إثر ضغوط حكومية سياسي هولندي يتراجع عن فيلم يسيء لأمهات المؤمنين

مفكرة الإسلام: إثر ضغوط الحكومة الهولندية وخشية تزايد الأزمة التي نشأت عن فيلم "فتنة" المسيء للقرآن الكريم، تراجع السياسي الهولندي من أصل إيراني "إحسان جامي" عن عرض فيلم يسيء لأزواج الرسول صلى الله عليه وسلم.
وقال جامي للتليفزيون الهولندي: إنه قرّر التراجع عن عرض فيلمه الكارتوني "حياة محمد" بعد حديث دار بينه وبين وزير العدل الهولندي أرنست هيرش بالين، وأضاف: "هذا ما توصلت إليه بعد الاعتراضات الشديدة التي قدمها لي الوزير حول عرض الفيلم، والمخاطر التي قد يتسبب فيها بشأن التعايش بين المواطنين في هولندا، وعلى مصالح البلد في الداخل والخارج".
وتابع السياسي الهولندي: "أشعر أن الحكومة الهولندية غير مهيئة لحمايتي من المخاطر المحيطة بي عقب الإعلان عن عزمه بثّ هذا الفيلم".
الإعلان عن بث الفيلم

وكان جامي، وهو عضو بالمجلس البلدي بمدينة ليدشنيدام، قد أعلن الأسبوع الماضي اعتزامه عرض فيلم يسيء لأمهات المؤمنين وذلك قبل يوم من بثّ فيلم البرلماني الهولندي جيرت فيلدرز الذي يسيء للقرآن الكريم، وعرض التلفزيون الهولندي نهاية الأسبوع الماضي صورًا كارتونية كان سيتضمنها فيلم جامي المسيء.
ويعد جامي من أكثر الشخصيات الهولندية المعادية للإسلام وأساء في السابق للمسلمين، وكتب مع النائب المتطرف فيلدرز مقالات مشتركة يستهزئ فيها بالإسلام بعد ارتداده عن الإسلام حيث ينحدر من أصول إيرانية.

حسبي الله عليه … مشكوره يزاج الله خير

اللهم رد كيدهم في نحورهم خليجية

اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك
يارب دمرهم

حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله عليه
ايراني و مرتد و يسئ للمسلمين!!!!!!!!!!
هاذا دواه القتل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.