليها، وهو يقول‏:‏ "‏مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم اغفر لي وارحمني، وألحقني بالرفيق الأعلى.‏ اللهم، الرفيق الأعلى‏"‏‏. ‏ كرر رسول الله الكلمة الأخيرة ثلاثاً، ومالت يده ولحق بالرفيق الأعلى‏.‏ إنا لله وإنا إليه راجعون‏.‏ وقع هذا الحادث حين اشتدت الضحى من يوم الاثنين ربيع الأول سنة 11 هـ، وقد تم له ثلاث وستون سنة‏.‏[10] وهذا يوافق 13 نيسان 571م.

فعل النبي لاجللك فماذا فعلت لاجله الرسول يبكي ويبكي ويقول امتي امتي وانت هل بكيت عندما اهانو رسول الكرامه والرحمه
الحمد لله الذي جعلنا من امة محمد صلي الله عليه وسلم والحمد الله الذي شرفنا و أكرمنا بهذا النبي حامل لواء الحمد .. و الحمد لله ..
روى عن عبد الله بن عمرو بن العاص أن رسول الله صلى الله عليه و سلم تلي قول إبراهيم عليه السلام ( رب إنهن اضللن كثيرا من الناس فمن تبعني فانه منى و من عصاني فانك غفور رحيم ) و قول عيسي عليه السلام ( إن تعذبهم فإنهم عبادك ) ثم رفع يديه وقال ” أمتي أمتي” ثم بكى فقال الله عز وجل : يا جبريل اذهب إلى محمد فسله ما يبكيك، فأتاه جبريل فسأله فأخبره- و الله اعلم به – فقال الله عز وجل : يا جبريل اذهب إلى محمد فقل له إنا سنرضيك في أمتك و لا نسوءك ” . هذا هو نبي الرحمة صلي الله عليه و سلم ..

هذا هو محمد صلي الله عليه و سلم نبينا هل فعلت شي لاجله فقط تخيله يبكي
من سيشفع للك يوم القيامه عنده

الان بعد ماقرات فكري واختار الدنيا او الاخره

قهههههههههههههههههههههر والله قهههههههههههههههههههههر

حاولت اتصل جمعية الاتحاد عشان اكلمهم عشان المقاطعه بس للاسف ماشي رد
حد يعرف رقمهم

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.